اعترف مقدم البرامج الكوميدية الشهير، ديفيد ليترمان، والمعروف ببرنامجه Late Show على شاشة CBS، إقامة علاقات جنسية مع عدد من طاقم برنامجه التقني.

وأدلى ليترمان البالغ من العمر 62 عاماً، بهذه المعلومات على الهواء مباشرة في برنامجه، وأخبر المشاهدين أنه اعترف قبل قليل بهذه العلاقات أمام هيئة المحلفين في أحد مراكز الشرطة في نيويورك، بعدما حاول أحد الأشخاص ابتزازه للحصول على أموال.

وبدأ ليترمان برنامجه بالقول : “لدي قصة قصيرة أود أن أرويها لكم، هذا الصباح David Lettermanقمت بعمل شيء لم أفعله في حياتي من قبل، ذهبت لوسط المدينة، وأخبرت هيئة المحلفين بكل الأشياء السخيفة التي قمت بها.”

وأوضح ليترمان أنه تلقى رسالة قبل ثلاثة أسابيع من شخص يدعي بأن لديه معلومات عن العلاقات الجنسية التي قام بها ليترمان، وطالبه بمليوني دولار، مقابل عدم نشر هذه المعلومات للعامة.

وتوجه بعدها ليترمان إلى مكتب النائب العام في مقاطعة مانهاتن، وقدم شكوى بحق ذلك الرجل، وتم اعتقاله فوراً بتهمة الابتزاز.

وكانت CBS قد أعلنت استعدادها التام للتعاون مع التحقيقات الجارية في ما يتعلق بالقضية، وأعلنت أنها ستنتظر نتائج التحقيق لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وقال ليترمان: “أنا أتحمل مسؤولية ذلك .. نعم لقد أقمت علاقات جنسية مع بعض النساء اللواتي عملن في البرنامج .. وسيكون مؤلماً لو انتشرت المعلومات للعامة خصوصاً بالنسبة للنساء.”

وأضاف ليترمان : ” أشعر أني بحاجة لحماية نفسي، وعائلتي، وحتى أولئك النساء.”

وكان ليترمان قد بدأ تقديم برنامج Late Show على شاشة CBS منذ عام 1993، وذلك بعد مغادرته لتلفزيون NBC بعد 11 عاماً من العمل معه

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لا أدري ماذا جال بخاطر هذا المأفون الذي فكر في بيع المياه في حارة ( السقايين ) وقام بابتزاز ( يهودي ) للحصول منه على أموال بالابتزاز، فقط لانه الاخير اقام علاقة غير شرعية مع امرأة اخرى غير زوجته ،،،، الا يعلم هذا ( الاهطل ) ان ما فعله يفعله اليهود يوميا للغير بأعصاب باردة وانهم لا يهمهم ( حكاية ) الشرف الرفيع الذي لا يغسله الا اراقة الدم على جوانبه ، وذلك لانه لا شرف عندهم في الاساس حتى يخافوا عليه !!! ثم ان المال عندهم اغلى من حياتهم ، فكيف تتوقع من ليترمان اليهودي ان يتنازل عن مليوني دولار بهذه السهولة ، ومن اجل ماذا ؟ من أجل الشرف !!!!؟؟؟ والله انك ايها المُبتز لغبي حتى النخاع …

  2. مع اني احب برنامجة لان يضحك, بس الامريكان عدهم الواحد لو يعمل اكبر الخطيئات عادي يرجع لمكانة وكان شي لم يكن

  3. اهلا اختي منى ،،، يعني يا ستنا بعض من الاثارة بين الحين والآخر لا يضر ،،، صدقيني هو كمن يخرج بعض غضبه ثم ينسى بعد ذلك خصوصا انا لا يهمني لا ليترمان ولا ( رسالة مان ) ،،، مساء الخير اولا …

  4. كيف حالك اخي ايهاب الصغير ، شكرا على ذوقك ،،، وفعلا هو يرسل النقود الى ( ارض الميعاد ) !!! الا يفعل ذلك كلهم ؟؟؟

  5. مساء النور !!!
    اهلا بك اخي Top
    معلهش ، ربنا ياخدهم اخدا عزيزا ويريحنا منهم ومن همهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *