أكدت الراقصة المصرية دينا أن الرقصات التي تؤديها في فيلم “ولاد البلد” المقرر عرضه في عيد الفطر لا تحمل أي إيحاءات جنسية، نافيةً في الوقت نفسه وجود أي خلافات مع الرقابة تتعلق بهذا الأمر.

وفيما أكد رئيس الرقابة على المصنفات الفنية سيد خطاب أنه تم حذف بعض مشاهد من الفيلم بسبب العري الزائد، نفت دينا أن يكون المطرب سعد الصغير طلب حذف مشاهد تجمعهما بعد شفائه من مرضه الأخير.

وقالت دينا إن كل ما نُشر حول وجود مشاكل وخلافات بينها وبين رئيس الرقابة على المصنفات الفنية بسبب إصراره على حذف إيحاءات جنسية ورقصات ساخنة تجمعها بالمطرب الشعبي سعد الصغير على المسرح ضمن أحداث الفيلم لا أساس لها من الصحة.

وأضافت أنه لا توجد أي مشاهد زائدة عن الحد في رقصاتها مع المطرب سعد الصغير، كما أن أي مشهد في العمل موظف دراميا ولا يوجد حذف بالمعنى المتعارف بل هي فقط كانت مجرد ملاحظات رقابية ليس أكثر.

عري زائد

وحول ما تردد عن طلب سعد الصغير حذف بعض المشاهد بسبب عدم رضاه عنها خاصةً بعد شفائه من المرض، أكدت دينا أنه كلام نُشر، ولكنه ليس صحيحا.

وقالت “الدليل أن الفيلم تم تصويره قبل أن يدخل سعد في أزمته الصحية، والبروموهات نفسها كانت موجودة على الشاشات أثناء وجود سعد بالمستشفى، فيما يعنى أنه كلام لم يحدث على الإطلاق.

من جانبه أوضح رئيس الرقابة على المصنفات الفنية سيد خطاب أن فيلم “ولاد البلد” بالفعل تعرض للحذف، وكان ذلك تحديدا منذ ثلاثة شهور أثناء نسخة العمل الأولى.

وأضاف أن المشاهد التي حذفت كانت بسبب العري الزائد عن الحد، وتم حذفها بشكل ودي دون الدخول في أي مشاكل مع صنَّاع الفيلم كما نشر كثيرا، رافضا في الوقت نفسه ذكر الفنانين الذين كانوا في هذه المشاهد المحذوفة.

ويشارك في بطولة فيلم “ولاد البلد” بالإضافة إلى سعد الصغير ودينا كل من الفنانين أحمد راتب ومحمد لطفي وسليمان عيد، وإخراج إسماعيل فاروق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اصلا احنا مصدينك يختى ما انتى ام الشرف كله و اللي يقول غير كده هحط صباعي في عينه.

  2. لأ امبين من وقفتك ليش فيكي ترقصي من دون الايحاءات تبعك يبعتلك حمة اللي تاخدك

  3. انت كده عداك العيب يا دينا
    هزي يا بنتي هزي جاتك هزه ارضيه تقبل عاليك على سافلك

  4. تنتِ كلك على بعضك ايحاءات جنسية والا ما كنتي نجحت بالهبل ياللي بتسميه رقص شرقي هيدا !

  5. برومو الفيلم حاجه تكسف
    جاتكم القرف
    ولاد بلد ايه؟؟ البلد اصلا متبريه منكم

  6. حياتي يا ديناااااااا اصلا لو انتي عندك ذرة نوثة ما بتلجأي لهيك ايحاءات وحركات بلا طعمة مش من هلأ من يوم يومك هيييييييييك ورح تموتي هييييييك
    اصلا امثاللك جايبن السمعة العاطلة لاولاد بلدهن اسم لله عليكي وع هيك فيلم مين قاللك انو اولاد البلد هييييييك افففففففف ولله زهئناااااااااا منكن

  7. هو مجرد سؤال بسيط …..
    في رقص شرقي بدون إيحاءات جنسية ؟؟؟؟
    ومن من الراقصات كانت ترقصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. والله دينا استراتيجيتها ف يالاغراء عايزه دراسة …. وشها يتغفص و يتعفص..وتفتح بوزها كأنها حيوان جائع في حديقة حيوان .. وتتلوى كأفعى تنازع الموت .. وبعد هذا كله يطلع ناس يقولون انتي يا دينا تثيرين الغرائز .. والله لا اعتقد رجل كامل ومكتمل الرجولة تثيره دينا ..عنجد الي تثيره دينا معنها تثيره الضبعه او اي حيوانه مفترسة انشر حبي!

  9. يعمي قلبك ما اوقحك بدك تضحكي عالبشر والعالم شايفة عهرك وبداحتك، رقصات آخر زمن.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *