تطلّ الإعلامية السعودية رانيا الباز عبر شاشة تلفزيون الجرس في برنامجٍ إجتماعي بعنوان “أنا أحبك” يحاكي مشاعر الناس، إيجابية كانت أم سلبية، من خلال إستضافة نجوم لبنانية وعربية ومناقشة الحب أو المحبة بكافة جوانبهما.
والجدير بالذكر أن الباز إعلامية سعودية ناشطة في جمعية “لا خاضعات لا خانعات الفرنسية”. وهي أول مذيعة سعودية في الدول العربية. وتعمل كمستشارة للوزير الفرنسي للمدن والضواحي. وهي مناهضة للعنف الأسري في العالم العربي وتعد من أشهر ضحاياه.
ويهدف البرنامج لدفع الرأي العام والمشاهد العربي إلى التعبير عن مشاعره، الإيجابية والسلبية، من أجل تحقيق نجاحه في المجتمع.. فعندما نعبِّر عن مشاعرنا، نكون بذلك متصالحين مع نفسنا وبالتالي نحقق هذا النجاح الإجتماعي.
ويعرض كل ثلاثاء من كلِّ أسبوع بتمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ويهدف البرنامج لدفع الرأي العام والمشاهد العربي إلى التعبير عن مشاعره، الإيجابية والسلبية، من أجل تحقيق نجاحه في المجتمع.. فعندما نعبِّر عن مشاعرنا، نكون بذلك متصالحين مع نفسنا وبالتالي نحقق هذا النجاح الإجتماعي.

    ابداي بنفسك وصارحيها وبعدين اتكلمي عن النجاح الاجتماعي ..والحليم تكفيه الاشاره

  2. هاهاهاه مو هذي السعودية الي ضربها زوجها ؟ هاهاهاهاا … ولها وجة بعد الطق الي اكلته تتكلم عن الحب … ما الوم زوجك لما ضرببك بصراحةة وجهك ينرفز الواحد وقال لا خانعات لا خاضعات وهي بعد الضرب الي اكلته من زوجها راحت سامحته ! بس ياجماعه ماتلاحضون بعض السعوديين احيانا يبالغون في الشطح .. يعني امس طالع الممثل السعودي يقول انه ممثل عالمي لانه طلع في فيلم ياباني عمرنا ماسمعنا عنه و محمد عبده الي طالع علينا يقول انا فنان العرب .. والحين هالخانعه الخاضعه تقول انا مستشاره الوزير الفرنسي … انتي تكلمي فرنسي اول بعدين قولي انا مستشاره الوزير ….. انشر حبي!

  3. مين هي بعدين؟؟ اللي بيقرا الموضوع بيفكر انه والله اوبرا وينفري رح تقدم هالبرنامج على الجرس.
    بعدين مين اللي رح يحضر هالبرنامج بعدين الواحد بس لما بده يجيب مذيعة او مقدمة برامج يجيب وحدة متل الخلق والعالم بتنشاف عالقليلة مو متل هي اللهم عافينا بتخوف المشاهدين بدل ما تجزبهم.
    وينك يا ماغي اللي كنتي بالجرس كنتي اجمل مذيعة بكل الجرس والواحد لما كان يحضر الجرس كان يتمتع بجمالك الملايكي بس وين رحتي وتجوزتي على كل حال الله يوفقك يا رب.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  4. عجبني تعليق نطيحة الحب! اول مره النطيحة تنطح في شيء له قيمة هاهاهاا

  5. علا فكره رانيا الباز مو سعودية هي اثيوبية الاصل منح والدها الجنسية السعودية في الثمانيات .. واما زوجها الي ضربها محمد بكر يونس فهو ابن رجل سوداني اعطي الجنسية السعودية في عهد الملك فيصل في السبعينات حين عمل في الاعلام 40 سنه حين كانت السعودية تحتاج الى هذه الكوادر في فتره تفشي الجهل والامية …. و وعد المطربة السمراء هي اخته سودانية الاصل من ام عراقية ….. وانشــر حبي

  6. ههههههههههههه كل التعليقات مضحكه وخصوصا نطيحه الحب هههههههههه عجيب كيف تختارين يابنت لندن الاسماء

  7. m نطيحة اللي تنطحك من وين لوين عم تقوليلي نطيحة لا بعرفك ولا بتعرفيني؟ لا كون خادم معك عسكرية وماني عرفان؟
    اما بنت لندن الوحيدة اللي بتقلي نطيحة لانها معزورة بس انتي شو وضعك؟؟؟
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  8. احترمت موقفها لما جابت حقها من زوجها المريض نفسيا,,, لكن اعتقد انّي شفتها مرة محجبة؟!

  9. علشان متيم محترم تقومين تتريقين عليه يا بنت بريطانيا وتحديدا العاصمة؟
    وايش اللي نطيحة ؟
    هو متيم وحولتية الى نطيحة؟
    هذا الاحترام اللي انت تقولين عليه……ولا .ااااه .نسيت الطعن في الرجل العربي حلال (في قانونك اللندني)

  10. ما ابشعك شو جاية تعملي عنااااااا يلي عناااااااااا كفايييييييييييييييية
    افففففففففففففففففففف
    تي في ولا اقرف ولا اسخف

  11. هاهاهاهاهاهاهاها..
    شوفيكي محروءه هيك من سمعتي سيرة الجواز…امين عليكي امعنسه.

    يدلي…. يدلي
    هاهاهاهاهاهاهاها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *