(CNN)– قام رجل دين هندي بإخصاء نفسه، الأربعاء، بعد أن اعتقلت السلطات، أسارام بابو، وهو راهب مشهور يتبعه الملايين عبر البلاد، بتهمة اغتصاب طالبة بالمدرسة تبلغ 16 عاماً.

وقد عثرت السلطات في شمال الهند على رجل الدين الستيني بابا بيرماداس، وهو ينزف دماً من جروح تسبب بها لنفسه، وفقاً لما أشارت إليه السلطات الهندية.

ونقل بعدها بيرماداس إلى المستشفى، حيث أعلنت السلطات أن حالته أصبحت “مستقرة”، وأكدت على استقرار حالته العاطفية والذهنية عندما قام بمحاولة إخصاء نفسه.
وأكّد الشهود أن سبب إخصاء بيرماداس لنفسه كان “اعتقال بابو”، بينما فسر بعضهم الآخر بأن السبب يعود إلى “عدم رغبته بأن يواجه هو نفسه الموقف ذاته في أي يوم من الأيام.”

وتأتي هذه القضايا بين العديد من قضايا الاغتصاب المنتشرة عبر الهند، والتي أثارت ضجة موسعة في الهند وفي عدد خر من دول العالم.gal.Asaram.Bapu.arrest.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بعض الرجال مهسترين ما بيعوف صبي بنت حتى لو كانوا ولادو
    معزاية عجل لعبة منفوخة
    فعلاً شيء مقرف
    ههههههههه بس المضحك بعض النساء بتفكر بالطلاق لعدم وجود الحب و الرومانسية هههههههه

  2. الرجل الذي يغتصب قاصر او حتى لو تكون بالغة هل يرضى لنفسه ان تغتصب ابنته ..
    لو اي رجل هكذا يفكر لما تعرضت اي فتاة للاغتصاب

  3. الله سبحانه وتعالى هو خالق البشر ويعرفنا أكثر من أنفسنا, ولهذا شرع لنا شرائع ان تمسكنا بها لا نرتكب تلك الجرائم والفواحش الذي يحدث اليوم في مشارق الارض ومغاربها, والانسان هو الانسان سواء كان مسلما أو بوذيا أو ملحدا أو مسيحيا ويهوديا, فهو كأنسان فيه الغرائز,وأما كيف يتصرف؟ هذا هو المهم, فلو أتيت بشيخ المشايخ وليس بأنسان فاحش ومعروف بالزنا وخلى ببنت أو امرأة كان خطرا على كليهما ويمكن أن يقعا في المحضور والحرام, لأنه يتحدى حدود الله, قال تعالى ( وَلاَ تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً (الإسراء:32), وقال الرسول عليه الصلاة والسلام( ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما. رواه الترمذي) فهنا لم يقل عليه الصلاة والسلام ما خلى مسلم بمسلمة,بل قال ما خلى رجل بأمرأة,وهذا يشمل جميع الرجال والنساء على حد سواء,مهما كان دينهم وعقيدتهم ومسالكهم, ولكن هناك بعض العلمانيين الذين يريدون للمرأة أن تكون سلعة رخيصة بين أيديهم,ويشجعونها على الخروج والاختلاط بالرجال بحجة عدم فرق الرجل والمرأة في الكفائة وما الى ذلك, وللأسف تسمع بعض النسوة كلامهم ويعتبرونها الحرية الشخصية وشخصية المرأة واستقلالها, ولكن شخصية المرأة واستقلالها ليست في الاختلاط والتبرج واغواء الرجال بمفاتنهن,بل يمكن أن يكون لهن الشخصية والحرية والاستقلال من دون الاختلاط والتبرج.

  4. معك حق أبو أحمد ممنوع إختلاء المرأة برجل غريب حتى لو كانت الخلوة بهدف تعليمها القرآن الكريم

  5. قال الله تعالى (ولا تزر وازرة وزر أخرى)فلما يعاقب نفسه على فعل غيره !! وان كان راهب يتبعه الملاييين الا انه بالنهايه انسان عادي وما كان يدعو اليه باق للأبد هذا طبعا ان كان ايمانهم بما يدعوا قويا

    من كان يعبد الله فإن الله حي باق لا يموت ٠٠سبحان من له الدوام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *