قتلت فتاة اوكرانية مسلمة تدعى كاتيا كورين، 19 عاماً، بسبب مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أوكرانيا، مما أثار غضب شباب مسلم أعلنوا اعتراضهم على مشاركتها في المسابقة واعتبروها خرقت قواعد الشريعة.

واستهدف الشابة الجميلة ثلاثة من زملائها المسلمين من اعتبروا احتلالها المركز السابع فى المسابقة يمثل تجاوزاً لقوانين الشريعة.

وعثر على جثة الفتاة مدفونة في غابة قريبة من قريتها، بعد أسبوع من اختفائها بعد إنهائها المرحلة السابعة من مسابقة ملكة الجمال.

ورفض أحد المشتبه بهم ويدعى، بيهال جازييف، 16 عاماً، إبداء ندمه على رجمها بالحجارة لأنها انتهكت القواعد الشرعية الإسلامية.

كاتيا كورين
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫117 تعليق

  1. اخي جمهور حياك الله اخي الطيب وبارك الله فيك
    اخي مجد انا اتفاجئة من المقطع الي بعتو وهو اسلام الالمان وعندما بتفرج فيه اجى المقطع التاني بتاع الطيب الي اسلم وترجمة الفديو نفس الغرفة الي تكلمت عنها و هي غرفة في البلتوك اصحاب السنة والجماعة النصارى بيسالون عن الاسلام وانا موجودة ادمن في هده الغرفة ومنها تعلمت الكثير
    حيث كثير نصارى اسلمو فيها

  2. حسبي الله ونعم الوكيل بكل واحد يفتي على كيفه .يا ناس يا بشر الاسلام دين متكامل لا يؤخذ منه شيئاً ويترك منه اشياء صحيح الرجم موجود بس يوجد له ضوابط واحكام كثيرة جداً من الصعب قولها هنا وابسطها وجود الدولة الاسلامية ووجود قضاة مؤهلين للفصل في هكذا انواع من القضايا ووجود شهود واعتراف صريح واصرار على الاعتراف،وهذا ليس موجوداً هنا فلا يحق لاحد تطبيق الشريعة بيده والا اصبحت شريعة الغاب هي التي تطبق والشريعة الاسلامية منها براء ، وصحيح القول بعدم الانجرار وتصديق كل خبر يقال في الميديا.

  3. ■tony في حزيران 1, 2011 | ايوه كده عرفو العالم التسامح الاسلامي شكله ايه . يسلام علي المحبه . هو ده دين حماده بتاع العب يا ملعب
    tony ya iben al-zaniyeh iza inta bitshouf umak a3m tin-tak be dir weshak wa bitqoul Allah yibseta
    saker bouzak bi shi ar ahsan ilak

  4. كاتيا اول مرة يعجبني تعليقك ولللاخ مصطفى الزانية تلك اعلنت توبتها
    لكن هذه “الغير زانية”؟!!! لم تعلن توبتها هناك فرق كبير

  5. شوفوا الاسلام دين لا يصلح الا للصحراء والحكم بين القبائل حان الوقت لمحاكمة الاسلام واجرامه في حق البشريه

  6. كاتيا كورين، هوه هيده اسم مسلم من ايمتى المسلمين بيسمو كاتيا وهدول الاسامي. الموضوع مش مزبوط وما تصدقو اي شىء بيكتب . المهم يخربو سمعه الاسلام باي تفاهه والاتفه انو العالم تصدق .
    تسلم ايديك خيه سراج عجبنى ردك انت والاخ شامخ
    joe ما تدخلي بدين غيرك احسنلك . دين الاسلام بيشرفك ويشرف اسيادك .

  7. ياجماعه مع احترامي للجميع ..ليش التجريح ..لو المسلمين طبقو تعاليمهم صح والمسيحيين طبقو تعاليمهم صح مكان خرب العالم ..لكن شوفو نفسكم واحد ايجرح ويهزء من الاخر ..لازم نعرف انو مو كل اطابيع اليد الواحده متساويه يعني لا كل المسلمين هم ملائكه او شياطين ولا كل المسيحين هم ملائكه او شياطين ..والخبر هو عن تصرف شخصي متطرف لو الي سواه فاهم دينو على اصوله اكيد مكان اتصرفو والدليل انو اغلب القراء مموافقين على هذا التصرف …وشكرا.

  8. بارك الله فيك اخي سراج دائما تعليقاتك ممتازه واتمنا ان الكل يفهم الحرب الغربيه ضد الاسلام وهي بكل انواعها والبعض يشوف الخبر وما يصدق يبدا يعلق والاخص الامراض منهم وتسلم اخ شامخ والخت كاتيا تسلمي والله انها حرب على الاسلام من كل الاتجاهات والمشكله ان البعض منا يصدق وهذا يدل على مانحن فيه اليوم

  9. يا joe أنت وأشكالك المدسوسين بين الشعوب الإسلاميه كمرض السرطان لا يشفى منه الجسد اللا بالاستئصال في الوقت المناسب . تعيشون بيننا و تخدمون الغرب و عن طريقكم ينشر الغرب سمومه في مجتمعاتنا , انتم أخطر منهم بكثير . ولكن أرجو من الله ان يحمينا و يحمي الاسلام من شروركم .

  10. how is that different than hundreds of stories that are reported in the news about abducted children’s in the US and Europe, sexually assaulted then killed, in many cases decapitated and thrown in to the woods. no one classifies them as ” Christian extremist ” they are just criminals. NO ONE verify the truth, certainly not News agencies. stop this none-seance propaganda

  11. اخت غادة مين قلك انو اسم كاتيا الا للمسحيين في كثير مسلمين بيحملو ها الاسم وفي اسم سرينا ونانسي …………الخ وخاصة هلا في تفتح كثير في الاسامي واسم كاتيا هو اسم روسي ومعناه حب الارض
    تحياتي الك

  12. لا حول و لا قوة الابالله حسبي الله ونعم الوكيل بكل واحد يفتي و يفتري على الله , الاسلام دين يسر و رحمة كما أن أحكامه الشرعية متعمقة و صعبة لذا خصص أهل العلم من الناس ليدرسوا ويدرسوا هذه الأحكام ليس من هب و دب يفتى على هواه … و نعوذ بالله أن نكون من الجاهلين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *