رد سعوديين بطريقة قاسية على المغردين الذين اوصلوا هاشتاغ “بنت ترامب” الى صدارة الترند على تويتر.

فقد قالت سعودية منقبة، في فيديو تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ان تراند “بنت ترامب” ان دل يدل على “كمية الجهل والتخلف والمرض الفكري والادراكي الذي يعاني منه شعبنا بكل صراحة” وتابعت “تجاهلت كل ما يحدث امامك مما سيؤثر في مستقبلك على الصعيد السياسي والاقتصادي ووجودي في المنطقة تم تركز ترامب تصوروا شعبنا كمجموعة من الخراف المتخلفة”.

فيما سأل ناشط اخر المغردين الذين غردوا بهذا الهاشتاغ “بتوري الناس انه نحنا ما عندنا حريم محرومين” وتابع “نجن مجتمع محافظ نحن متربيين على الدين والحرمة عندنا جمالها في عفتها واخلاقها وسترها انت نفسك ما ترضى اهلك يطلعوا مكشوفين في الشارع فلماذا تزعجنا وتشوه صورتنا امام الناس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. التعليقات اعلاه تعبر عن حالة يأس وفقدان بوصلة ولاتعبر بالضرورة عن الحقيقة او الحس الفكاهي الموجود لدى السعوديين

  2. اذا وحدة سعودية تتكلم هذا فلا عتب على الغريب
    فمكه ادرى بشعابها فهي تعرف وترى كيف ترامب يحوم حوله الجهلة والخرفان وهو بدوره يضحك عليهم وهم مبسوطين

  3. بالرغم من اعتراضي على بعض الاشياء بصراحة ومن غير مجاملة الشعب السعودي شعب واعي ومثقف الا بعض المراهقين وبعض المتخلفين منهم وهذا شيء طبيعي لان كل أمة وكل شعب فيه مثل هذه الفئات ومن يدعي غير هذا كذاب و منافق…

  4. إيفانكا ترامب … تهودّت و تزوجت يهودي و تُربي أطفالها كيهود و زوجها و عائلته داعمين للإستيطان و تتبرع بشكل دائم للكيان و بكت عند حائط المبكى اليوم و لم تحتفي بها الصحافة الإسرائيلية و لم يتغزّل المُغردون بجمالها و كُل ما طالعتنا به هآرتس و يديعوت أحرنوت و إسرائيل هيوم بعناوينها اليوم كان التساؤل عن نقل السفارة الأمريكية إلى القُدس …… فأين نَحْنُ منهم ؟؟!! هزُلَتْ !
    !!

  5. ههههههههههههههه طبعا يعني شيلي النقاب اللي لابساه زي العفريت ووريهم شنبك هتفهمي لديه ريلو علي بنت وزوجة ترامب مع ان اشكالهم مش فيه اَي جمال خااالص بالنسبة للاميركانز بس البهااايم اللي بتسموهم رجال وهم منسونيين اول مرة يشوفو ستات فطبيعي يريلو ويموتو وملككم نفسه تلاقيه ما نام الليل هههههههه بهاااااايم والافضح انهم اثبتو انهم شواااذ
    والله زيارة ترامبو فضحتكم فضيحة بجلاجل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *