نفت الفنانة السورية رغدة ما تردد عن وجود علاقة عاطفية جمعتها بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مشيرة إلى أنه لم ينفرد بها على الإطلاق خلال اللقاءات التي جمعتهما سويّا خلال زياراتها التضامنية لبغداد.

وقالت رغدة -في مقابلة مع برنامج “الجريئة” على قناة نايل سينما 26 أغسطس/آب–: “مجرد التفكير في وجود علاقة بيني والرئيس صدام تخريف، فعلاقتي به كانت رسمية أثناء تواجدي ضمن لجنة لدعم الأطفال العراقيين المنكوبين خلال الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة على العراقragda_sada_L“.

وتابعت قائلة: “في ظروف مثل الحرب لا يمكن لشخصين أن يرتبطا سويّا، كما أن المقابلة التي حدثت بيني وبين صدام كانت مع وفد رسمي ولم نجلس سويّا بمفردنا لكي يتمكن في دقائق قليلة أن يحبني”.

كما رفضت الفنانة السورية الحديث عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، بالرغم من العلاقة القوية التي جمعتهما، نافية أن يكون بينهما أي شيء آخر غير الصداقة.

واعترفت رغدة بأنها معقدة عاطفيّا ولا تحتاج لرجل في حياتها؛ لأنها لا يمكن أن تفكر في إدخال شخص غريب على أولادها، مشيرة إلى أنها لم يعد لديها المقدرة على العطاء للطرف الآخر، وليس لديها وقت كافٍ لرجل تعيش معه في نفس المكان باستثناء ابنها، والذي تستعيض به عن فكرة وجود رجل في حياتها، معتبرة أن كل سن وله متطلباته، وأنها قد تخطت هذه المرحلة منذ فترة.

لم أحقق الملايين

وأكدت أنها تعتمد في حياتها حاليا على ما تقوم بكتابته من مقالات لبعض الجرائد والمؤسسات، وأنها قد تضطر أحيانا بقبول بعض الأعمال الفنية من أجل المال، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد حققت من وراء الفن الملايين كما يتصور البعض.

ومن جهة أخرى، انتقدت الفنانة السورية الوسط الفني الذي يميز بين الفنانين والفنانات المصريين وغيرهم من العرب، مشيرة إلى أنها تأخذ حقها في الشهرة مثل يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين لأنها ممثلة سورية وليست مصرية.

وأشارت رغدة إلى أن الفنانة التونسية هند صبري والفنان السوري جمال سليمان وأغلب الفنانين العرب في مصر استطاعوا ترك بصمة قوية في مصر من خلال النجاحات التي حققوها والموهبة الكبيرة التي يتمتعون بها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه لن يذكرهم أحد كنجوم للجيل الحالي بعد مرور فترة من الزمن لأنهم غير مصريين.

واعتبرت رغدة أن جمالها كان سلاحا ذا حدين؛ فقد فتح لها أبواب النجومية والنجاح، واستطاعت بموهبتها بعد ذلك الاستمرار، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن جمالها فتح عليها أبواب جهنم؛ فهو في بعض الأحيان كان يؤرق من حولها، سواء من الرجال أو النساء.

أما عن الصراع القائم بين الدراما المصرية ونظيرتها السورية، فقالت إن الفن في البلدين فيه تكامل، وفي بعض الأحيان يكون هناك مسلسل ناجح في مصر أو سوريا، ولكن هذا لا يعني بالضرورة تدهور الفن في البلد الآخر، كما أن الأردن أيضا أصبحت منافسا قويا، والمنافسة مطلوبة مادامت توصل إلى هدف إيجابي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. يعني الشهيد صدام حسين انتقل يم ربه ومخلص من الاشاعات كافي عاد مو عيب عليكم من الله يصخم وجهكم

  2. الفنانة رغد صحيح لم تحقق الملاين من وراء الفن لاكنها حققت الملاين من بيعها لكبونات النفط العراقية التي تم اهدائها لها من قبل الرئيس العراقي السابق حالها كحال كثير من الفنانين المنافقين كامثال محمد صبحي ومن لف لفهم…..

  3. قلتلي شهيد الله لا يرحمه ولا يرحم الي شوفه شهيد الله يلعنو ويلعن كل سليلتو قال شهيد

  4. she is alier becouse sadam hasen he give har evry munth blik gold so she dont said enthing about that and sadam hasen he dont do that for tha puople in iraq so lat be onste lattel bit and we dont lie on the puople

  5. صدام البطل شهيد العراق والعروبه اخو هدله ابو عداي (من طاح الكوي كثرت سكاكينه)الي يريد يتكلم على الرئيس صدام كان اتكلم اثناء حكم الرئيس البطل صدام مو هسه تحجون مثل النسوان استحوا وين جنتو لعد اذا عندكم كل هذي الشهامه والشجاعه…. الصوص في كل مكان في العراق هسه 7 سنين صار وينكم يا شجعان(جبناء)!!!! صدام عمره 17 سنه وسوه انقلاب على رئيس دوله وناضل من هذاك الزمن الى ان استشهد وهو يذكر اسم العراق واهله الشرفاء منهم……….

  6. شوفو نفسكم اولا مو دفاع على صدام بس شوفو الرؤساء السعوديين والكويتين وتعالو احجو وأبدؤ بنفسكم أولا وغطو فضايحكم اسم الله ماعدكم عيوب انتو متغطايين بالعيب والحرام

  7. الشئ االمضحك انتم من قتلتم صدام حسين بعد ذالك تعطون له لقب الشهد
    تنفيذ الاعدام في صدام حسين وما احاط به من اشراف مجموعات طائفية عليه والهتافات الطائفية الشامته والمتعصبة التي اطلقوها والممارسات التي حدثت في قاعه التنفيذ التي بدت اقرب لغاية تتم فيها تصفية الحسابات والاخذ بالثار بين طرفين متصارعين احدهما انتصر على الاخر كل ذالك يبين الحكومه الشيعيه الطائفيه لم تستطيع التحكم في عمليه التنفيذ ولم تتمكن من السيطرة على اسباب المتطرفين الطائفين واهاناتهم وغوغائيتهم التي وصلت للسباب والتهليل والركل والبصق بل وصلت الى حد الرقص حول الجثة فوق القهر يدعون بالدين

  8. يا اخوان نعم الميت ما اتجوز عليه الا الرحمه
    ولاكن الرحمه ما اتجوز على هدام العراق
    لان هذا الجرم قتل او سجن او عذب او شرد او يتتم الملايين من العراقيين
    يا اخوان مو كافي جرح اخوانكم العراقيين
    مو مجرد ذكر لهدام ايذكر العراقيين بكثير من المئاسي
    ارجوا ان يفهم الجميع احنه محتاجين الكلام الطيب الي الجمعنه من جديد
    مو كلام عن ترحم لصدام الوسخ

  9. والله يا ست مندى
    انت اكيد من الطائفه الهدامه
    لان كلامك جدا قذر وخصوصا لما تتكلمي عن الطائفيه
    لان امثالك هم من وسخوا او شوهو صورة الاسلام
    اعوذ بالله منك او من امثالك
    للعلم انا من السنه

  10. يا حيدر سوف اعتبر ردك لي ليش الغلط وانت صايم ام لا المهم
    انا احب صدام حسين الله يرحمة لكن الذي قلتة هي الحقيقة والعراقين يعرفون ذالك

  11. ya shabab walah shi bida7ek lsa ana seni 2ou ana shi3i ya3ami n7na klna 3arab and 2slam mntaybou lyahoud mntsrin 3layna .n7na mafi ashtar mna bil lmsabet b7ayatna mtafa2na wala la7 ntfe2 .. ana lbnani and muslem bas .balaha si3i and seni 5alina mtf2in 3ala shi mawdou3 walaw la mara wa7de alah yr7am sdam 2ou yr7am jami3 2met mouhamad 3alayhi lsalat wel salam

  12. ما عندي شي اكوله…………… بس المهم الي يشتم او يجرح بالدين هذا اكيد مو خوش ادمي انتوا من تحجون على واحد ميت وتعرفون ان الميت ان كان شهيد او لا هو ميت تره كل شي ما راح يدخل بجيبه لان حياته انتهت بس تبقى يم كل واحد يحجي ويخليها ذمه بركبته على شنو عمي شوفوا الناس وين وصلت كافي هالحجي والله انا سني وهذاك شيعي تره عيب ………………………………

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان مبارك للجميع جميعنا مسلمين والحمد لله كلمة الحق تقال ولو على رقابنا لنضع يد بيد مع كل طائفه ونجمع شمل المسلمين يكفي الكلام عن فلان وعلان واتمنى ياست ندى عفوا مدام ندى ندى خانم ان التقي معك واحدثك عن اشياء كثيرة للاسف لبعض من المحترمين لهم الظاهر المهم خير الكلام ماقل ودل وتحياتي للجميع \ مهاجر ومغترب في النرويج

  14. الى كل من يحب صدام حسين و يدافع عنه, ما احب اقول شي غير الله يجمعكم مع صدام بيوم القيامه. و اكيد احنا كلنا نعرف وين صدام راح يروح على كل هذوله الناس الي قتلهم. طبعا احنا مو الله و ما نكدر نحكم وين هو راح يروح للنار لو الجنه بس كل اليتامى و الشهداء و كل الناس الي اتأذوا منه اكيد مو مسامحيه يعني…..للنارو بعد الله يقرر اذا يعفو عنه لو يعذبه. و بعدين اي احنا قتلنا صدام بس ولا واحد من عدنا شريف و ابن امه و ابوه يحب صداماو يترحم عليه الا اذا جان مستفاد منه. و هسه تره مو وقت العركات و لا التعصب لان هسه احنا لازم نوقف وقفه للعراق حتى يرجع العراق مثل ما كان. و عفا الله عن ما مضى. و لازم تنسون صدام و اتباع صدام و هسه وقتنا احنا العراااااااقين و بس. خلونا نكون ايد وحده و على كل الي يعادينا. و السلام عليكم…..

  15. والله عيب الشتم ان كل من يشتم الميت فهذا يدل على انه ناقص رغم اني عراقي وكنت متأذي ايام حكم صدام ولكن علمني الاسلام ان لا اكون من السبابين ولو اردنا ان نضع الحق بين وبين فوالله ان صدام اشرف واطهر وانظف من كل الذين جاؤا معممين او علمانين سادة او شيوخ على الاقل كان العالم يحترم العراق اليوم لا دولة ولا احترام واتحدى اي واحد يقول عكس ذلك لان اليوم من يحكم العراق اناس ضالين اولاد شوارع نهبوا ودمرو وخربو حتى التماثيل هدموها لانهم يريدوا تطميس حضارة العراق الف لعنة على كل من خرب العراق وسرق منه فلس او مبالغ كبيرة وحتى لو كانت صغيرة لو صدام حسين كان من حقه ان يقتل الذين ارادوا قتله وهذا من حقه في منطقة الدجيل ومتعارف عليه دوليأ ولكن القتل بالملاين اليوم ان هولاء من صدام من سيدخل الجنة هو ام هم والله هو العالم

  16. اخي المراقب اين الحذف الم ترى السباب والشتائم نرجو المتابعة منكم وشكرأ

  17. اولا ; صدام حسين رئيس الجمهوريه العربيه العراقيه وما زال
    الله يرحم ايام ما كان الرئيس صدام حسين في السلطه وما كان اي رئيس عربي يحكي ولا كلمه واحده الله يرحمك و يجعل متواه الجنه الشعب العرا قي يعرف جيدا ان الحكومه العراقيه السابقه هي التي بنت العراق وبنت الجامعات والمدارس والمستشفيات و المراكز الخدميه للمواطن العراقي وعلمه لان الشعب العراقي كان جاهلا وبنى العديد من المونشات الاقتصاديه وا لخيريه
    والميت لا يجوز الا الرحمه عليه……..الله يرحمك فلسطيني وعايش في امريكا

  18. قدر النسر أن يظل طليقا ، الرئيس الراحل بين يدي الله تعالى رحل عنا شهيدا حرا أبيا مغوارا ، مات في أرض المعركة كما يموت الفارس المغوار المدافع عن كرامة أمته :
    أبا عدي يا قصيدة شعر تقال فيخضر منها المداد
    إلى أين يا فارس الحلم تمضي وما الشوط إذ يموت الجواد
    كل الأساطير ماتت بموتك وانتحرت شهرزاد
    جئت كالفجر ورحلت قبل الميعاد
    لكنك أبا قصي يا شهيد أرض السواد
    فارسا في الحياة و في الممات عنترة بن شداد
    فلا تبكي يا رغد أباك ولا تلبسي ثياب الحداد
    فإن أباك نسر طليق وقدر النسر ثبات الفؤاد

  19. اترك كلمة هدام السخيفة لاني اكرهها واكره كل من يقولها ليس دفاعا عن صدام فقط اكره الكلمة

  20. رمضان كريم ينعاد على الجميع بالخير والمحبة رجاءا انسوا الي فات وفكروا بالغد واعداء العراق من الدول المجاورة هي التي تدمر العراق الان لماذا نائمين وفاقدين الوعي ,ومتمسكين بكلمات لاتنفع بشئ سوى جلب الكراهية بين الاخوة الموجودين هنا الله عليكم كم واحد شتم اخر لان يخالفه بالراي, هذه هي افرازات الحكومة السابقة وزودتها الحكومة الحالية لانها ديمقراطية لتكتمل , ندعوا من الله ان يلم شمل العراقيين كافة في بيت واحد اسمه العراق .

  21. اعتقد ان مشرف هذه الصفحة يرتاح من يرى العراقيين يسب احدهم الاخر وهو مصمم هذه الصفحة لهذا السبب ويجلب مواضيع ليزيد الكراهية بين العراقيين ليس الا هذا .

  22. هلق مشرف نورت ياللي مسك اصابعك وخلاك تكتب ! والا خلى اي حدا تاني يكتب ويتخانق، نورت بتحط الخبر والمعلقين هما ياللي منهم تافه وياللي داخل يتخانق ويشتم ، لا تحطوا بلاكم على مشرفين نورت .

  23. لقد خرجتم تماما عن لب الموضوع يا عرب …..الموضع يتكلم عن علاقة فنانة برئيس دولة وليس من قتل الرئيس او الاختلافات الطائفية بين المسلمين او ماضي الرئيس مع شعبه او مساوءه او مزاياه او.. . او .. او…لنتعلم الموضوعية في علاج و تحليل قضيه او مسالة….وقد لاحظت هذه المشكلة فقط في منتديات العرب……….لماذا..اظن ان هذا شيئ وراثي…………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *