حضرت Miss USA ريما فقيه عروض أزياء نيويورك للربيع والصيف المقبل في عرض Custo Barcelona وعرض Betsey Johnson حيث قالت لها المصمّمة إنّها تريدها أن ترتدي تصاميم من المجموعة الجديدة سترسلها لها. في الكواليس تهافت عليها المصوّرون وشبكات التلفزيون العالميّة، وكذلك المعجبون بها، فوقفت وتصوّرت معهم ولبّت رغباتهم بكلّ لطف.

«لا تكره شيئاً لعلّه خير لك!»… هذا ما قالته لنا ريما، اللبنانيّة الأصل، في نيويورك. فهي لم تفز في انتخاب ملكة جمال الكون ولكنّها انتهت لتوّها من تصوير الفيلم السينمائيّ Real Steel للمخرج الكبير Steven Spielberg في ديترويت حيث أمضت أسابيع عدّة. الفيلم من بطولة Hugh Jackman وتدور أحداثه في المستقبل حول صراع بين رجال آليين…

– كيف وجدت تجربة التمثيل؟
أحببتها كثيراً. وفرحت أنّهم طلبوني. وقال لي المخرجون انّني لست في حاجة إلى دروس بالتمثيل، وطلبوا منّي المشاركة في فيلم ثان، Hostel 3، لكن لا أعلم إن كنت سأتمكّن من المشاركة فيه.

– ألف مبروك!
ريما: «نعم، شكراً. بدنا حدا لبنانيّ يرجع يروح على هوليوود»…

– قلت لي أنّك تحبّين مساعدة المراهقات. وهنا في العروض نرى الكثير من الفتيات الشابّات. ما هي النصيحة التي توجهّينها اليوم إلى الفتيات في هذه السن؟
أقول لهنّ كما نقول بالإنكليزيّة Keep Your Head Up، أي أبقي رأسك مرفوعاً! إن حصل شرّ أو شيء غير مرغوب فيه، أوحتّى أيّ خير، فهناك دائماً سبب، وغالباً ما يكون للأفضل. صحيح قد يرونني على التلفزيون، ويقولون «كم هي محظوظة»، ولكن صدّقيني، لم يكن كلّ شيء في حياتي جميلاً. أموري على ما يرام. نصيحتي للفتيات هي أن يعملن دائماً بجهد لتحقيق رغباتهنّ وأهدافهنّ.

– وأنت ماذا تريدين؟
أريد أن أرفع رأس لبنان كلّه.

– قلت إنّك ستزورين لبنان الصيف الماضي، ولكن لم نرك. هل ستأتين قريباً؟
نعم، سأقوم بجولة في الشرق الأوسط، وأزور لبنان ودبي وقطر. أنا متشوّقة جدّاً وهي الزيارة التي أنتظرها وأحسب موعدها بالدقيقة. (زارت مصر وأجلت زيارتها الى لبنان).

هل قابلت Miss Lebanon خلال انتخاب ملكة جمال الكون؟
نعم أكيد، كنت دائماً برفقة رهف وملكة جمال مصر أيضاً، وكنّا نتسلّى «وننكّت كلّ النهار، انبسطنا كثير»…

– كيف تحافظين على رشاقتك؟
جسمي أصبح معتاداً على الأغذية الصحيحة. وأعتقد أنّ اتّباع الغذاء الصحي أهمّ بكثير من التمارين الرياضيّة.

– كيف هي علاقتك مع الموضة؟
إن نظرت في خزانتي فملابسي ليست كلّها من متاجر مشهورة، وبعضها Vintage. أحبّ أن أكون مختلفة وأنسّق ملابسي حسب المناسبة. فاليوم أرتدي فستاناً ملوّناً من Custo Barcelona، وغداً فستان أسود للذهاب إلى Wall Street.

– هل أنت سعيدة؟
نعم كثيراً! خاصّة أنّني عدت اليوم بعد غياب ستّة أسابيع عن المنزل هنا في نيويورك. ونمت من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة بعد الظهر.

– هل ستشاركين في برنامج The Apprentice مع دونالد ترامب؟
سترونني في برامج عدّة، وأتمنّى طبعاً المشاركة في برنامج Celebrity Apprentice في المستقبل.

– ما هي الرسالة التي توجهّينها إلى العالم العربي؟
أحبّ أن أشكر الجميع وأقول لكم إننّي لن أغيب عنكم طويلاً. أراكم عما قريب إن شاء الله!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بكره تجي تغني في العالم العربي مع راغب علامة وتعمل اعلان شامبو .. لان هذه الاشكال الكاسده لا تجد لها طريق شهره في امريكا وفي العالم العربي يطيرون فيها …. للعلم مسابقة ملكة الجمال مسابقة خاصة وليست حمكومية وتقوم بها شركة دونالد ترامب … وهو كل سنه يختار البنت الي يريدها ان تفوز و بالنظر الى عروقها الشرقية التي تعشق المال والشهره تعرف كيف تصل اليها باسسهل الطرق في النهايه اتمنى يعطيها دونالد ترامب مال لاجراء عمليه ِشد لسانها للخلف لانها من النوع الذي يخرج لسانه لا اردينا حتى وهو صامت …. لقد انتخبو عروق عربية معاقة الشكل حتى يضحكو علينا …ياريتهم يشوفو سوزي هون كان ماتو على جمالها … مو هالعكروشه المكروشة ..وانشر عالسريع يا حبي الابدي والسرمدي !

  2. ليش لسان مين بدو عملية تجميل يا لندنيه كلكم اسخم من بعض يالله الحمد الله على كل شي وكويس منك ما قلتي يشوفوكي منيح حكيتي عن سوزي …فيكي خير…. بارك الله في إمرا عرف قدر نفسه

  3. أريد أن أرفع رأس لبنان كلّه.
    هههههههههههه ع اساس لبنان كانت عم تستناكي حتى تجي وترفعي راسها .. روحي كبي حالك لبنان فيها ناسها اللي رافعين راسها ومانن بحاجتك ياللللله انقلعي من هووووون

  4. هذه الفتاة تذكرني بهيفاء وهبى من حيث تمتعها بالذكاء والقدرة على اشهار نفسها لصالح ما تعمله ، وحتى تصل الى ما تريد من شهرة بالرغم من عدم تمتعها بالموهبة الذاتية تماما كهيفاء وهبى التي لا تزيد كثيرا عن ملايين الفتيات في العالم العربي …

  5. أريد أن أرفع رأس لبنان كلّه.
    هههههههههههه ع اساس لبنان كانت عم تستناكي حتى تجي وترفعي راسها .. روحي كبي حالك لبنان فيها ناسها اللي رافعين راسها ومانن بحاجتك ياللللله انقلعي من هووووون

    hhhhhhhhhhhhhh bravo karolina

  6. …ياريتهم يشوفو سوزي هون كان ماتو على جمالها … مو هالعكروشه المكروشة ..وانشر عالسريع يا حبي الابدي والسرمدي !
    هههههههههههه ههههههههههه والله خجلتيني يا زينه
    طيب لو يشوفو بنت لندن زينه الزينه كانو انتخبوها ملكه جمال الكون
    بالجمال والذكاء
    وشكراا نورت
    نورت شكراا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *