عرضت قناة النهار المصرية، مساء أمس الأثنين، الحلقة الثانية عن الفتيات الخمسة اللاتى تعرضن لمس شيطانى وهو الموضوع الذي أثار جدلا كبيرا بعد حلقته الاولى حيث اتهم الكثيرون ريهام سعيد وفريق عمل البرنامج بتلفيق القصة وأن كل ما عرض هو مجرد تمثيل.

ولكن الفتيات، في الحلقة الثاينة، وبعد تمكنهن من قراءة القرآن والإمساك بالمصحف الشريف وجهن رسالة لكل من اتهمهن بالتمثيل والمشاركة فى “الفرقعة الإعلامية” قائلين: “حسبى الله ونعمة الوكيل” بحسب قولهم، مضيفات أنهن سعداء بعودتهن لحياتهن الطبيعية.

فيما وجه الأب الشكر لكل من ساهم فى شفاء بناته، وتابع قائلاً: “بعد اعتقادى أن ما تعرضت له بناتى من مأساة أنها نهاية العالم عادت لى الحياة من جديد، وأقول لكل من أساء لى ولبناتى واتهمنا الله يسامح كل من قال علينا كلمة مش كويسة.. أنا جسمى كان يولع عندما أشاهد النار تشتعل فى جسد بناتى”.

وكان لافتا في الحلقة الثانية، ظهور نار على جسد إحدى الفتيات وهو ما برره المعالج بالقرآن الكريم بإن الجن حاول إحراق الفتاة أثناء خروجه من ذراعها، ما أدى إلى حرق ملابسها.

https://www.youtube.com/watch?v=rgCA8bkH2S4

وشدد علاء حسنين عضو البرلمانى السابق الذى عالج الفتيات بالقرآن، على أن العلاج بالقرآن الكريم علم، وعلى من ينكره أن يأتى بدليل على ما يدعى، وتابع قائلاً: “أنا بعتذر ليكم عن الأطباء النفسيين اللى عايزين يتعالجوا مش انتوا اللى تتعالجوا”، موجهاً حديثه للفتيات بعد امتثالهن للشفاء.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. شباب يحاكون حلقة ريهام سعيد عن «فتيات الجن» بشكل ساخر

بالفيديو: طفل يظهر في دورين مختلفين في برنامج “صبايا الخير”.. وريهام سعيد ترد

ريهام سعيد تُثير غضب وسخرية نشطاء تويتر.. وتنفي إحداثها شو إعلامي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. والله أبكاني جدا الفديو، بكاء الام وفرحة البنات..
    الجن حقيقه والشياطين حقيقه والمس والشعوذة حقيقه ومن لم يؤمن بهم
    فهو غير مسلم ليس بأمري بل بأمر القرآن.
    ——
    كلام الناس لا يودي ولا يجيب، حمد لله على سلامتكم، ومكافئ بنات تضيع سمعتها من اجل اي شئ حتى لو كان نقود.

  2. أين هى النار لم أر شيأ عموما هذه الحالات لن يحس بها سوى من يملك حالات مشابهة لها في بيته أو في أحد بيوت الاقرباء أو الجيران اما الباقى فلن يصدق وسيعتبرها تمثيلية وسيستهزئ صدقونى عائلات هكذا أشخاص تعانى الأمرين ندعو لجميع الناس بالشفاء سواءا كان مرضا نفسيا أو مسا من الجن …………………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *