شاركت الإعلامية سالي عبد السلام متابعيها عبر حسابها على انستجرام بمقطع فيديو تضمن لقطات من كواليس التجهيز لحفل زفافها وجلسة التصوير التي جمعتها بزوجها مؤمن الباز بهذه المناسبة .

وأرفقت سالي عبد السلام مقطع الفيديو بتعليق أعربت من خلاله عن سعادتها بزواجها وعثورها على شريك حياتها، مشيرة إلى بعض التفاصيل التي تتعلق بطريقة تعارفها عليه .

فقالت: ” أخيرا تزوجت حبي وتوأم روحي وكل شئ بالنسبة لي .. إن بعد الصبر جبر .. اللهم بارك .. بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير ” .

تابعت عن لقائها بزوجها : ” قصة فيلم والله ياربي ورب ضارة نافعة، إن موضوع التحرش ده يجيبلي مؤمن .. مش هزعل تاني من ابتلاء يا ربي .. مش هحكي غير لمدام إسعاد أو مدام منى الشاذلي ” .

واحتفلت سالي عبد السلام بعقد قرآنها وزفافها على مؤمن الباز مساء السبت الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في حفل شهد حضور نخبة من نجوم الفن والإعلام .

حيث تواجد كلا من الإعلاميات: مفيدة شيحة وسهير جودة وشافكي المنيري ومنى عبد الغني، بالإضافة إلى الفنانين: أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا وسيمون والكينج محمد منير وغيرهم .. فيما عقد القرآن الشيخ خالد الجندي .

وفي سياق آخر كانت قد تعرضت الإعلامية سالي عبد السلام في شهر مايو الماضي لواقعة تحرش من جانب أحد الأشخاص أثناء تواجدها في محطة وقود برفقة صديقة لها .. ووثقت ذلك في مقطع فيديو روت من خلاله تفاصيل ما حدث معها وأكدت على أنها لن تنازل عن حقها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *