أعلن موقع “Wonderlist” الأميركي أن النائب في كتلة “القوات اللبنانية” ستريدا جعجع صنفت من بين أجمل 5 سياسيات في العالم، إلى جانب 4 سياسيات أخريات وهن:
ديمبلي ياداف: سياسية هندية
سارة بالين لويز: سياسية ومستشارة أميركية، وشغلت منصب المحافظ التاسع في ألاسكا.
أورلي ليفي: سياسية اسرائيلية.
رئيسة وزراء المجلس الإيطالي السابقة ماريا روزاريا “مارا” كارفانيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بعيد عن مسحة الجمال التي فيها ولا اقدر ان أنكرها فهي صنعة الله الجميل …. في ستريدا هذه خاصية وفاء مشهود لهذا القاتل الهبل جعجع وهو لا يستحقه !! لقد وقفت معه حتى عندما كان محكوم بالإعدام وكان بيد القوات السورية وكانت تصفيته موءكدة ! كما صفيت قواته ! الا ان ستريدا هذه لم تستسلم وكانت مستعدة ان تستعمل حنكتها السياسية وخصائصها الجمالية ! لتفعل المستحيل لإنقاذه ! واللعب على كل الحبال واستعمال كل الأوراق ! رغم انها كانت خطيبته فقط واعتقد تزوجته في السجن وهو ينتظر الإعدام ! وتشيعت وتبعثت وتعربت وتسعودت وتسننت وتصهينت ثم انقذته من حبل الإعدام !!!!!! ما يستاهل حقيقة لكن هي تستاهل ان يشاد به ولو من باب الجمال لإخلاصها وقدراتها السياسية المحنكة حتى لو كانت الإشادة من خرم الأنوثة وفتحة الجنس اللطيف ! ما كان عليه ان يقبل حتى لو كلفه ذاك رقبته ! وما كان عليها ان تفعل ذاك لأجل واحد مثله .

  2. تشيعت وتبعثت وتعربت وتسعودت وتسننت وتصهينت … بس قولتك والله ما بستاهل تتلون بكل هالاطياف .. بس احلى شي تسعودت واكيد هاي اللي فادتها لان من يتسعود ( ) والباقي عندك

  3. والله شكلو ماحدا غيري بتصفح نورت (وحدووووه) اروح انام تصبحو على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *