التقى رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري قبل اختتام زيارته للولايات المتحدة ملكة جمال الولايات المتحدة من اصل لبناني ريما فقيه ، التي تنحدر من جنوب لبنان.و اللقاء حضره عدد من الجالية اللبنانية ، وشكرت فقيه الحريري على الدعم والرعاية الذي تلقته من الشعب اللبناني.

وقالت للحريري باللغة العربية ” أنت عزيز جداً “أنا فخورة للدعوة التي مددت لي لزيارة بلدي. وهذا يعادل التاج واللقب الذي حصلت عليهما”.
وبالمناسبة ان فوزي بتاج الملكة ما هو الاّ فوزاً لكل فتاة من بلادي ولبنان هو برأيي وطن المحبة والجمال والتراث.

و الطريف أن ريما فقيه لم تكن تعرف اسم الرئيس الحريري اذ قالت: “أنا كثير مبسوطة أنو واقفة هون حد Monsieur…” فبادر الحضور بأخبارها باسمه “حريري.”

 

وقد علقت ريما فقيه على تناول الصحف لفوزها قائلة: لقد أسعدني كثيرا هذا الاحتفاء من جانب الصحف والمجلات العربية، غير ان بعض الصحف الأجنبية أرادت تشويه هذا الفوز بالخوض في أمور سياسية لا علاقة لي بها، غير انني في المجمل سعيدة جدا بما حققته وأسعدني كثيرا لقائي برئيس الحكومة اللبنانية وثنائه وإطرائه لي بكلمات طيبة أشكره عليها.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. وعفكرة بتصور لو جربتو للشيخ سعد ما بحس حتقول عليه اشباه الرجال عشان حتصير تحلف بترابو وتقول عنه عقولة اخوانا المصريين (دا طلع سيد الرجالة وما كنتش عارف)
    وبتصور الرسالة وصلتك

  2. بغض النظر عن أصولها اللبنانية..
    أعتقد إن الثقافة سيكشن هام فى إختبارات مُسابقة ملكة الجمال..
    وأعتقد إنها المفروض تكون مُلمة بهذه المعلومات وهذه الأحداث !!
    فعلامات التعجُب هُنا ليس لكون أصولها لبنانية ولا تعرف إسم رئيس الوزراء اللبنانى، ولكنها لكونها ملكة جمال أمريكا بلد (الثقافة والحُرية والديمُقراطية والتقدُم) ولا تعرف ملكة جمال وحاملة لقب هذه البلد سؤال مثل هذا !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *