فرانس برس- في خطوة نادرة في مجتمع محافظ، قرر شاب سعودي الخروج عن الأعراف المتبعة في اختيار الزوجة، واقترن بزميلته بعد أن تعرف عليها في مكان العمل، دون اللجوء إلى الوسائل التقليدية.

ووسط تصفيق موظفي أحد المراكز التجارية في جنوب جدة، وضع الشاب خاتم الارتباط في إصبع زوجته، يتوسطهما القنصل العام لفرنسا في المدينة الساحلية لوي بلان، الذي كان يحضر حفل تدشين المركز التجاري، بحسب أصدقاء العريس.

يشار إلى أن الشاب تعرف على الفتاة دون ترتيب مسبق أو خطبة تقليدية، فتوجه إلى منزل عائلتها طالباً يدها من والديها فكان الرد إيجاباً، وفقاً للمصدر.

يذكر أن الشاب أنهى دراسته في فرنسا وعمل بأحد فروع المركز في أوقات فراغه قبل أن يصبح موظفاً إدارياً في الشركة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ههههه خبر و كانه خرج عن عرف لا اعرف كيف اصفه ؟؟!!!!
    زواج ميمون ،مبروك لكما !!!!! على أحدكما تغيير مكان عمله …. أحيانا مشاكل الشغل تأثر على الزواج ،عندما يكون الزوجين في نفس العمل …. ثم عنصر الاشتياق الى بعض ،عند العمل سينقص …..و بدل ما يروح او تروح البيت و هو و هي فرحانة حتى يشوفوا بعض …،يبقى يقول في نفسه هو انا حشوف وشك في الشغل و البيت كمان و هي تقول ايه دا يا ربي ايه لي خلاني اقبل بالزواج به …
    ان لم يكن هذا الأمر في السنة الأولى من الزواج سيكون بعدها…..

  2. هو كسر العرف بمعنى الكلمة وإلى أبعد الحدود!!
    إبتلاك لله وتزوجت أستر نفسك وأستر زوجتك!والصور إحتفظ بها لذكرى وليس للإعلام!!
    الرجل السعودي يا إما منغلق كثير أو منفتح وحال كثير..مبروك

  3. هذا الموقف حصل كثير جد ا بالسعوديه خبر غير جديد ي نورت .
    والله يتكلم عن عاداتنا ويسبنا فانتم في قهر من مجتمعنا بعز وفخر يا بلادي

  4. اعتقد كثير سعوديين يتزوجون من زميلاتهم في العمل لانه هو المكان الوحيد الذي يسمح بالتعارف بشكل محترم …. ليه عاملين من الموضوع سبق صحفي ما اعرف .

  5. صحيح العمل هو المكان الوحيد الذي يسمح للرجال بالتعرف الى زميلاتهم وبشكل بعيد عن الشبهات لما الاستغراب ؟ وعلى راي بنت لندن عاملين منه سبق صحفي ليه ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *