حضر سعودي لم يتجاوز عمره 27 عاماً إلى قنصلية بلاده في دبي، مطالباً القنصلية بمساعدته وبإصرار في الزواج من الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مهدداً بالانتحارأو الهروب إلى المجهول، في حال لم يلبَّ طلبه.

http://www.al-khayma.com/NR/rdonlyres/94F294D1-5398-4F43-B77E-B62C1C2008AF/117035/2067752504_0f7a2e6b60.jpg

ونقلت صحيفة “الوطن” السعودية عن الشاب قوله “أنا لم أطلب المستحيل. ولكن أنا مواطن سعودي والقنصلية السعودية قادرة أن تأتي بحليمة بولند لأتزوج بها، لأنه لم يسبق لي الزواج”.

والجدير بالذكر أن القنصلية عندما تحرّت حول تفاصيل حياة الشاب، ولدى الاتصال بذويه في المدينة المنوّرة، تبيّن أنه مريض ويعاني مرضاً نفسياً، ووصل من المملكة من دون جواز سفر، ولكنه كان يحمل بطاقة الهوية الوطنية فقط، وفقدها أثناء وجوده في أحد فنادق دبي.

وقامت القنصلية السعودية العامة في دبي بإصدار وثيقة سفر، وصرفت له تذكرة سفر، ومن ثم جرى ترحيله إلى بلده على أحد خطوط الطيران وحده، من دون أن يحقق حلمه بالزواج بـ “حليمة بولند”.

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2008/01/26-01-08/234.jpg

http://www.assennara.net/admin/thumbs3%5Chalimaaaaa.jpg

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. يا جماعة محدش يغلط في السعودية دي بلد الرسول عليه الصلاة و السلام و بلد الكعبة الشريفة و بلد الي نزل فيها القرآن؛ ما كل البلاد فيها ناس من العينة دي و ألعن كمان في ايه يعني؟؟؟ ما في سعوديين في مصر كتير و كويسين و محترمين جدا ؛ مال الشعب السعودي معقول نحكم عليه من خلال واحد زي ده؟؟

  2. كلنا نعلم أن أرض الحرمين الشريفين فخر لكل العرب والمسلمين

    وهي شكوة في ظهور أعداء الأسلام
    وستظل أبد الدهر عالية رآيتها في السماء ( لاإله إلا الله محمد رسول الله )
    وهي الرآية التي بيد كل مسلم في العالم
    .
    .
    أخونا المريض …المفروض ندعوا له بالشفاء …( فالمرض أبتلاء من الله ) ونحمد الله اننا معافين ولا أدعوا على كل من تتطاول أن يصيبه الله في عقله .

    .
    وهنيئا له إنه لم يتزوجها ( إن كانت أنسه ) لإنه كان سوف ينتحر فعلاً لو تزوجها … …وكان يكفيه أن يحصل على لقب ( ديوث ) لو تزوجها

    .
    أخيراً …….. نحن في رمضان ..شهر التقوى وتهذيب النفوس
    فمتى تنصلح أحوالنا …. وتسمونفوسنا … وتقوي قلوبنا بالإيمان

    فما أروع الإيمان عندما يشرق في النفوس …..

  3. حليمة بولند …. اصلا من اشوفها كأن اشوف لعبة بلاستك
    ***** هههههه
    غيرة نسوان

  4. هي فعلا بلاستيك و بتحط ماكياج كتير اوي و شكلها مدهنن برعم ان وسها حلو بس هي بلدي اوي في لبسها و في ماكياج؛ شكلها بمثال شمع

  5. هي فعلا بلاستيك و بتحط ماكياج كتير اوي و شكلها مدهنن برعم ان وسها حلو بس هي بلدي اوي في لبسها و في ماكياج؛ شكلها بمثال شمع
    ******
    ثاني وحده تغير منك يا حليمه بولند

  6. الله ياخذها و السعودي بنفس اليوم! ياليتها تعمل رياضة لتصغير المؤخره لانه فعلا فاقت اي حد ..جنفر لوبيز وهي جنفرماوصلت مؤخرتها الى هالحجم المقزز !!!

  7. حغير من ايه بس‏!‏‏!‏ والله كل ما البنت تبقي بسيطة في مكياجها و وشها حلو و طبيعي كل ما بتكون ارق و اجمل

  8. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.كل موضوع أصبح في نورت يفجر بركان

    شتائم واهانات فعلا ضيعنا بلادنا العربية وعزة ديننا بهذا التخلف الزائد الجرعة.

    رجااااااااء انشر

  9. الله ياخذها و السعودي بنفس اليوم! ياليتها تعمل رياضة لتصغير المؤخره لانه فعلا فاقت اي حد ..جنفر لوبيز وهي جنفرماوصلت مؤخرتها الى هالحجم المقزز !!!
    ******
    ثالث وحده هههههه

  10. قال رسـول الله صلى الله عليه وسلم ( ألا أخبركم بأفضل من درجة الصيام والصدقة والصلاة ” أي درجة الصيام النافلة وصدقة نافلة والصلاة النافلة ” ، فقال أبو الدرداء : قلنا بلى يا رسول الله ، قال : إصلاح ذات البين ) ..

  11. أعلم أن فيه بنات مغربيات كثر في سعودية يستغل عقولكم مريضة وكبت ديلكم لكن متنساش أن فيه رجال كتر من المغرب لحدة ما تبقى تسيب في المغرب لن يمكن يكون أبوك مغربي فهمت علي.أو كن كان فيكم خير يا أهل قريش لا تطرد حبيبنا محمد صلى اللهعليه وسلام والفساد لموجود في دول لعربية فسبب ديالو هما أنتم أو اخوانكم لكويت وامريكان تقول درت خير في دول عربية ديره في رسكم أو غسل العد ديلكم التسببت في موت أهل العراق أي لكلاب تفو عليكم أو على لعربة ديلكم بركة ليوم على أولاد ……………………

  12. السعوديه تاج رؤسكم وبس وقصرو الكلاااااااااااااااام وحليمه كثير عليه المريض النفسي الانها تعاني من حاله نفسيه مثله هههههههههههههههههههههه

  13. السلام عليكم ورحمه الله وبركائته ‏
    اشكر كل من سب السعوديين ‏
    او قط عليهم لقب بذي ‏
    واشكر كل من دافع على بلدي ‏
    الحبيبه السعوديه ‏
    ولاكن بنفس الوقت ماعجبني ‏
    التفكك ‏
    هو مجنون وسعودي ‏
    واذا مجنون يعني يااهل الدول كلهاا
    ماعندك مجاانين مثل هالشخص ‏
    كل بلد فيهاا مجنون واعمى وصم ‏
    كل بلد فيهاا الصالح وفيها الفاسد ‏
    وحتى لو كااان مجنون ادعوله بالشفااء ‏
    واذكرواا ربكم واحمدو ربكم على النعمه ‏
    يااادووول يااامسلمين ‏

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *