اجتمع حشد في محطة القدم للسكك الحديدية، قرب العاصمة السورية دمشق، لمشاهدة السوري عدنان اسماعيل العوض، وهو يختبر قوته ويسحب قطارا.. بعد أن سحب فيما مضى شاحنات وطائرة. وقدر وزن القطار الذي سحبه العوض بنحو 150 طنا.
وجهز العوض، وهو لاعب كمال أجسام أيضا، نفسه قبل هذا العمل للتحدي.
وقال انه كان يتدرب يوميا لهذه المهمة، وطور آلة لتقليد سحب قطار على خط للسكك الحديدية.
واضاف بينما كان رجل يفحص عجلات القطار «قمت بصناعة آلة بيدي (صناعة يدوية) من حركة ميكانيكية هندسية طبعا. هذه الآلة تبدأ من نقطة الصفر الى ارتفاع متر لمسافة 20 متر. الآلة وزنها 2.5 طن، ولكن لما نسحبها بشكل مرتفع بيصير وزنها أكثر من 100 طن، هذه الآلة مصنوعة من عجلات وفرام بأسحبها لفوق عشان ترجع عن طريق.. طبعا تدريبي تم عليها من حوالي شهر، أما التدريب الأساسي للقوة صار لي سنتين فايت فيه (أمارسه)، ما عم أوقفه (لا أتوقف عنه)».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الله يهدي هالسوري ..انت وين والعالم وين ؟.. ياليتك كرست نفسك و جهدك تشيل بشار وتقلعه بعيد بأي طريقه كانت ….حاط حيلك في قطار .. !!!

  2. شامخ في تشرين أول 22, 2011 |

    والله وكسر سوق الحمير هالابضاي
    ……………………..
    جد انك ضحكتني بتعليقك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. بس انا شاااااااااااااايفة انو الحبل راخي وهوة بيسحب .. يعني الحبل مش مشدود على الاخر لمن يحسب

  4. كل واحد عم بعلق تعليق سخيف متلو منل شامخ وبنت لندن وغيرو بس توصلو لشاهمة وعقل ومحبة الشعب السوري تعو احكو يا جهلة نحنا هويتنا لمنفتخر فيها سورية بكل مجالاتنا وباي شي منبدع فيه مش متلك يا بنت لندن ناكرة اصلك ومبين من اسمك مسمية حالك بنت مين وانا ياشامخ اتحفنا من وين انت من الخليح البدو ولا من وين فهمان انت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *