نشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية الصور الأولى لمولود دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وميغان ماركل بعد ولادته أول أمس الاثنين.

وقالت ميغان ماركل أمام عدسات الصحفيين: “إنه مدهش وجميل جدًا.. رزقت بأجمل شابين في العالم لذلك فأنا سعيدة جدًا”، في إشارة إلى الأمير هاري ومولودها الجديد.

وتحدثت في قاعة سانت جورج في قلعة وندسور بينما كان زوجها يحمل طفلهما البالغ من العمر يومين، قائلة: “لديه أجمل مزاج، إنه هادئ حقًا”، وضحك كلاهما، وقال هاري: “لا أعرف من أين حصل على ذلك”.

وأطلت ميغان بفستان أبيض قصير من “جيني بيكهام” ومكياج هادئ وتسريحة منعشة، بينما ارتدى الأمير بدلة أنيقة رمادية.

ويُعتقد أن الرضيع الذي يبلغ وزنه 3.2 كيلو غرام، والذي لم يعلن عن اسمه بعد، هو أول طفل مختلط العرق حيث وُلد لعضو بارز في العائلة المالكة وأم أمريكية.

وأكد الأمير هاري خبر ولادته ببيان عاطفي في وندسور على الحساب الرسمي للزوجين على “إنستغرام”، قائلًا: “نحن في غاية السعادة ونشعر بالامتنان الشديد لكل الحب والدعم.. ما زلنا نفكر في الاسم.. الطفل تأخر قليلاً ولكن هذا هو الشيء التالي”.

وأضاف: “من المحتمل أن نراكم خلال يومين كما هو مخطط ليتمكن الجميع من رؤية الطفل. أنا فخور للغاية بزوجتي”.

ويعتبر المولود الملكي هو الطفل الأول للزوجين الملكيين وسيكون في المرتبة السابعة على العرش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كتبت اليسون كنغ الناطقة باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط و شمال افريقيا بمناسبة ازدياد ابن هاري و ميغان حيث تذكرت فجأة زيارتهما للمغرب و تذوقهما للطبخ المغربي :
    ما أجمل هذه الصورة ! تهانينا مرة اخرى ل # الأمير هاري و عقيلته# ميغان. لا ننسى أن آرتشي قد تذوق أكل مغربي عند زيارة والديه إلى #المغرب في فبراير الماضي. لذا أقول للوالدين.. يتربى في عزكم إن شاء الله.

    * الحمد لله طعامنا ما مشاش باطل ههههه .
    أنا كتبتها نقلا من الفيسبوك لأنكم أصبحتم لا تنشرون الصور مثل زمان يا أدمين نورت..الناس تتقدم للقدام و نتوما ترجعوا للورا!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *