قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية إنّ ميغان ماركل بدت محرجة بعض الشيء حين بدا أنَّ زوجها هاري تجاهلها أثناء مشاهدتهما إحدى مباريات البيسبول في لندن يوم السبت الماضي 29 حزيران 2019.
وكان حضور دوقة ساسكس (37 عاماً) مفاجئاً عندما انضمت إلى الدوق (34 عاماً) لمشاهدة فريق نيويورك يانكيز في مواجهة فريق بوسطن ريد سوكس في معرض استضافة العاصمة البريطانية أولى مباريات دوري البيسبول الرئيسي.
ولكن فيما يشاهد والدا أرتشي المباراة، ظهر في لقطات الكاميرات ما بدا أن هاري يتحول إلى أحد أصدقائه، في اللحظة نفسها التي حاولت فيها ميغان محادثته.
وبعد محاولتها التحدث مع زوجها، بدا أن ميغان ترى الجانب الممتع في الأمر، فبعد أن أدركت أنَّها تتحدث مع نفسها، رسمت على ثغرها ابتسامة واستمرت في مشاهدة المباراة بصمت.
ولم يمرّ المشهد مرور الكرام على المتابعين من ذوي الأعين الثاقبة الذين اتجهوا إلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد ملاحظتهم لحظة التجاهل المحرجة.
إذ كتب أحدهم: “هل أتخيل هذا؟ أم أنَّ هاري يتجاهلها بالفعل؟”، فيما علق آخر: “إنه يفعل ذلك كثيراً”.
وأشار آخرون ممّن لاحظوا المشهد إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتجاهلها فيها.
وعلّق أحدهم قائلاً: “النظرة التي علت وجهها وهي تديره بعد أن تجاهلها بالكامل كانت مضحكة للغاية”، فيما قال آخر: “يتعين على أحدهم أن يجمع لنا فيديو لكل اللحظات التي تجاهلها فيها. إذ تبدو مضحكة للغاية بعد أن تلحظ تجاهله”.
وقد حضر الزوجان الملكيان أول مباراة في الدوري المكون من مباراتين، الذي يُقام للترويج للبيسبول الأميركي في المملكة المتحدة.
وقبل المباراة، أهداهما فريق يانكيز قميصاً لابنهما أرتشي، فيما أهداهما فريق ريد سوكس بدلة جسم (بادي سوت) للأطفال.
وانضم إلى الأمير هاري وميغان أعضاء من مؤسسة Invictus Games على أرض الملعب لرمي الكرة الأولى.
وقد تجاذبا أطراف الحديث مع رامي الكرة سي سي سباثيا، الذي ينتمي لفريق يانكيز وكريس سيل، الذي ينتمي لفريق ريد سوكس أثناء الرمية الاحتفالية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طبيعي تقرف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويتجاهلها وهي تحكي دودووووو هههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد كانت تقول الو اشياء عن ترامبو شلون ملس لصرصورة ابن سلومي الاهبل ههههههههههههههههههههههههههههههههه مقرفين هذول الامريكان بصراحة , يأتون لندن حتى يلعبون بيسبول ههههههههههههههههههههههههههههه الفريقين امريكان واحد نييورك والثاني بوسطن ؟؟؟؟ ومعاهم الفان , ويحتلون ملعب ومبلي الشهير؟؟ لان ما عدهم ملعب مثلو , واصلا الشعب الانكليزي الشقيق ما يحب لعبة البيسبول يحب لعبة الكركت ! وكرة القدم وبس …… وهذه الدوقة المدوقة ههههههههههههههههههههههههههههه عاملة نفسها تفهم باليسبول هههههههههههههههههههههههههههههههههه عفارم ولد اميري هاري تجاهلها والبسها اصلا هي ما قد المقام انك تجاوبها ……. ايه وين ايام الاميرة النائمة ؟ صرنا في زمن الاميرة البيسبولية هههههههههههههههههههههههههههههه الامبراطورية خربت يا جدعان

  2. اروح اشوف الي موقع تبع الرفيقات العجائز الانكليز احرضهم عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كم هي حشرية ومملة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان بالحقيقة دربت شي خمسين عجوز انكليزية يردحون على الطريقة العروبية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومشعللات المواقع الانكليزية في ظاهرة غير مسبوقة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في فن الردح والتعداد العروبي الاصيل ههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن مادام هن بلا شغل ولا عمل كلهم متقاعدات وخارج الخدمة النوكاحية ,,,,,ولسة لسة الا اراويكم الويل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. لا تجاهلها ولا حاجه بس كان يتكلم مع شخص ثاني و ميجان المفروض تنتظر الى ان ينتهي من الكلام بس ميجان ماركل ممثله و مش قادره تنسى انها حاليا في الواقع و مش في الأفلام ! و بعدين هيه تعودت على جذب اهتمام الناس المحيطين بها و هذا اللي دائما هيه بتحاول تعمله على طول . من ناحية هاري مبين عليه انه بيحبها و غيرمهتم بكلام الناس عنها … ارتاحوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *