وصف مؤرخ اسرائيلي المسلمين، من خلال شاشة الجزيرة القطرية، المسلمين بأنهم أسوأ وشر أمة أخرجت للناس.

وكان المؤرخ الصهيوني مردخاي كيدار يتحدث في برنامج الاتجاه المعاكس الذي يقدمه فيصل القاسم حيث قال: “العالم العربي اليوم مستنقع من النار والدموع والدماء من يريد ان يتقرب او يتكلم معكم”.

وبعد أن وصف العالم العربي والأمة الاسلامية بالفشل قال “أنتم شر أمة أخرجت للناس”.

وعندما حاول الداعية الإسلامي عبد الرحمن الكوكي من الدوحة مقاطعة المؤرخ الاسرائيلي من تل ابيب قائلا “والله خير أمة رغم أنفك” أسكته فيصل القاسم طالبا منه ان يدع الاسرائيلي يكمل كلامه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. علينا استعارة رأس النعامة لنضعه في التراب …. لا حول ولا قوة الا بالله

  2. برنامج فيصل القاسم مشبوه وهو نوع من الاعتراف الغير علني او الناعم بالكيان الغاصب

  3. كلامك يا غضيب فيه نوع من المنطق لان هذا كله من تدبيركم يا أعداء الله وقتلة الأنبياء بالتحكم في الدول الاسلاميه عن طريق تولي حكام خونه وقذرين على شعوبنا حكام لا يفكرون غير بس بالمصاري والنسوان يعني حكام عواهر وكل همهم ارضاءكم يا اعداء الله لان بيضاتهم في ايدكم وأي حركه بتفعصوهم…………. بس الله كريم صبراً جميل وبالله المستعان ………..

  4. كتب الصحفي المغربي رشيد نيني في عموده اليومي، حينما كان رئيس تحرير جريدة المساء المغربية: ” نحن خير أمة أخرجت من ديارها هربا إلى بلاد الناس”……تحياتي للصحفي رشيد نيني.

  5. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها فقال قائل ومن قلة نحن يومئذ قال بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن الله في قلوبكم الوهن فقال قائل يا رسول الله وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت.

  6. ليس من السهل ان تعترض على كلامه – انه يقرر وقائع وواقع – ماذا يفعل العرب والمسلمون حتى يثبتوا عكس هذا الكلام ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *