انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “you tube” أول فيديو يظهر الوجه الحسن لداعش حسبما علق رواد مواقع التواصل خلال تقديمهم المساعدة لامرأة عجوز كردية في مدينة كوباني، التي سيطروا عليها مؤخرًا.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Nj_69sEfvSU

ويظهر بالفيديو مقاتلو “داعش” وهم يقدمون للسيدة العجوز الطعام والشراب ثم يحملونها إلى مكان آخر بعيدا عن منزلها قاموا بجمع النساء به.

وطلبت العجوز خلال الفيديو من مقاتلي “داعش” أن لا يدخلوا منزلها، الذي فر منه أبناؤها بعد سيطرة أنصار “داعش” على المدينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الدواعش بطرانين!! الله يقصف عمركم اي والله!! يتكلم مع العجوزة بالفصحى!! و يقول اولادها تركوها و هربوا!!! هيا كلاب!! هم كانوا ساكنين في بيوتهم امناً و انتم المرتزقة غزيتوهم!! يعني كنت تريدهم يبقون حتى تذبحوهم!!! لعنتك الله عليكم!!!

  2. لو كانت نافعة لجهاد المناكحة لما ابعدتموها على دراجة بخارية .
    سوء حظ لها او لكم لايدرى !
    يمن عليها انه أشربها ماء وأعطاها بندورة وفي المقابل استولى على بيتها وقريتها وشرد أهلها !!! قاتلكم الله … يادواعش يا أصحاب الفواحش .

  3. والله لو حطيتوا تحت رجليها لهذه العجوز الورد والحرير طول طرقات كوياني ،
    لن يرجف قلبنا معكم ولا لكم،
    او كان أبناؤها معها وأنتم دخلتم عليهم كنت ستفعلون بهم كما فعل يوماً عناصر الجيش السوري في طرابلس (قتلوا خمس أخوة أمام والدتها العجوز واغتصبوا زوجاتهم وبعدها قتلوا الوالدة.)
    اما انتم فتتغير القصة قليلا صار فيه تكنولوجيا وهي سلاح أيضاً لم تقتلوا الام انما صورتم فيديو وجعلتم من اولادها ضالين ،وممكن تتزوجوا من شي كنة عندها اذا وجدت وتجعلوها تبارك لكم أيضاً.
    لا بارك الله لكم امين .
    والله المستعان

  4. بغض النظر وبعيداً عن داعش
    لكُل انسان جانب حسن , تصرف جيد , العتب على اولادها الذين تركوها ورحلو !!!

  5. يقتلون القتيل ويمشون بجنازته الله يلعنكم حرمتوها من اولادها بعد هل العمر الله يحرمكم من كل غالي يا حق

    1. وحزب حسن نصر الله ما حرم اطفال كثير بسوريا من ابائهم , عالاقل داعش هجرت ولكن حزبكُم قتل بارض غير ارضه وقتل اصحاب الارض !! وعجبي عليك يا زمن , زمن اغبر

  6. تعرفين يا ام محمد انا اتمنى ان تتوغل داعش والنصره لداخل الجنوب اللبناني , ليس والله ضرراً باهل لبنان ولكن لكي يسترد الحزب جنوده للجنوب والدفاع عن ارضهم خير من ان يقتلو عباد الله ببلدهم فقط من اجل الطائفيه التي هلكتونا بها وانتهم سيد من يتعامل معها , نحنُ طائفيين بالكلام وانتُم بالسلاح فالفرق كبير بيننا .

  7. اولا الحزب اتبع سياسه أتغدى فيهم قبل لا يتعشوا فينا والحمد لله مع أني كنت من أشد المعارضين لتدخل الحزب بسوريا بس لقيت انو معن حق الحزب قتل او دافع عن نفسه بكل الاحوال الحرب يذهب بها الكثير من الضحايا الأبرياء بس كمان ما شفت والله عل الانترنت انو ماسكين واحد وعم يذبحو ولا شفتم جابو نساء عم يبوعوهم بلبنان ولا شفتم هدموا كنيسه او جامع او حطو عقلن بشي قبر الله يقبر كل الدواعش ومؤيديهم يا حق

  8. يعني هذا اعتراف منك بان الحزب هو من بدأ اولاً ؟
    ما هي سياسة داعش بلبنان ؟ انا اقول لكِ , الانتقام من حزب حسن نصر الله لما يفعله بسوريا من قتل وتنكيل بالشعب السوري وقوفاً من رئيس علوي طائفي , انا ارى ان حرب سوريا طائفيه وحزبكم كان بالصفوف الاولى .
    اذن لمذا ترفضون داعش ببلدكم وتقبلون بحزبكُم ببلد غيركم ُ ؟؟؟
    المثل يقول كما تُدين تُدان .
    اما عن ما يفعله داعش والنصره انا اكيد لا اتقبله ولكن حزبكم لا يُصور افعاله بيده فهو اخبث من ذلك ولكن الان الحرب طائفيه وان وُجدت حرب بين حزب حسن نصر الله وداعش او النصره انا من اللذين سيرفعون يدهُم داعسن التوفيق لداعش بحربهم مع حزبكُم .
    حزب الله من زرع والجنوب من سيحصُد والايام بيننا .

  9. الحمد لله على كل شي نحنا ما خايفين ومتل ما قلت الأيام بيننا ورب العالمين ايضا لا تنسى وان كان استعان جبهه النصره بإسرائيل حتى تضرب الجنوب فهذا ابعد من الخيال وعل كل لا خوف على الجنوب باْذن الله فالروايات التي عندنا تنىء بالجنوب عن هذه الماسي اللتي تحصل الان لان جبل عامل هي مرقد الأنبياء وباذن الله سننتصر

  10. والله مثل ما نقول هم يبكي و هم يضحك. واحد يحكي شرقي واحد يحكي غربي.
    ان شاء الله ما يخذوهاش لبعيد و يذبجوها. لان طريقة حكيهم مبينة انو تمثيل.
    ربنا يحميها ان شاء الله وينتقم من داعش , القاعدة, حزب الله , جيش بشار و كل مسيل دماء الابرياء, أمين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *