ظهرت الأميرة هيا، زوجة حاكم دبي، في المحكمة العليا البريطانية اليوم الثاني، من معركتها القانونية بشأن الطلاق من زوجها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والوصاية على أطفالهم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، طالبت الأميرة هيا من المحكمة سرعة إصدار أمر قضائي يخص حضانة طفليها، وحمايتهم وعدم إزعاجهم من قبل زوجها حاكم دبي، كاشفة عن مفاجأة جديدة متعلقة بإجبار أحد أطفالها على الزواج القسري.

وشوهدت الأميرة البالغة من العمر 45 عامًا، للمرة الأولى أمس الثلاثاء، منذ اختفائها عندما دخلت إلى محكمة العدل الملكية بلندن، برفقة محامية الطلاق المتخصصة بقضايا الانفصال الملكي، والتي أطلق عليها اسم “ستيل ماجنوليا”، والتي عرفت بأنها كانت مسئولة عن قضية انفصال الأمير تشارلز عن الأميرة ديانا، وطلاق بول مكارتني هيذر ميلز.

وجلست الأميرة هيا، غير الشقيقة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في الصف الأمامي للمحكمة للمطالبة بمعرفة مصير أطفالها وحمايتهم، بينما لم يحضر زوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واكتفي بإرسال محامين عنه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الأميرة هيا كانت محظوظة لتتمكن من مغادرة دبي مع طفليها… هذا ليس الحال بالنسبة لكثير من نساء حكام الخليج.

  2. الان حولت القضية انو زوجها حاكم دبي يريد يزوج بنتها الصغيرة عمرها ١٢ سنة ؟؟؟؟ لانه تعرف هذا فيه حساسية عند الاشقاء الانكليز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهم لا يسمحون بالنوكاح الشرعي الا في عمر ١٦ سنة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دون هذا العمر نوكاح تفخيذي لا باس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشين عدل على الرسائل العملية تبع فقهائنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمو الشيخ مكتوم خذها من قاصرها وروح زور ابن عمنا نحنح ياهو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهي تنحل فالبنت وابوها واخوها مجرد موظفين عندو ههههههههههههههههههههههههههههه يقول ليهم اعملوا نوكاح يعملون اعملوا خلع يخلعون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخلع الله رقابهم ورقاب من امرهم وسلطهم على شعوبنا الهبلة هههههههههههههههههههههههههههه فكيف ما تكونوا يولى عليكم .

  3. الاميره هيا اعترضت على زواج ابنتها القاصر من ملك البحرين وهذا سبب هروبها

    1. بنت جلمبو مزورة فياكرا اكسبايرس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اذا كان المنيل عندك ما نافعة فيه معلقة امرؤ القيس هههههههههههههههههههههههههههههههه تعتقدين ان البغلللل تبع البحرين راح تنفع فيه اشعار نزار قباني ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة وانتي مخروطية الزوايا والاضلاع هههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. الله ينصرها على هالمسخ ويحفظ لها اولادها ، ابن مكتوم هو الخاسر لانها تحتفظ بأدلة عليه وخلي فضايح شيوخ وملوك الخليج تطلع خلي العالم يعرف قذارتهم

  5. هيا عم تطرح الأوراق على الطاولة وحدة و حدة بس الجوكر عند اللزوم. بتعرف تلعب برافو

  6. الاميره هيا تتحمل جزء كبير من مشكلتها مع هذا الخنـزير ، كيف تقبل ان تتزوج واحد الزواج بالنسبه له متعه فقط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *