قررت عروس مواصلة الإعداد لحفل زفافها وإتمامه، رغم فقدانها ذراعها إثر هجوم تمساح ضخم عليها، أثناء تنزهها بجوار نهر مع خطيبها في زيمبابوي قبل أيام قليلة من الزواج.

وكانت زانيل نادلوفو وخطيبها جامي فوكس، يتنزهان على متن قارب صغير في نهر بمدينة بولاوايو جنوب غرب زيمبابوي، عندما قفز عليها تمساح وعضها من ذراعها اليمنى. وحاول جامي إنقاذها من فك التمساح الذي تركها وعاد إلى الماء، في الوقت الذي أصيبت فيه زانيل بنزيف حاد وتم نقلها إلى المستشفى، حيث نجح الأطباء في إنقاذ حياتها لكنها خسرت معظم ذراعها وفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية.

وقالت الصحيفة نقلًا عن وسائل إعلام محلية في زيمبابوي: “رغم فقدانها جزءًا كبيرًا من ذراعها، أصرت زانيل على المضي قدمًا في حفل الزفاف، وتم ذلك في كنيسة تابعة للمستشفى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مسكينة كان الله في عونها، و لكن أحيي العريس لأنه ابن ناس و يحبها بصدق و قبل بها بدون ذراع..! لأنه لو حد ثاني مكانه لتهرب من الزواج بها بعد فقدانها ذراعها و مثل هذه العقليات الراقية النظيفة قليلة و نادرة !

  2. و قبل المغادرة سوف أحيي صديقتي سنفورة ..رمضان كريم و كل عام و أنتي بخير و سلامي و تحياتي لباقي الصديقات كل واحدة باسمها..رمضانكم كريم! نراكم على خير إن شاء الله..تشااااااااااااو..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *