في واقعة غريبة، تسبب الحجاب الذي ترتديه وزيرة الدولة لشؤون الإسكان في الكويت، الدكتورة جنان بوشهري في جدل كبير بإحدى جلسات ملجس النواب، يوم امس الاربعاء.

فبعدما انتهت بوشهري من مداخلتها بالرد على تقرير لجنة حماية الأموال العامة بشأن التجاوزات التي لحقت بالأموال العامة وأملاك الدولة العائدة لمؤسسة الموانئ الكويتية من قبل أحدى الشركات علق النائب خلف دميثير قائلا: “حجاب الوزيرة بوشهري به دعاية إعلانية لشركة” لترد عليه النائب صفاء الهاشم بالقول: “هذه ماركة اشعرفك أنت” ووالذي ردَّ بدوره على الهاشم، نحن بقاعة ولسنا في محل للماركات”.

وعبَّر عدد من النشطاء عن “استيائهم من حديث النواب في قاعة عبد الله السالم عن ماركة الحجاب، وترك قضايا الحريات والفساد، وسجناء الرأي، التي تعد أساس وجود هذه القاعة التي أُنشئت لحل قضايا الشعب” فيما غرد اخرون بسخرية على هاشتاغ #الشعب_يريد_معرفة_ماركة_حجاب_الوزيرة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. وزيره يعني تلبس من سوق الجُمعه ؟
    هي حُره لابسه ماركه ومن جيبها مو من جيب الحكومه يا وزير

  2. مرة كان في انتخابات هون
    والأحزاب بتعمل حفلاتها ووو الا زوجة رئيس حزب العمال لابسة عقد وينص الحفلة كانت شايلته…يا حرام ما حدا رحمها وقالوا كيف حزب العمال وزوجته حاطة عقد خجلت من سعره الباهظ ف راحت شالته ..
    الا تاني نهار بيطلع زوجها وبقول هيدا العقد قطع حبله (وسعره فقط ٢٥$ ومن محل كذا ..)?
    يعني وين مكان ينتقدوا السياسة خبيثة ..والوزيرة حابة تكون مرتبة شو دخلك حضرة الوزير (بركتا هدية او من معاشها او عيلتها غنية )..اما ان كان من أموال الرشوة ووو فنار عليها يوم الحساب (السياسي صعب يكون عنده ملف إثبات لذلك يتفترون ويعملوا شائعات للتأثير على الرأي العام )..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *