أثار مقطع فيديو أنتجه “دوت مصر”، بعنوان “المصريين عملوا إيه لما شافوا يهودي في الشارع؟”، الذي يوضح ردود الفعل في حال تواجد مواطنين يهوديين في الشارع المصري، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداوله بين المستخدمين بشكل واسع.

وانقسمت آراء المستخدمين بشأن طريقة تعامل المصريين في الشارع مع المواطن اليهودي، والذي كان غرضه معرفة مكان “المعبد اليهودي”، حيث رفض عدد منهم الهجوم الذي تعرض له، باعتباره “جهل وتخلف” -على حسب قولهم-، مؤكدين أن هناك فرقا بين الإسرائيلية واليهودية التي تعتبر إحدى الديانات السماوية. بينما وافق مستخدمون آخرون على ما تعرض له “اليهودي” في الفيديو، مؤكدين أنه لا فرق بين اليهودي والإسرائيلي من وجهة نظرهم، وأشاروا إلى أنهم لن ينسوا القضية الفلسطينية.

https://www.youtube.com/watch?v=pXu4Hy8DaDs

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. السيسي الصهيوني وزبانيته بيحضرو مصر لامر عظيم. لكن شعب مصر يخذلهم كل مره ولله الحمد.

  2. الشعب المصري بيكره الصهاينة وشئ طبيعى المصرى العادى مش حيفرق بين اليهودى والصهيونى .ماس تصرفت بعفوية وتلقائية
    بس ادفع نص عمرى واعرف ،،،،، ايه اللى جاب سيرة السيسى فى مقطع زى ده ؟؟
    وعجبى 🙂

  3. والله يا اخت شرين وين يلي بحبهم اليهود الله ينعلهم )بصراحة مكذبش لي قال مصريين دمهم خفيف ثانية 0:50 رائعة هههههه تخيلتوا محمد هندي يتكلم (تحياتي للشعب المصري شقيق وحبيب)

  4. ههههه اجمل شيئ الشاب الحمش اللى اعطاه صفعة هههه
    هكذا هم الصهاينة اليهود منبوذين اينما ذهبو ..
    سهام واش راكي اختى !!هادي غيبة ..

  5. شكرًا على الورد الجميل يااجمل دكتورة والله وانتي احلى وردة، أريج بنت بلادي الله يخليك ياقلبي الله لا يغيبك انتي واش راكي انشاء الله تكوني بخير تحياتي للجميلات

  6. انا أقول نعم انه جهل و جهل و جهل عار وتخلف … قال ما يعرفوا الفرق بين اليهودي و الصهيوني ؟ باقي شي حد في هاذ القرن ماعرف الفرق غير الجهلاء ..
    يا أمة سيدنا محمد الرسول ص كان جاره يهودي و يسال عنو عند المرض !!
    الهجوم الأخير على غزة لما كانت دولة مسلمة لها أيد فيه و غلقت معبرها في وجه الجرحى كان يهودي يقطن بمراكش خرج منددا و يصيح بأعلى صوته بالعدوان و يطلب اعانة الفلسطينيين !!
    بس نقول ايه ناس متخلفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *