أعلنت طبيبة التجميل العراقية هند ياسري المقيمة في لندن عن تقديمها عرضاً مغرياً لرئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي مقابل استقالته من رئاسة الحكومة العراقية بعد تصاعد الاحتجاجات في العراق وسقوط مئات الضحايا بين قتيل وجريح في صفوف المتظاهرين .

ووفقا لتغرديتها على حسابها الشخصي على إنستغرام وتفاعل معها مغردون ، وعدت الطبيبة العراقية رئيس وزراء بلادها عادل عبد المهدي بإجراء عدة عمليات تجميلية وذلك في مشاركة منها لدعم المظاهرات في بلادها المطالبة بمحاسبة الفاسدين واستقالة عبد المهدي بعدما فشل في منع قتل الشباب العراقي من قبل ميليشيات الحشد الشعبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يا سلام على اللندنيات العراقيات ههههههههههههههههههههههههههههههه كلهن كرم وحنية ههههههههههههههههههههههههههههه عجيب المعلم الرافضي شلون ما عزم هذه الدكتورة على حفلة شواء مسكوف معتبرة ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه بصراحة هو يحب ذوات المبادرات الخاصة هههههههههههههههههههههههههههه والغير تقليدية ههههههههههههههههههههههههههههه غدا لنظاهره قريب ههههههههههههههههههههههههه واجيب ليكم خبرها ههههههههههههههههههههههههه شكلها ما يتفوت بصراحة خاصة نحن أولاد مدينة واحدة هههههههههههههههههههههههههههههه وحق الجار على الجار واجب ههههههههههههههههههههههههه أعطوني شوية وقت حتى اطقس ليكم أخبارها ههههههههههههههههههههههههههههه وهل عدنا اعز من دكتورات لندن ؟ ههههههههههههههههههههههههههههه التوقيع دختور جلمبو مستقبلا ههههههههههههههههههههه

  2. بنت جلمبو فياكرا اكسبايرس مزورة ههههههههههههههههههههههههههههه لا تنزلين فيديوهات لعراقيات ههههههههههههههههههههههههههه ثم أنتي مالك دخل بالعرافين يعملون ثورة يعملون انقلاب ما آلك دخل هههههههههههههههههههههههههههههههه هذا شأن داخلي تبعنا ههههههههههههههههههههههههههههه خليكي في الحمام واقرأي إشعار أبو تمام ههههههههههههههههههههه لحين ما يجي آلك الفرج .

  3. المعلومات المتوفرة لحد هذه الساعة عنها ههههههههههههههههههههههههه انها عضوة في الجمعية الملكية ، وخريجة جامعة ادنبرة في اسكوتلندا وليس لندن هههههههههههههههههههههههههههه يعني اي كلام هههههههههههههههههههههههههه وتقول انها لا تحب البقدونس الي يحطوه على السمك المسكوف ههههههههههههههههههههههههههههههههه وتقول انها متزوجة من شيخ الرجال هههههههههههههههههههههههههههههه احتمال تقصد شايب كحكوح هههههههههههههههههههههههههههههههه ولم يسبق ان رمت عليه يمين الطلاق أو خلعته سابقا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من هواياتها : تجميل ذوي الرقبات الثخينة الي تشبه السيد رئيس الوزراء هههههههههههههههههههههههههههه كل شيء مغفور لها ما عدا انها لا تحب البقدونس على السمك المسكوف ههههههههههههههههههههههه فلا يمكن الوثوق بها وانصح الرئيس عبد المهدي ان لا يسلم لها رقبته هههههههههههههههههههههههههههه مهما كانت الاغراءت هههههههههههههههههههههههههه والأفضل ان يرسل لها المعلم الرافضي ههههههههههههههههههههههههههههههه لعمل اللازم ههههههههههههههههههههههههههههههههه فهو يحتاج تصحيح شامل كامل من فوق لتحت أو بالعكس ههههههههههههههههههههه

    1. السلام عليكم جلمبو، الدكتوره لو صدك خليها تروح للعراق اتطبب الجرحى وتساعد خواتها الطبيبات والممرضات بالعراق العظيم … اصلا عادل عدس ماعنده رقبه حتى يحطها بيد احد لا هيه ولا غيرها .. ع الزباله عدل هو وجماعته لعنة الله عليهم …

  4. وعليكم السلام حرير
    هههههههههههههههههههههههههه الطبيبة هذه تبع تجميل فقط هههههههههههههههههه وليس علاج الجرحى ، فما تنفع لأي زاوية من زوايا المظاهرات فقط لعادل زوية .

    1. جلمبو ، الطبيب من يدرس طب يتعلم كل شي ست سنوات بعدين يتخصص … يعني تعرف كل شي … اما عادل زويه مهما عملوا عليه عمليات تجميل شراح يطلع مثلا ههههه براد بت ؟

  5. ههههههههههههههههههههه حلوة هذه
    براد بت هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *