أوقفت السلطات المختصة في الرياض، عدداً من الشبان بعد إقامتهم حفل زفاف لشواذ جنسياً في جدة، نشر مقطع منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلاً كبيراً بين السعوديين.

وأكدت مصادر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، وفقاً لصحيفة سبق، الإطاحة بمجموعة من الشباب، أقاموا حفل زواج للشواذ بأحد المواقع المجهزة لذلك، مستخدمين ملابس نسائية، مشيرة إلى أن جميعهم عزاب شرعاً، أما أحدهم فمتزوج ويبلغ ٢٨ عاماً.

وأضافت المصادر أن رجال الهيئة بالعاصمة الرياض، وردتهم معلومات حول قيام مجموعة من الشباب بممارسة الشذوذ، وإقامة حفلات الزواج فيما بينهم، وأنهم يسكنون في شقة مفروشة مخصصة للعزاب في حي القدس، فتم الانتقال للموقع للتأكد من صحة البلاغ.

وقال المصادر إن “الشبان أفادوا خلال التحقيق بإقامتهم حفل زفاف بأحد الأحياء قبل أسبوع، حضرها العديد من الشواذ، وجرى توثيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسناب شات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫129 تعليق

  1. اسلا يا منال العرتيله بتل حدا يخلع درسوا يا بشعه وين عايشه انتي الزاهر بعدك ع دهر بيخلعوا السن بل بنسى وبيركبوا بدالو سن فده ودهب
    لا تكوني انتي المتجول تبع الهند

    1. تونا المنتنة لا تكونى انتى النمس تبع باب الحارة
      يقطع عمرك ما اثقل دمك

      1. منال فاديه تتنكري باسم ساميه ليش معسبه عشان قلتلك انك بتتجولي ع الحارات والبيوت تقبعي سنان ودراس وبتركبي بدالهن سنان فده ونحاس بيلمعوا سدقيني ما عسبت انا

        1. انتو هاد اللى معسبكم و مسعلكم اقصد مزعلكم انو الدكتورة منال ما تتنكر و موريتكم مئامكم من غير ما تغير اسمها.
          انتى يا نمس باب الحارة تتكلمى عن التنكر و انتى اصلا متنكرة و بتدخلى بمية اسم لتشتمى سيدتك و تاج راسك منال لدرجة انك فقدتى النطق السليم و صايرة بتأتأي على روحك من فقعة مرارتك
          سئيلة يأطع ضرسك ما اغلظك.

          1. انا بسراحه ما عم اعرف ليش بتدلوا معسبين
            اسلا اسلا حبيبتي ازا انا عسبت بدرب وبس ادرب بأذي يا بشعه

        2. تونا
          كيفك ؟
          كل ما اشوف اسمك بشتهي السمك لحالي هههههههه مهضومة كتير انت …
          خفي على المسكينة منال هي ساذجة وعلى نياتها ويتعمد بعض صبيان او صعلوكات بنات الوهابية ان يحولها الى وضيعة يستغلوها ويضحكون عليها المسكينة ! ويكتب لها واحد من الصبيان كفيتي ووفيتي حتى يستغل سذاجتها ويجعلها تنطز ويضحكون عليها مسكينة بنقهر عليها ليش ما يكفي ويوفي هو ام كان واحد من المدعوين للزفاف تبع الشواذ هههههههه الي في الفديو ؟
          الشغلة ما يحتاج لها عبقرية السعودية هي اليهودية الحقيقية هي سبب دمار العراق وهي جابت الامريكان حتى يدمروا العراق في حرب الكويت وكان صدام يومها هو والسنة يحكمون والآن يبكون على اهل السنة وهم سبب تهجير ١٢ مليون سني في سوريا وقتل مليون طفل وبريء على شو يكزبوا ما اعرف الشغلي واضحة ال سعود هم الحية الوسخة الي ابتلى بها العرب .

    1. merci Aya مع اني قاعده ع البالكون مسكر بس بس يدفى التئس بتلع ع الستح

  2. اد ما اتلءتي بدلي وس خة وما رح تتور بلدك لأنك بتحكي عن المعترين اللاجئيين انهن زبا لة ولسانك لوحدو زبا لة وبدو اس
    خليكي بالستح لان اتلتينا بفتاستك

  3. تونا سار نس الليل وبعدك ساحية تسبحي على ارف بس بليز بليز كتري ليمون لأنك زنخة والمسيبة انك مفكرة انك بتدحكي ومهضومة غلت أسلا انتي كتير كتير زنخة

  4. اجت الخلوة هههه ام الشعر العمودي هههه لتلطم و تندب و تطبر ورا اسيادها
    و عم تتغزل بنمس باب الحارة كمان اي شو نعمل طنجرة و لقت غطاها.
    منال تظل تاج راسكن و مهما تقولو ماتغبرو على صرمايتها .

    1. الله يبارك فيكم يا سامية واية. والله انتم خوات لم تلدهم امي. مع انو صدقوني هالبغلات ولا يفرقو عندي ، نورت بتلم زبايل كتير بدنا نلاحق ع مين ولا مين.
      أية كلامك فطسني ضحك هههه. وانتي يا سامية الله يبارك باصلك الطيب.
      اما اللي بيقول انا دخلت باسمكم مشان أدافع عن حالي فردي كلمة وحدة. اذا انا كذابة فأنا اكذب على نفسي قبل غيري.
      عالعموم انا بشكركم لاني الوحيدة اللي عارفة ومتاكدة أنكم بنات أصل طيب لا تعرفوني ولا يعرفكم ومع هيك خاطبتم هالاشكال من اجلي. في حين شك فيه الكثير هنا للأسف. وبردو ما بيهمني.
      بارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم.

    2. صدقيني هاي البشعة من مخلفات وهب. عمل عقد لمدة ساعة او يوم ورماها. وهي الحين حابة تجدد العقد والله اعلم.

    3. طب يا ست سامية انت واحمد وغيركم ما دام معجبين بطريقة منال ليش ما تعملوها انتم ؟ ام لانه شايفيها مسكينة وعلى نياتها تدفعوها تعمل مهرج وكذابة ووضعية وانتم بتضحكوا بسركم ؟ وترفضون ان تعملوا الدور نفسو ؟! ام تقولون انها فلسطينية ومآلها ظهر ؟ فخليها تنسحق ؟ الكل يعرف عقلية الخلايجة واشكالهم والله حرام عيكم والله ينتقم منكم منال ام لثلاث اطفال مثل ما تقول وانتم تريدوها ان تكون محتقرة من زاتها والكل يعرف انها كذابة ؟ وتستعرون ان تلعبوا نفس الدور وتترفعون عنه وتقولون يلا هي فلسطينية وما بتسوى خليها تنداس بين الرجلين يجي وهب وغيروا يهزقها ويشرشحها بنفسة وأهلها وعرضها وانتم تضحكون عليها هاي الام الله راح ينتقم منكن …. عزيزتي منال أحس انك من جوا بنت طيبة وبنت ناس لا تنجرين معاهم يلعبون فيكي ويبيعونك رخيص لما تحتقري نفسك وتذكري ان ال سعود هم سبب مصيبتكم كفلسطينن وربك ما باعكم غيرهم وهم ففروا السادات حتى يسلم وهني كانوا ينفقوا على الكتائب حتى يذبحوكم في لبنان وغيرها ، فانت مالك لا ناقة ولاجمل في الفتن الطائفية ديري بالك على نفسك وبوسي لي بناتك الله يحميهم وديري بالك هاي الدنيا ذئاب وناسها ما ترحم والسعيد ان يكون بعيد عن شرهم ومحترم زاتو سلام حبيبتي .

    1. منال نابك من الناب هههه د انتى ادرى بالنيبان ههههه و شونة من التونا هههه لول
      فيكى تنطقيها نابك طلع على تونا 😉

      1. ههههههه حبيبتي. نابنا ضحك اليوم كتير ههههه. الله يسعدك يا رب.
        عن إذنك الان يا غالية. الجوع كافر.

  5. نقبك طلع على شونة الفريد الفى حبشي
    نقبك طلع على شونة
    قيل إن فلاحاً ساذجاً ترك الزراعة واتجه للتنقيب عن الأثار وكان يقول للناس إنه سيكتشف مقبرة فرعونية تفوق مقبرة توت عنخ آمون وبالفعل أخذ ينقب الأرض حتى حفر سرداباً كبيراً وبعد عدة أسابيع وصل لنهاية السرداب وبقى أن يحفر حائطاً ليصل إلى هدفه وظل يضرب الحائط بعزم وقوة حتى انهر تماماً ووقف الناس من خلفه يضحكون فقد كانت نهاية الحفر والبحث والتنقيب هى شونة (مخزن) الغلال التى يملكها ويخزن فيها محصول القمح فانطلق واحد منهم ضاحكاً وقال: نقبك طلع على شونة (وصارت مثلاً)!

  6. معنى دة يا اخت منال ان الأخت نادية اتجوزت البتاع دة وفاكراه راجل ملو هدومه هههههه لكن يا حسرة مسكينة طلع حلوة اوي !!! علشان كدة بيقولو انها هجرته من نتانته شتام الصحابة وبعد ما سابته بقى يهلوس وافتكر روحه انه حلوة من بلاد الشام بس كده ادعيله ربنا يشفيه عد و السنة

      1. سمى جابتها من الاخر. طلع حلوة اوي هههههههه.
        الله يسعد قلبكم يا سامية واية وسما قد ما ضحكنا اليوم.

  7. يلعن ابو وساختك بس هههههه. بتتودديلي يا بغلة المواسم. المشكلة اني اكلت مقلوبة غزاوية ومش قادرة اكتب. بس رح احاول
    جاية الغبية تجهزنا لرجعة وهب النجس هههههه. مش عارف المره يدخل نورت من غير طنه ورنه. شكلو ناديا طردتو ومتخبي بشي ملجا. كفو يا نادية. تعجبيني هههههه.
    بس لو اعرف كام عقد صرتو عاملين انتي وياه يا بشعة.
    ولي انقلعي بكفيكي اليوم يا نجسة يا رخيصة.

  8. وانتي شو من صرماية حتى اتودد الك ؟
    انا أشفق عليكي انك ما شايفة شو مسخرة صايرة وكل ربع ساعة ههههههههه جاية مع شي سن مخلوع ههههههههه وهذي الي تضحك عليكي وهذه الي تتمسخر منك وتصر على احتقارك وتسميكي دكتورة وانتي تقولين إلها بلا ياها دكتورة لكن هني يصرون على تحسيسك انك وضيعة وماعدك كرامة ووهب يقول انك جايفة هههههه شو معنى جايفة بالعراقي ؟ يقصدون بيها نجاسة ورجاسة ووساخة وانحطاط هههههههه كان الله بعونك استمري كوني وضيعة وحقيرة وبدون كرامي مادام عاجبتك الشغلي يا مازن بيك هههههههههه اما اذا وهب الحسيني مدامتو طاردتو من البيت فتكرم عينو بيوت وقلوب كثيرات مفتوحة ولو ما نترك هل الختيار ينام بردان ههههههههه بس تلاقينو خبيث الله يعلم وينو ؟ او يجوز راح يعمل وحدة اسلامية وتزوج بنفس الوقت مسيار ومتعة بنفس الوقت ههههههههه اي يعملها ههههههههههه يا جايفة .

    1. هالو يا الحلوه
      اسلا هاي الفيروس المتعفن بيأرفوا منها هيي معسبه عشانها فلستنيه والفلستنيه معروف اديش بشعين ومبرتمين راح سائها وثمائها يعني لا بيتجوزوها ولا ع ايا تريئه ولا حتى بيرغبوها

  9. حرام فلستنيه لا عتب عليكي فلستنيه بعتوا بيوتكم وسرتوا لاجئين بكل بلد وكل ما تفوتوا ع بلد بتخربوه وبتوسخوه وازا ما قدرتوا وما حدا بيتيقكن انتو مكروهين اسلا وانتي متل برميل الزباله بيكبوا عليكي بقايا الاوساخ مقلوبه غزاويه ومفزوره ما عم فيها تكتب ليش
    عايشه عشان تاكلي ايع ايع ايع ما ابشعك واسلا ما عسبت حتى

  10. الصفحه عامره ماشاء الله كعادة البلد الذي تتحدث عنه – عساه عامر بالطيبين وبكل خير –
    تحياتي للمحترمين .

    1. هههههههههههههه اضحكني تعليقك اماني ( الصفحه عامره ماشاء الله كعادة البلد الذي تتحدث عنه )

    2. عامرة البلد بشو ؟
      والله الموضوع يحكي عن الشواذ المنكوحين الي عمروا البلد في الأفراح ههههههههههه والليالي الملاح هههههههههه وإذ انا متوهمة وداخلة موضوع عن تعمير المساجد بالغلط ؟ صححووووو لي بليز .

      1. خليكي بملاحقة تعليقات الحسيني ياحلوه .. ولا توجهين لي اي كلام ..مااحب اخذ واعطي مع اشكالك ..هذا غير انه واضح عليك انك ذكيه بزياده .
        سلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *