شهدت منطقة فيصل، بمحافظة الجيزة في مصر، اليوم الإثنين، حادثة مفجعة، إذ حاول زوج إلقاء زوجته من “بلكونة” الدور الثاني؛ إلا أن صراخ الزوجة، جعل الأهالي يُسارعون لإنقاذها.

غير أن المفاجأة أن الأجهزة الأمنية بالجيزة أكدت أنها لم تتلق أي بلاغ بشأن هذه الواقعة، موضحا أن المجني عليها لم تحرر محضرا ضد زوجها في القسم.

 

وأشار المصدر إلى أن شرطة النجدة أو قسم شرطة الهرم لم يتلقيا أي بلاغ من السيدة أو من الأهالي بخصوص الواقعة، مضيفا أنه إذا ثبت وجود محاولة متعمدة لإيذاء السيدة من قبل زوجها، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

 

وأوضح المصدر أن شاهد عيان أكد أن بطلة الفيديو حاولت الانتحار بسبب خلافات زوجية، وأنها تزوجت منذ نحو 7 أعوام، لكن زوجها دائم التشاجر معها.

 

 

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الزواج ليس معناه إشباع رغبة وإنجاب..! فهو مسؤولية كبيرة وعظيمة وأمانة.. ليس تجاه الزوجة فقط ولكنه تجاه المجتمع والوطن الذي تعيش على أرضه!! الزواج الصالح المسؤول ستكون ثمرته طفل صالح مسؤول والعكس صحيح..!!

    الزوجة أخطأت والزوج أخطأ والنتيجة حالة طلاق جديدة تُضاف لآلاف الحالات وأطفال الله هو الأعلم كيف ستكون تربيتهم في هذا الزمن الصعب..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *