توفيت يوم أمس الثلاثاء الإعلامية السودانية ” لينا أنور ” في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة السعودية الرياض عن عمر ناهز 30 عاما .

وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى المستشفى وتدهور وضعها الصحي بعد صراع طويل مع مرض السرطان .

ونعت الإعلامية السودانية ” رفيدة ياسين ” وفاة لينا أنور في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر جاء فيها : ” الزميلة الإعلامية السودانية لينا أنور عاشت في هدوء ورحلت بدون ضجيج ” .

وتابعت مذيعة قناة العربية : ” اللهم ارحمها واغفر لها وعوض شبابها الجنة واجعل معاناتها مع المرض كفارة لها ” .

وبعد تداول صورا للإعلامية الراحلة لينا أنور على مواقع التواصل الاجتماعي شبهها الكثير من المتابعين بالفنانة اليمنية ” بلقيس فتحي ” .

يذكر أن لينا أنور كانت قد درست الصحافة والإعلام في الجامعات السودانية .. وعملت في قناة ”الشروق“ الفضائية المحلية .

كما عملت في الكثير من الإذاعات وعرفت من خلال تقديمها لبرامج المنوعات منها برنامج (نغم سوداني) قبل أن تقدم استقالتها وتتنقل للعيش في السعودية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    ((ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس و الثمرات وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون))
    إنا لله وانأ إليه راجعون اللهم أرحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك مع الشهداء و الصديقين و انزلها مع شهداء بدر و أحد فى الفردوس الأعلى نسأل الله أن يرحمها و أن يغفر لها و يحسن إليها و أن يغسلها بالماء والثلج والبرد و أن ينقها من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و يلهم أهلها و أبنائها الصبر يا الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *