كتبت صحيفة البيان الإماراتية: “أثارت صورة للداعية الإسلامي المصري عمرو خالد مؤسس حزب مصر حالة من الجدل بعد تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث يظهر من خلالها مع مجموعة من النساء بملابس رياضية.”

وتابعت الصحيفة بالقول: “وفي أول تعليق على هذه الصورة، قال خالد عبد العزيز المتحدث الرسمي باسم حزب مصر لجريدة الوطن المصرية إن صورة الدكتور عمرو خالد، مؤسس الحزب، التي انتشرت على موقع فيس بوك لا تعني الحزب ولن أعلق عليها، وليس من حق أحد أن يفسرها غير صاحبها.

وأضافت الصحيفة الإماراتية: “يذكر أن بعض الصفحات على موقع فيس بوك، نشرت صورة للدكتور عمرو خالد وهو يرتدي تيشيرت أصفر وبنطلوناً رياضياً، ويلعب بزجاجة ماء مع فتيات في حديقة، ولم يتضح المكان الذي التقطت فيه الصورة.”

واختتمت الصحيفة بالقول: “وتردد في بعض المواقع الإلكترونية أن هذه الصورة، التقطت في معسكر نظمه عمرو خالد في الساحل الشمالي بمارينا، ضمن برنامج معسكرات جمعية صناع الحياة، التي تشمل برنامجا تربويا تنمويا، من بينها الألعاب الجماعية والندوات.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. kel wa7ed 7err be7ayatou w ne7na mabne3ref zorouf hasoura, mesh defa3an 3anou , ana mab7eb asma3ou aslan wala b7eb tari2tou bas kol wa7ed 7err bnafsou.

  2. إنه يتصور مع بنات مش مشكله ما النسوان ما بياكلو بشر وإنه يلعب معهم مش عيب هذا دليل على طيبته وسماحته بس أنا شايف إنه ماسك يد وحده فيهم!!!!!!!! وهذا لغريب لأن أنا أعرف إن هذا حرام شرعاً ف هون بدو الواحد تفسير.

  3. كل رجالات الدين مثله والأئمة مثل الشيخ قرضاوي عمره اكثر من 70 ومتزوج فتاة عمرها 14 سنة كل رجل دين زاني

    1. يا أخي هداك الله انت قلت كلمة تستحق الجلد للتوبة راجع نفسك واستغفر
      ده انت اسمك محب السلام وليس محب لقذف بالزنا قذف جماعي لكل رجالات الدين

  4. هذا ليس عمرو خالد فالدكتور عمرو إذا نظرتم إلى صوره ليس ذو بطن ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) صدق الله العظيم.

    1. tel7asi tizi ya doha.. ye3ne bas baddek tbarreri 2enno mosh 3amro? ye3ne hiyye kol l nas 3omyan w inte bas nazarek kwayyes?

  5. أتمنى ان يكون ليس هو كونه لسبب بسيط إنسان يدعو إلى تطبيق قواعد شرعية وهذه الصورة تعارض ما يقوله ( إذا كان هو)
    كون لأننا لا يمكن اتباع أفكار الآخر إذا كان هو نفسه إلا يطبق ما يدعو له

  6. yaw 9olna howa a3leche rana 3amyine wa imadoffe 3andel lha9 koul rijel eddine zay ba3d wa tashih 3an zawej l9ardawi tazawaja min moghrabiya wa 3amroha 54sana ama bidoum kalem tayeh lilokhte doha 3ibe 3alik ya imadoff

  7. انا مش من الناس الي بتسمع عمر خالد غير كل حين ومين لكن الحق يتقال الراجل الي في الصوره مش عمر خالد وانا قارنت الصوره بصور كتير من الجانب وفيه اختلاف واضح ف حجم الانف والاذن ونوع الشعر وفعلا الراجل ده كرشه كبير عن عمرو خالد المهم عيب ان يطلع اخبار عن اي انسان من غير التاكد منها والا نبقي خلاص حصلنا الغرب في قله الحيا ومبقاش حد احسن من حد

  8. أنا لا يعجبني عمرو خلد بينما أمي بيعجبها وتحاول ديما تخليني أتفرج عليه لكن ما أطيقه .بيعجبني عمر عبد الكافي وعبد الله مصلح كثير.و…….

  9. أطلب من الاستاذ عمرو خالد تفسير لهذه الصوره وما سبب هذه الصوره .آرجو الرد

  10. سبحان الله الحب من عند الله والكره من الله.
    وهذا الرجل نا عمري ما حبيته ولاسمعت له.
    سامحني الله وشكرا.

  11. يعني مش شايفه انو بعمل شي بخليهم يحكوا ..انا اكتشفت ان اهل مصر بدهم جنازه يشبعوا فيها لطم..,كل شي بكبروه ويعملوا منو قصة شو هاد

  12. إلى محب السلام لقد قذفت الشيخ القرضاوي و شيوخ الدين و إن الله سائلك عن ذلك فيلا يجوز النيل من الأعراض بدون أربعة شهود ،فا ستغفر الله يرحمك الله

  13. بالنسبه للصوره الله أعلم بحقيقتها ؟
    ولكن عمرو نفسه شخص متملق يعطيك كلام حلو من غير نتيجه !
    الله يعز الاسلام خلى القرعه ترعى ؟

  14. رغم اني ما بحبش عمرو خالد لكين من هوه ده شكلو فظيع وعمرو خالد اقل حجما منه ..

  15. عمرو خالد داعية ما شاء الله عليه … معروف بإخلاصه وجهده من أجل الدين …
    فمن العار والسقوط أن نتشمت بمن يحملون الراية ونحن جالسون لم نعمل نصف ما عملوا …

    ثانياً: أيضاً من السقوط أن تحدث بلبلة على صورة كهذه ونحن لسنا متأكدين بصحة الخبر وثبوته … ثم بصحة الصورة وحقيقتها …

    وكيف نرضى على أنفسنا أن نكون مثل الذباب لا يسقط إلا على الجرح … أو على القذارة … وأكبر قذارة هي التشمت بالخلق مع التثبّت فكيف إن كانت بدون تثبّت …

    حسبنا الله ونعم الوكيل …

  16. كل راجل كل ست نحنا عايزين مشروووع النهضه عايزين نبيني مسر مسر الكبيره ههههههه ياسلام ياولااااد انت معاك بمززك حنبينب مسر انشاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *