انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للرئيس المصري محمد مرسي بدون حذاء بعد خروجه من أحد مساجد القاهرة، وذلك وفقاً لتأكيد عدد من المواقع الإخبارية التي نشرت الصورة .
ويبدو مرسي في الصورة وهو يقف أمام سيارته فيما يفتح له أحد مرافقيه الباب. ويؤكد “الوطن نيوز” ان الرئيس المصري غادر المسجد سريعاً تجنباً للاحتكاك بمعترضين كانوا يهتفون بعد الانتهاء من الصلاة.

مرسي
ويشير الموقع ذاته الى ان “الصفحة الرسمية” للمنافس الأقوى لمرسي في الانتخابات الرئاسية الفريق أحمد شفيق كانت أولى الصفحات التي تناولت الصورة بالتعليق. ويقتبس الموقع عن صفحة شفيق .. “كنتم ترسلون المأجورين لملاحقة الشرفاء وسبهم أينما ذهبوا. اليوم تغادر بيت الله حافي القدمين خائفًا من شعبك.. لم يهرب أي حاكم في تاريخ مصر بهذا المنظر المهين المذل من شعبه.. هذا الإذلال لم يتذوقه سوى المحتل لأرض مصر”.
وقد تباينت ردود الفعل حول الصورة التي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء الإنترنت المصريين، اذ وجد فيها الكثير من هؤلاء تربة خصبة للتعبير عن روح الدعابة التي يشتهر بها المصريون. ومن هذه التعليقات “حكمت فعدلت فأمنت فخرجت من المسجد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. من يوم يومه بياع الفول بيطلع وبيفوت حافي مشان هيك هو متعود ههههههههههه…ليلى

    1. هلا يا ليلى الرجال ما بيتعيب بمهنتو حت لو كان بياع فول مش عيب ٠بس الرجال اذا ما كان نزيه ومستقيم فينا نعيبو بتصرفاتو وهيدا مرسي متلو متل لسبقو طمعان بالمجد والثروه حت انو تنازل عن شتايمو لااسراءيل وقال انو هو ما كان بيقصد هههههه.

      1. أهلاً miss bloodtears
        صدقتي بكلامك وقال مابيقصد ههههههههه صدقناااااه ههههه….ليلى

  2. هدا الرئيس هو الذي يرد الامور الى نصابها .الرئيس هيا الدولة المصرية وليس الشخص كيف ما كان وزنه نحن الامة العربية من نفخنا الحكام فوق ما يستحقون وتركطنا أمورنا بايدي الافراد وجعلنا منهم فرعون وهامان

  3. الله يحميك و يوفقك لما فيه الخير لمصر و المسلمين وما النصر الا من عند الله ستصل دعوة الله لكل بار وفاجر ولو كره المنافقون الكفرة.

  4. يعني ما تريدون منه أن يلبس أغلى الماركات والذهب و يشتري القصور ويسرق البلد
    مثل كل الرؤساء إلي قبله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *