ظهرت اليوم في وسائل إعلام بريطانية صور من نوع “مرعب” لا نراه عادة إلا في الإعلانات المروّجة لأحد أفلام الرعب الهوليوودي، وبدا فيها تشارلز ساتشي، المعروف بأنه أشهر يهودي عراقي الأصل في أوروبا، وربما بالعالم، وقد بلغ التشاحن بينه وبين زوجته درجة دفعته إلى الإمساك بعنقها ليخنقها غيظاً وكيداً على رصيف الشارع، فلاحظه أحدهم وصوّره بالجرم المشهود.

ساتشي، هو من عائلة الساعاتي اليهودية في العراق، ومولود في 1943 ببغداد التي هاجر منها بعمر 4 سنوات مع أبويه وأشقائه الثلاثة إلى بريطانيا، حيث أسس مع أخيه موريس شركة “ساتشي آند ساتشي” المعروفة بأشهر وكالة إعلانات في العالم، والمصنف كأحد أكبر مقتني الأعمال الفنية وما ندر، إضافة إلى ثروته البالغة 200 مليون دولار، بحسب ما قرأت عنه “العربية.نت” في جردة لصحيفة “صنداي تايمز” البريطانية عن أغنياء المملكة المتحدة.

أما المخنوقة البالغ عمرها 53 سنة، فهي زوجته منذ 9 سنوات، نايجلا لوسون، طبقاً لما قرأت “العربية.نت” عنها، وهي يهودية أيضاً وابنة اللورد نايجل لوسون، وزير الخزانة في حكومة رئيسة وزراء بريطانيا الراحلة مارغريت تاتشر، وشهيرة بأنها من أشهر الطهاة على مستوى عالمي، وبتأليفها لكتب عدة عن الطهي والغذاء، كما بتقديمها لبرنامج تلفزيوني معروف بين البريطانيين عن الطهي أيضاً، وبأنها عضو في “نادي كبار الطهاة بالعالم”، وهو شهير ويعقد مؤتمرات سنوية.
في البلاد التي تقدس حقوق المرأة
ولا أحد يعرف ما حدث تماماً وأدى إلى تشنج تكهربت معه أعصاب تشارلز ساتشي وهو يتناول الغداء مع زوجته يوم الأحد قبل الماضي في مطعم “سكوتس” للأسماك وتوابعها بحي “ماي فير” الراقي وسط لندن، فحين انتهيا من تناول الطعام خرجا إلى مقهى رصيفي تابع للمطعم، وجلسا إلى إحدى طاولاته، وهناك تابعا الشجار العائلي الهامس، وحاولت الزوجة تقبيله على خده لتلطيف الأجواء، بحسب ما قرأت “العربية.نت” عن شهود تحدثوا لبعض الصحف، إلا أنه فاجأها بأسوأ ما تتوقع.

أمسك عنقها بقبضته وراح يضغط ويشد محاولاً خنقها تماماً، وبدت الزوجة متألمة وتكاد لا تصدق ما يفعل، وفي تلك اللحظة لمحهما مصوّر صحافي كان يمرّ بالمكان، فاتخذ زاوية لا يريانه فيها، والتقط ما تيسر من صور لساتشي وهو ممعن في خنق ثالث امرأة تزوجها في حياته، وصوّرها وهي تتركه وحيداً في المقهى لتتوجه إلى سيارتها باكية وحزينة في البلاد التي تقدّس حرية المرآة وحقوقها.

وتسرّب ما التقطه المصوّر إلى صحيفة “صنداي بيبول” البريطانية التي لم تنشر الصور إلا أمس الأحد فقط، ومنها نشرتها معظم وسائل الإعلام البريطانية اليوم الاثنين، حتى وصل صداها إلى صحف في العالم أسرعت ونشرتها اليوم أيضاً في مواقعها على الإنترنت، من دون أن تنسى الأهم، وهو أن الشرطة البريطانية فتحت تحقيقاً لا أحد يدري نتائجه إلا بعد تصنيف محاولة الخنق بالجرم المشهود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. فيه عرق شرق أوسطي حامي!! إذا التقى الدم الشرقي الحامي الساخن مع الأعصاب البريطانية الباردة المتجمدة ….فأكيد سيحصل ما قرأتموه في الخبر…و لكــــــــم واســع النظـــر !!

    * لكن اللي خنقني أنا هو هذاك اللي قعد يصور فيهم على أقل أقل من مهله…الولية في خطر و هو بيصور…طيب فين مبدأ : ”تقديم مساعدة لشخص في خطر”؟؟ الله يقصف اليوم اللي اخترعوا فيه الموبايل بكاميرا هههههه

  2. elghryb lmmn bastu w 3la khddu bltf wHIA THMS THMS THMS
    SHU HMSTLU
    YMKN SHY MSBBA WLLA ALLA WA3LM LHEK MA SADDAQ W 3ML ELLI 3MLU KHRJ 3N 6WRU ALLA WA3LM
    AW MJNUN MA YSIR

  3. عزمها …. غداها و شبعها… و عدل ذماغها بمشروب بالمقهى…..و …….
    …<<<<<<<>>>>>> …هههههههههههههه

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكتني يا فوزوز عزمها غدها وشبعها وعدل دمغها عاد قجها اول تعليق اليوم ضحكني

  5. الله يجعلك ديما ضاحكة سلولو … هذا هو الحب الرومانسي … و الا فلا ….
    يا ريت كان شي موسيقي يعزف شي مقطوعة غرامية حزينة بالقرب منهم … و شوية أمطار تنشنش عليهم …

  6. ومن الحب ما قتل  والله انو بحبها يا جماعة وهيي بتحبه  الله يصلحهن مع بعض 

  7. مالجديد في الخبر؟! أو الغريب فيه ؟! معروف شعب البرتقالة والبذنجانة والخيارة شعب سلة الفواكه سواء في حياتهم وحتى في أغانيهم ، شعب مريض نفسي حتى لو إختلطوا بالشعوب العالم عرقهم المرضي معروووف في العالم ” اللهم إحفظنا”

    1. الله يسامحك ويغفرلك….اهل العراق ناس طيبين واهل غيرة واصل ونخوه وبلد اله تاريخ وحضارة من اقدم الحضارات بالعالم واذا احد غلط او غنى برتقاله او باذنجانه فما يوخذ عموم اهل العراق بجريرته والا تقبلين اقول شعب السعوديه شعب تفحيط لان بعض شبابهم يفحط؟ او اقول شعب السعوديه متكبرين ومغرورين لان بعض ضعاف النفوس يعاملون العماله الاجنبيه معامله غير محترمه؟ او اقول شعب متخلف لان مايسمحون للنساء بقيادة السيارات او الانتخاب؟ خليكي سفيرة لبلادك باخلاقك الحسنه …والعراقيين مو مرضى نفسيين لكن ناس الله ابتلاهم بكل مصائب الدنيا من حروب الى حصار الى احتلال الى ارهاب ومع ذلك صابرين ومحتسبين والمومن مبتلى ….والشخص اعلاه هاجر من العراق عام 43 وكان عمرة 4 سنين يعني الان هو لاعراقي ولايمت للعراق بصله مجرد اسم او نسب تجين وتشتمين وتسبين شعب كامل بذنب شخص غادر من العراق قبل مايقارب 80 سنة؟ اي منطق هذا الله يهديكي؟! اقلها احترمي اسمك فانت بنت ولست كاي بنت فانتي بنت الحرمين وبنت الحرمين ماتشتم الناس عل الشبهات

  8. نايجلا كثير مشهوره وبرنامج الطبخ اللي تسويه ممتاز و وصفاتها حلوه !! اول مره اعرف انها يهوديه ( مع ان شكلها مبين) و حتى ساتشي اند ساتشي شركه كبيره و مشهوره جدا ! اول مره اعرف ان الاسم بالاصل ساعاتي !! بالنسبه للزوج واضح من شكله انه ليس اوروبي ابدا وملامحه عربيه !!

  9. حتى انا اول مرة اعرفها يهودية كم احب هذه المرأة شخصيتها جميلة وهي جميلة جداً وطبخها جميل حرام عليه نايجلا مشهورة في إذاعة cuisine Tv وعمرها 53 عام موش باينة عليها …

  10. الخبر صار عليه ٣ ايام في العناوين الأولى للأخبار هنا
    وصراحة همش الخبر من هو الرجل بالتفاصيل بل كان يتمحور حول الزوجة كونها مشهورة ومحبوبة كمان هون ومعروف عنها طبيعتها الهادئة
    والكثير قال ان فعله هذا في مكان عام اكيد له توابع داخل المنزل وأنها تخفي عذاب داخلي لسنوات ولا احد يعلم

  11. انتي حتى حرام فيكِ الرد ! فعلا نفسيات !!

    بالنسبة للمقاله اكيد تصرف همجي.

  12. مادام عراقي الاصل فأكيد يحصل واكثر من هذا بكثير
    لانه الحنان غير موجود …… غدا عندي لقاء مع كلكامش العراقي واخاف يجصل ما هو اسوء اذا لم تجدوني اعلق فأعلموا اني انتقلت الى رحمة الله خاصة اني اريد اناقش كلكامش في ما يكتبه في نورت هههههههههههه بس احاول اهديء اعصابه بكاس مانكو هههههههههههههه محترم وجو شاعري .

  13. تفاجئت .. نايجيلا لوسون مشهورة تفرجتلها كذى حلقات من برنامج طبخها من قبل .. تأكل كثيرا ببرنامجها و أحيانا بآخر البرنامج تنزل لأخذ ‘سْـــنااك’ بالليل .. لكن خسرت بعض الوزن الظاهر بفضل الزوج المصون
    تركت أبو أولادها من أجل يهودي ابن عرقها .. أحيانا القط يحب خناقوو

  14. خبر ليس له اي معنى !!!! يهودي ويهوديه عدهم مشاكل انتو شكو حامي حمامكم؟؟؟؟؟؟لا وفوكاها أم الضب ما عاجبتهه سله الفواكهه ؟؟؟شتريدين خاتون انغنيلج عله البعران !!!

  15. المشكلة ليست في انها يهودية أو مسلمة أو نصرانية وغيرها,فالمشكلة الكبرى لدى كثير من المتزوجين بأن المرأة في كثير من الاحيان لا تشعر بغيرة الرجل الفطري أو العكس,ولكن في معظم الحالات تكون الغيرة أكبر عند الرجال, هذا ان لم تكن هانك مشاكل سابقة بين الزوجين ومنها كثرة العلاقات السابقة من كلا الطرفين مع غير شخص, نظر المرأة أو الرجل الى غير شخص خلال تلك المناسبات أو التكلم معها بشكل مريب من غريب أو شخص معروف مسبقا, وكثير غيرها تسبب في مثل تلك المشاحنات والمشالك,والدليل كثرة الطلاق بين الممثلين والممثلات,علما بأن كلا الطرفين لهم علاقات خارجية مع شخص واحد أو أكثر,ومع هذا تتلاعب الغيرة بهم ويوصلهم الى الطلاق والفراق والمخاصمات والمشاحنات, ولكن المسألة وما فيها بأن المرأة وكثير منهن مع الاسف لا تفطن الى تلك الغيرة من الرجل ولا تعيرها الاهتمام الكافي الى أن يصل الى تلك المراحل, ويمكن أن تكون المشكلة أيظا من قبل الرجل وعلاقته مع فتاة أو امرأة اخرى سبب المشكلة, ولكن الغريب أن تلك حتى بين الاجانب موجودة بكثرة وليس محصورا على الشرق الاوسط أو المسلمين,فكما قلنا حتى الممثلين والممثلات عندهم تلك الغيرة مها كان لونهم أو جنسيتهم أو ديانتهم ,فالغيرة شئ فطري في الانسان ولا يستطيع أحد أن يتجاوزها, والحل لها موجود في كتاب الله وسنة الرسول عليه الصلاة والسلام.

  16. لو انه قام بفعل شي مهم او جيد لما ذكرو اصله العراقي . هكذا هي صحافتهم دائما لا يذكرون الا سلبيات مجتمعاتنا العربيه. فبغض النظر عن اصله فهو بالنهايه يهودي وما ادراك ما هو اليهودي .

  17. حتى اسلوب التعنيف عند رجال الجربان العربان بشع .. ماسكها من زمارت رقبتها قدام الناس لا حيا و لا مستحا !
    يعني طلع الجني و زعلت عليها فاضربها على كلاس شوي .. عطها كف … ارقع راسها بكاس ماي اتفل بوجهها ههههه.. لكن طابق ايدينك على لغاليغها دليل انك يا العربي منعدم الذوق و لا يهمك لا بريستيج و لا شي …

  18. يا نورت الزفت انا بقالي قرن ما علقت بجريدتكم المتحايلة والبعيدة كل البعد عن المصداقية واليوم بس كتبت تعليق وما نشرتيلي وين تعليقي وردي على بنت الل ح رام السعودية ؟ اتفيييييه

  19. مرحبا بسمة شلونك عزيزتي من زمان ماحكيت معك ومع سميرة ان شاء الله تكونوا بالف خير انتم وعوائلكم .. بعد شوي تطلع وتقول أنتِ بنت بغداد وميس وليلى ولينا وتفاحة وخوخة وبعد وبعد ههههههههه

  20. morphine10mg
    بالله اللي عددتيها على بلدي تسميها عيوب ، ولرد عليك لتصحيح فقط معلوماتك لأنك واضح إنك تجهليين أولاً : التفحيط هذه رياضة وموهبة تحتاج لصقلها ولكن في نفس الوقت خطيرة جداً ليس أي شخص يتقنها لذلك الدولة نحذر من ممارسة هذه الرياضة لأنها في النهاية تؤدي للموت خصوصاً لمن لايمتلك موهبة ومهارة ، لذلك الدولة لاتشجع هذه الرياضة لخوفها على الشباب ومن باب سد الذرائع ، ثانياً : السواقة لانريدها يكفي أن تكون نساء السعودية مثل الملكات والأهل مايقصروا ، ورفض فكرة السواقة برغبة من النساء وليس الرفض من الرجال أو الدولة الله يعزها ويحفظها من شرالأعداء ، وتقولون تخلف واللي يرأنا أننا متخلفيين بسبب عدم سواقة النساء !! فنحن نراه إنه هو المتخلف وأبو التخلف والمخ المزنخ لماذا ؟ ” لأن عمر ماكان التقدم والحضارة محصورة على سواقة سيارة !!!! ” أين إنجازات السعوديين في البلاد والخارج ؟! جريدة نورت ماتقصر بأخبار إختراعات ومواهب السعوديين من إنجازات كبارالأطباء وحتى إنجازات الأطفال ، هذا من غير السعودي اللي قيل أنه أرعب إسرائيل في الهكر،، وتقولون إنتخاب أي إنتخاب تتكلمون عنه يا هذا وأنتم المالكي حطته إمريكا وأنتم ماتقدروا تفتحوا أفواهكم للإعتراض حتى يكون لكم صوت للإنخاب ياأبو إنتخاب سلملي عليه ،شوفووا عيوبكم أولا بعدين شوفوا عيوب الشعب السعودي ، مع أن كل مجتمع في العالم لايخلو من العيوب والفساد وحتى الخراب ، وعيوبكم ليس مثل الأشياء السخيفة اللي تعدديها على بلدي بل عيوب كبيرة وفيها إهانة مثل هذا الخبرعن العراقي اليهودي اللي تدافعي عنه وتقوليين أنه غيرعراقي لماذا أنكرتي جنسيته ؟! هل لأنه هاجر من العراق منذ زمن لذلك أصبح غيرعراقي ؟! هل كل من يترك بلده ويهاجر للخارج يصبح بدون هوية ولاتعترف الدولة به لأنه هاجر ؟! ما هذا المنطق الغريب والكلام المجحف في حق من تضطره الظروف للهجرة من بلده ،والإستقرار في بلاد المهجر ؟!، هل تنكرين أنه لم يعامل هذه المسكينة بكل وحشية على الأقل لو أعطاها كف مع أنه لايجوز ضرب الوجه لكن مع التعامل مع هؤلاء المرضى النفسيين يمكن يكون الضرب بالكف أرحم كثير من الخنق !!!!! وايضاً من عيوبكم ماذا نقول عن اللي ينقال عليها ملكة جمال إمريكا العراقية صوروها الأمريكان وهي” تشرب خمر” اللي مافيها ذرة جمال وإختارتها امريكا عمداً للإهانة مثل ما إختارت ريما وشرشحتهم ” يعني إمريكا ترشحهم وتشرشحهم ” ولا عن العراقية اللي حرقت نفسها عشان زوجها يتفرج على مسلسلات تركية !!هذا بدل ماتحرق التلفزيون حرقت نفسها !! مع أن الله حرم قتل النفس ، وماذا نقول عن حرب العراق على الكويت وماذا فعلوا العراقيين لما إحتلوا الكويت كيف لما دخلوا الكويت سرقوا ونهبوا وووو ولا يحتاج أن نتكلم التاريخ يتكلم عن هذه الحرب ، وماذا نقول عن حفلة زواج اللوطيين العراقيين اللي إحتفلوا بزواجهم لعنهم الله . وماذا نقول عنكم هنا في هذه الجريدة تعليقات زفرة ولسان بذيء ، تلاحقون السعوديين وتعليقاتهم ، ،أنا لا أريد أن أعدد تلك العيوب لكن أنتم من دفعنا على ذلك تتهجمون على بلدي بدأتم بتعداد الأمور التافهه عن بلدي ونحن بدورنا ردينا ،، والبادي أظلم (( وبنت الحرمين محترمة نفسها قبل إسمها ، وتحترم من يحترم نفسه وتعليقاته فقط ، لذلك أكون سفيرة عن نفسي وبلدي وأضطر لرد عندما أرى ظلم وإجحاف في حق نفسي أو وبلدي حكومة وشعباً )) وشعب السعودية معروف بكرمه وطيبته وتواضعه ، وحضارته وفي كل منطقة توجد حضارة لونحكي عنه لانوفيه حق تلك الحضارات والآثار ، والأفضل لكم إكتبوا مثل ماتعودتوا بنت السعودية وليس بنت الحرمين وذيك الساعة قابلونا لو بنت السعودية تفكر ترد عليكم ،
    ورجاءاً يادارة نورت وطلب مننا ” تكفون وتكفى تهز رجال ” إحذفيهم كالعادة كل مالحقونا هؤلاء وقلوا أدبهم علينا أنتم ما تقصروا معنا حذف ومع حذفكم لتعليقاتهم المريضة تنظفون الصفحة تجعلوها ناصعة البياض وليس فيها عاهات نفسية مرضية إحذفوا أي تعليق مريض نفسي يركض ورانا يغيرلقبه وإيميله موناقصين عاهات مرضية كفاية يانووونا وشكراً نووونا إنك حذفتي تعليقات العراقيين المرضى اللي تحت ,ومن غير اللي كالعادة تلاحقنا لما تشوفنا ،، .وسلاميييي لإدارة نورت والقائميين عليها .

    1. ولا يمهك انسي الموضوع الغلط من البدايه غلطي انا ….انا كان المفروض ما ارد على تعليقك من اصله لكن ماذا نقول سبق السيف العذل

  21. morphine10mg
    بالله اللي عددتيها على بلدي تسميها عيوب ، ولرد عليك لتصحيح فقط معلوماتك لأنك واضح إنك تجهليين أولاً : التفحيط هذه رياضة وموهبة تحتاج لصقلها ولكن في نفس الوقت خطيرة جداً ليس أي شخص يتقنها لذلك الدولة نحذر من ممارسة هذه الرياضة لأنها في النهاية تؤدي للموت خصوصاً لمن لايمتلك موهبة ومهارة ، لذلك الدولة لاتشجع هذه الرياضة لخوفها على الشباب ومن باب سد الذرائع ، ثانياً : السواقة لانريدها يكفي أن تكون نساء السعودية مثل الملكات والأهل مايقصروا ، ورفض فكرة السواقة برغبة من النساء وليس الرفض من الرجال أو الدولة الله يعزها ويحفظها من شرالأعداء ، وتقولون تخلف واللي يرأنا أننا متخلفيين بسبب عدم سواقة النساء !! فنحن نراه إنه هو المتخلف وأبو التخلف والمخ المزنخ لماذا ؟ ” لأن عمر ماكان التقدم محصور على سواقة سيارة !!!! ” أين إنجازات السعوديين في البلاد والخارج ؟! جريدة نورت ماتقصر بأخبار إختراعات ومواهب السعوديين من إنجازات كبارالأطباء وحتى إنجازات الأطفال ، هذا من غير السعودي اللي قيل أنه أرعب إسرائيل في الهكر،، وتقولون إنتخاب أي إنتخاب تتكلمون عنه يا هذا وأنتم المالكي حطته إمريكا وأنتم ماتقدروا تفتحوا أفواهكم للإعتراض حتى يكون لكم صوت للإنخاب ياأبو إنتخاب سلملي عليه ،شوفووا عيوبكم أولا بعدين شوفوا عيوب الشعب السعودي ، مع أن كل مجتمع في العالم لايخلو من العيوب والفساد وحتى الخراب ، وعيوبكم ليس مثل الأشياء السخيفة اللي تعدديها على بلدي بل عيوب كبيرة وفيها إهانة مثل هذا الخبرعن العراقي اليهودي اللي تدافعي عنه وتقوليين أنه غيرعراقي لماذا أنكرتي جنسيته ؟! هل لأنه هاجر من العراق منذ زمن لذلك أصبح غيرعراقي ؟! هل كل من يترك بلده ويهاجر للخارج يصبح بدون هوية ولاتعترف الدولة به لأنه هاجر ؟! ما هذا المنطق الغريب والكلام المجحف في حق من تظطره الظروف للهجرة من بلده ،والإستقرار في بلاد المهجر ، هل تنكرين أنه لم يعامل هذه المسكينة بكل وحشية على الأقل لو أعطاها كف مع أنه لايجوز ضرب الوجه لكن مع التعامل مع هؤلاء المرضى النفسيين يمكن يكون الضرب بالكف أرحم كثير من الخنق !!!!! وايضاً من عيوبكم ماذا نقول عن اللي ينقال عليها ملكة جمال إمريكا العراقية صوروها الأمريكان وهي” تشرب خمر” اللي مافيها ذرة جمال وإختارتها امريكا عمداً للإهانة مثل ما إختارت ريما وشرشحتهم ” يعني إمريكا ترشحهم وتشرشحهم ” ولا عن العراقية اللي حرقت نفسها عشان زوجها يتفرج على مسلسلات تركية !!هذا بدل ماتحرق التلفزيون حرقت نفسها !! مع أن حرم الله قتل النفس ، وماذا نقول عن حرب العراق على الكويت وماذا فعلوا العراقيين لما إحتلوا الكويت كيف لما دخلوا الكويت سرقوا ونهبوا وووو ولا يحتاج أن نتكلم التاريخ يتكلم عن هذه الحرب ، وماذا نقول عن حفلة زواج اللوطيين العراقيين اللي إحتفلوا بزواجهم لعنهم الله . وماذا نقول عنكم هنا في هذه الجريدة تعليقات زفرة ولسان بذيء ، تلاحقون السعوديين وتعليقاتهم ، ،أنا لا أريد أن أعدد تلك العيوب لكن أنتم من دفعنا على ذلك تتهجمون على بلدي بدأتم بتعداد الأمور التافهه عن بلدي ونحن بدورنا ردينا ،، والبادي أظلم (( وبنت الحرمين محترمة نفسها قبل إسمها ، وتحترم من يحترم نفسه وتعليقاته فقط ، لذلك أكون سفيرة عن نفسي وبلدي وأضطر لرد عندما أرى ظلم وإجحاف في حق نفسي أو وبلدي حكومة وشعباً )) وشعب السعودية معروف بكرمه وطيبته وتواضعه ، وحضارته وفي كل منطقة توجد حضارة لونحكي عنه لانوفيه حق تلك الحضارات والآثار ، والأفضل لكم إكتبوا مثل ماتعودتوا بنت السعودية وليس بنت الحرمين وذيك الساعة قابلونا لو بنت السعودية تفكر ترد عليكم ،
    ورجاءاً يادارة نورت وطلب مننا ” تكفون وتكفى تهز رجال ” إحذفيهم كالعادة كل مالحقونا هؤلاء وقلوا أدبهم علينا أنتم ما تقصروا معنا حذف ومع حذفكم لتعليقاتهم المريضة تنظفون الصفحة تجعلوها ناصعة البياض وليس فيها عاهات نفسية مرضية إحذفوا أي تعليق مريض نفسي يركض ورانا يغيرلقبه وإيميله موناقصين عاهات مرضية كفاية يانووونا وشكراً نووونا إنك حذفتي تعليقات العراقيين المرضى اللي تحت ,ومن غير اللي كالعادة تلاحقنا لما تشوفنا ،، .وسلاميييي لإدارة نورت والقائميين عليها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *