أثارت صورة رفعها رجل قرب منزله في مدينة نيو أورلينز الأميركية تظهر الرئيس باراك أوباما يرتدي حفاضاً، سخطاً واسعاً في المدينة ذات الأغلبية من السكان السود.

وذكرت قناة “دابليو دي أي يو” أمس الخميس أن العشرات تجمعوا خلال اليومين الماضيين أمام المنزل للمطالبة بإزالة الصورة بينهم عمدة نيو أورلينز السابق راي ناجين، واعتبروا أنها تسيء لأوباما وللمجتمع الأميركي من اصل أفريقي.

ولكن الشرطة قالت إن تيم رايلي الذي رفع الصورة لديه الحق في حرية التعبير ولا يمكنهم إزالتها. وقالت إحدى الجارات فيرونيكا ليونز “نرى الصورة كل يوم، إنها مقرفة ولا أصدق أن أحداً قد يرفعها، ولكن لديه الحق في ذلك للأسف”. ويكتب رايلي قرب الصورة تعليقات تنتقد سياسة أوباما ولا سيما في ما يتعلق بالاقتصاد بحسب “يو بي آي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هههههههههههههههه حرام عليكم دة حتى أوباما طيب و جذاب ليه بتعملوا فيه كدة؟ …

  2. طيب على راحتك انا كنت وجهتلك كلام في صفحة ثانية و ما رديت علي. أوكي مفيش مشكل عااادي.—سوق على مهلك سوق بكرة الدنيا تروق.

  3. خلاص ماله داعي أنا كنت كتبتو في صفحة ثانية بس ما تذكرتها — يمكن صفحة العراق و ايران بس إنت طنشتيني.

  4. I love obam he is best man i like him ,iam live now in the usa ,this is america,thx god because i left middle east its bad life in the middle east, god bless u obama

  5. احب شخصيته كرئيس بغض النظر عن سياسته او افعاله
    ولكن يعجبني جدا كيف يلقي خطاباته وطريقة كلامه

  6. عنصرية الابيض ضد الأسود لن تمحيها حتى رئاسة اوباما من اميركا فصورة اوباما بالحفاض اسؤ تعبير عن إستعمال الحريات ,سلام للجميع كيفكم مريم و ورود عساكم بخير.

  7. The best thing i heard recently
    ,when Ronald Reagan was president 25 years ago we had Jhonny Cash and Bob Hope.
    Now with Obama in the white house we have no cash and no hope…hhhhhh

  8. abou-omar you nailed it there i have to agree with you, this monkey brought the country down more than anyone else i just hope he doesnt get a second term or we’re all doomed……vote mitt romney for president, we dont need a monkey in the capital, send him back to the jungles of africa where he belongs

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *