تناسي طبيب مصري كل أخلاقيات المهنة وقسمه الذي أخذه على نفسه بحفظ عورات مرضاه بعدما حاول اغتصاب مريضه داخل مستشفى بالمقطم .
والحكاية ترجع عندما شعرت زوجة مصرية في العقد الثالث من عمرها بآلام مبرحة في الرأس وارتفاع شديد في حرارتها في الساعة 4 فجرا أسرعت وأيقظت زوجها الشاب لكي يسعفها الا انه لم يجد عيادة خاصة فتوجه إلى مستشفى خاصة بمنطقة المقطم وهناك استقبلهما طبيب يرتدي نظارة طبية وبالطو ابيض وبدء في الكشف على الزوجة المريضة ولكنه طلب من الزوج أن يجري لها بعض الإشاعات شرط أن يدفع حق الأشعة قبل إجرائها .


وهنا بدء الزوج في حيرة وطلب من الطبيب أن ينتظر عده ساعات لكي يستطيع الحصول على المال ولكن الطبيب الشيطان قال له أن زوجته في خطر ولم يجد الزوج بد الا أن يترك زوجته ويذهب لأقرب بنك لكي يستطيع الحصول على المال من “الفيزا “الخاصة به .
ووجد الطبيب الذئب أن الفرصة متاحة له ولم يرحم مرض الزوجة وقام بتجريدها من ملابسها وكتم أنفاسها وهتك عرضها وهى على سرير المرض وعندما عاد الزوج سمع صراخ زوجته ولكنه وجد الباب مغلق وعندما كسر الباب وجد زوجته وملابسها ممزقه فأدرك ما فعله الطبيب وكاد يفتك به لولا تدخل المتواجدين في المستشفى وتم تسليمه إلى قسم الشرطة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. القصة غير محبوكة الاطراف !!! الله وحده يعلم ما حدث وكيف حدث ، ولماذا حدث بهذه الطريقة !!! امرأة يشاهدها ( طبيب ) لأول مرة في حياته ، فيقع في غرامها ويتمنى وصالها !!!! ينسى انه طبيب امضى جل سنوات عمره في الدراسة ثم العمل كطبيب ملتزم ! فيقوم بتمزيق ملابس المرأة ، ويهتك عرضها بكل وحشية وكانه فقد عقله تماما !!!!! من يصدق هذا السيناريو ؟؟؟!!!

  2. لا أصدق ولا أتخيل مثل هذا الخبر
    لا يمكن لعقلي أن يقبله أو أن يكون هناك سيناريو بهذا الشكل
    تأكدوا من الخبر نورت ومن أى جريدة صفراء تم نقله ..

  3. و ياترى الفيلم ده مُدبلج ولا مُترجم !
    لأ وإيه ،،، وقت ما يفكر يغتصب ، يغتصب مريضة جاية مع جوزها !
    يعنى المؤلف مطلّع البطل ! قصدى المُجرم ( عياره فلتان ) !
    الرحمة بعقولنا شوية ياللى بتكتبوا القصص !

  4. الطبيب ( شيطانى ) ده عكس الطبيب ( البشرى ) ؟ ولا ( شيطانى ) ده تخصُص جديد الطب ؟! ولا يمكن كلمة شيطانى سابقت كلمة ( مصرى ) لزوم التحابيش ؟!
    أعتقد الخيار الثالث الأقرب للصواب .!

  5. لا حول ولا قوة الا بالله
    الخبر ممكن يكون صحيح لكن ما اضنش انو يكون بهذا السيناريو الغبي

  6. خلاص بطلت مش راح اعلق على الموضوع تيييييييييييييييييييييت

  7. تعلقاتكم كفيت ووفيت
    توب
    فيب
    الفارس المصرى
    مس عايزة اقول حاجة تانية
    شكرا شباب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *