روي محمد صبحى، والد الطفلة الفلسطينية “ملك” خلال لقائه ببرنامج “أسرار من تحت الكوبري”، الذي يقدمه الإعلامى طونى خليفة على فضائية “القاهرة والناس”، خلال حلقة أمس الإثنين، تفاصيل إصابة ابنته بمرض غريب، قائلًا: أن ابنته أكلت أصابع يديها، بدون ألم، وبدون سقوط نقطة دماء واحدة.

وبحسب التقرير الذي بثه البرنامج فأن حالة “ملك” الفلسطينية المولد بدأت عندما كان عمرها عام تقريبا عندما لاحظت أسرتها أنها مصابة بمرض عامض جعلها تأكل بأسنانها كل أصابع يدها اليسرى وأصبعين من يدها اليمنى والغريب أنها لا تشعر بألم وأكد الأطباء أن يديها بلا أعصاب أو مراكز للاحساس وأجمعوا سواءا في مستشفيات غزة أو القاهرة أنها مصابة بمرض نادر ليس له أسباب أو علاج.

هذا ولم تجد الأسرة علاجا لابنتهم سوى تكسير أسنانها ولكنهم رفضوا هذه الطريقة وما زالوا يتمسكون بأمل بسيط بتركيب أصابع بلاستيكية للطفلة بديلة عن الطبيعية التي قضت عليها بأسنانها خاصة وأن المشكلة تعقدت بعد ان انتقلت للتكرر نفس المأساة مع أصابع قدميها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من اول اصبع اكلته كان على الاهل ان يتخذوا اجراءات تمنع اكل باقي الاصابع , فمثلا ان يضعوا يدا الفتاة في قوالب حديدية . لا اعتقد عدم وجود اعصاب في اصابعها والا لما استطاعت تحريكهم , ولكن هذة مشيءة الله ومن معجزاته . هناك اناس يأكلون اظافرهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *