الطفل نعمان البالغ من العمر 18 شهرا يسكن مع عائلته في قرية كفر قليل جنوب نابلس، يستطيع ان يلتهم من الفلفل الحار ما يشاء بل واحيانا بشهية مفتوحة دون عناء او حتى الشعور بحرارة الحرقة من الفلفل.
وأشار اياد عامر 34 عاما والد الطفل نعمان لقد تفاجئنا من قدرته على إلتهام الفلفل الحار لا سيما واننا بدأنا نلاحظ عندما نحضر سلطة حارة انه يقوم بأكل اجزاء منها دون ان يشعر بحرارة السلطة، ومن ثم قام بأكل كميات كبيرة من الفلفل الحار دون ان يؤثر ذلك عليه بل يقوم بالضحك احيانا وهو يأكل احيانا اخرى.
واوضح عامر الذي يعمل في احدى محطات الوقود بنابلس، أب لاربعة ابناء، انه يعتقد ان نعمان لديه قدرة خارقة بأكل الفلفل الحار وبأن هذه موهبة منحها الله له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أنا إللى أعرفه اللبنانيين يحبون الكبه النيه التبوله !
    بس الفلفل الحار لبيساب أو أميغو ( الهنود والمكسيكان ) !!
    يلا خليه ياكل فلفل يمكن يصير رجل حار فى زمن قلة فيه الرجال !!!!

  2. 2ih mazboot ya ALBILDOSER nihna al lebnaniyi kteer mn7ib al kibi wil taboli wkamina fi mina mnikol al 7ar. bas sho hayda al 2ahil ya jami3it al 5er wala 7aram ba3do z8ir kteer 3anjad 7aram bokra bser yishki kteer min al waja3

  3. سلامه نظرك يا بلدوزر … ما الك الا الجزر … فلسطين .. لبنان ,سوريا … كله مثل بعضه والحمدلله على نعمه المحبه والاخوه…
    يعني ابوه قال انها موهبه من عند الله انه ابنه ياكل حر ؟؟؟؟
    شو هالموهبه هاي … وشو فايدتها ….
    اذا انا قلت انو ابني الصغير بيحب يشرب حليب بدل الماء … فينا نقول شي مفيد وبركه من رب العالمين …. بس انه ياكل حر ؟؟؟بتصور هيك بيصير عنده مواهب متعدده بالمعده والقرحه والبواسير …..
    الله يخليلهم ياه ويشفق عليه … بس حرام هيك الولد رح ينضر كثير….

  4. اسمع من الأهل عن جارة لنا قديمة ، كانت منذ صغرها لا تحب شرب المشروبات الغازية ولكن غرامها الحقيقي في فتح زجاجة الفلفل الحار ( تاباسكو) وتشربها كانها تشرب زجاجة كولا !!! والآن اصبحت جدة وما زالت تفعل نفس الشيء حسب قول من يعرفها… ولله في خلقه شئون !!!

  5. mojarad shamm aw lams el felfel tajriba mo2lima benesba liya haha, subhanallah 3ala had al tefl, Allah ye3teeh ese7a, ameen

  6. تعليقك رائع  أخت لبنانية  من سيدني  ليس كل ما يروق لأطفالنا ينفعهم 

  7. شديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد اوي الطفل ده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *