كشف شبان عرب من مدينة أم الفحم عن وجود كتابات ساخرة ومسيئة الى الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، في مقهى اسرائيلي بأحد المجمعات التجارية المشهورة في المدينة.

ونقل مراسل موقع “فلسطينيو 48” الالكتروني في الداخل عن طلبة عرب يدرسون في جامعة تل أبيب أنهم لاحظوا خلال ارتيادهم لمقهى “ايلانس” الواقع في الطابق الثاني من المجمع التجاري المشهور “رمات افيف” القريب من الجامعة وجود عبارات باللغة العبرية على طاولات المقهى تسيئ وتسخر من الرسول الكريم.

وقرأ الطلبة على الطاولات عبارة تقول: محمد قدم قهوة لإيقاظ أصحابه، ومنذ ذلك لا يتوقف أصحابه عن تقديم القهوة في الجلسات”، الأمر الذي أثار حفيظة هؤلاء الشبان ودفعهم لترك المكان بعد ان التقطوا صورا لها، مطالبين الجهات المعنية برفع دعوى ضد المقهى الذي يسيئ لنبي الإسلام عليه الصلاة والسلام.

ولفت موقع ” فلسطينيو 48″ الى تكرار حالات الاساءة الى الاسلام والمسلمين، حيث تعمد الكثير من المطاعم والمقاهي في اسرائيل الى استخدام أغلفة وأوراق طبعت عليها آيات قرآنية وجمل مسيئة للاسلام ولنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، بهدف إثارة حفيظة الزائرين العرب والمسلمين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫92 تعليق

  1. شي واحد يجب ان يعرفه الناس وهو قوله تعالى
    (ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم)
    فعداء اليهود للمسلمين ليس بجديد ومن يتشتدق بهم سوف يرمونه رميه الكلاب مهما كن من ولاء لهم فلن ينسو انه عربي او مسلم مهما عمل سيضل في نضرهم شخص دوني اذا فلماذا نتضايق عندما نقرا مثل هذي الاخبار اشياء متوقعه ولكن يجب ان نشمئز لما يقوم به بعض المسلمين من اساءه لدينهم قبل ان نلوم الاخرين هذا رايي وليس مهم لدي حتى لو صوت الجميع هنا بانه سلبي

  2. “” واذا رأوك إن يتخذونك إلا هزواً اهذا الذي بعث الله رسولا ، ان كاد ليضلنا عن آلهتنا لولا ان صبرنا عليها وسوف يعلمون حين يرون العذاب من أضل سبيلا “”” ..
    هم قتلة الأنبياء فليس غريبا عنهم ان يستهزئوا بهم ..!!

  3. لازم نعرف بانهم متاكدين بانحنا المسلمين بنحب رسولنا الكريم منقبلش باي شكل لاساءة اليه .لهدا السبب كل يوم طالع حقير يريد ينشهر على حسابنا.ولو كل مرة اقمنا عملنا هيصا بناديهم لريدوه .دعوهوم ينبحون لحد ميتعبو وينخرسو وعلموا لبزق على السماء بالزق يرجع على وشو.
    حبيبي يارسول الله

  4. a9ol 7asbona llah wane3ma lwakil,allah yezel kol man yehawel yestahzae bedina wb7abibna wsaiedna 3alaih afdal salat wasalam,wrabna ra7 yensor leslam walmoslimin 3ala a3dae din bedni allah

  5. اليهود قتلة الانبياء والتطاول علي موسي عليه السلام بعد ان عبر بهم البحر قالوا له اجعل لنا اله نعبده ثم قالوا ارنا الله وهم اصحاب السبت وهم من اعتدوا علي عيسي عليه السلام والسيدة البتول
    لا نحتاج الي دليل يثبت لنا الكره الذي يجري في دمائهم اتجاه المسلمين والميسح في فلسطين خاصة وفي عالم عامة
    نريد ان نقهر اليهود فوق الارض المقدسة ونطهر الاقصي من افعالهم الدنيئة

  6. ■noza في تشرين ثاني 30, 2010 |
    يمهل و لا يهمل ربنا قادر علي كل شئ قادر يفخيس بيهم الارض

    ــــ
    يخسف

  7. شايفة ان هناك من وضع ،،،سلبي تقريبا لكثير من التعليقات
    هذا يدل على انه يكره المسلمين
    الله يبعتك مع اليهود قتلة الانبياء يا شيخ قل اااااامين ….

  8. mada natader mena ssahayna gher lestehza2 bel2eslam waraso llah lakenna llah yomhel wala yohmel afdalo ssalat wassalam 3alayka yarasola llah

  9. حسبى الله ونعم الوكيل فيهم مهم يقولو عبارات تسى النبى (صلى الله علية وسلم)بنحبك يارسول الله بلفعل والعمل هم لو يعرفوا ان الرسول رحمة للعلمين مكنوش قالو كده ربنا يهدهم….. اللهو صلى وسلم على رسول الله

  10. أي ويعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لو تريدون تسوون شي روحوا رفعوا الاعلام الصهيونية من عواصم الدول العربية

  11. لو تريدون تسوون شي روحوا رفعوا الاعلام الصهيونية من عواصم الدول العربية
    الكل يدعي بالحب والنصرة للرسول ضد اليهود الصهاينة يلة شراح تسوون ؟
    خلوهة ترفرف بسماءكم

  12. و الله كلّه إستفزاز. يعني العرب كمان ما صار معهم هيدا الشيء؟؟؟ ما في عرب شتموا و كتبوا و حرقوا؟؟ أنا ضد التّعصّب من الطّرفين لإنّي مع الحق و كلمة الله. بعرف إنّه ظلم للطّرفين، بس لو الأجيال القادمة يتعلّموا من أهاليهم الرّحمة و الحب و التّعايش السّليم، ما رح يكون فيه كره و لا حرب من أساسه.

  13. حسبنا الله ونعم الوكيل.
    اللهم صلى على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    وانتقم من الكافرين انتقاما شديدا

  14. اشهد ان لا اله الا الله،واشهد ان محمد حبيب ورسول الله،حبيبي يا سيدنا محمد،الف وصلاه وسلام عليك~

  15. besmi llah al rahman al rahimواذا رأوك إن يتخذونك إلا هزواً اهذا الذي بعث الله رسولا ، ان كاد ليضلنا عن آلهتنا لولا ان صبرنا عليها وسوف يعلمون حين يرون العذاب من أضل سبيلا “”” ..sadaka llaho l3azim

  16. jay el youm yali ra7 ydou2o fi el 3azab jay , el yahoud w bel akhass israel , el hom youm kbir w 3azim ktiiiirr lal mouslimin , youm zhour el imam el mahdi 3ajala el lah farajah el charif, w ja3lna ma3ahou mansourine.

  17. رسولنا الكريم حاشاه كلّ سوء. هم لن يغيّروا ديانتنا أو شأن رسولنا إن فعلوا هذا. بل من الغباء أصلا الرّدّ على مثل هذا التّصرّف.

  18. عجبي على المسلمين اللّذين هم ضدّ تعليقاتي. إسلامكم هو شكل بلا مضمون. فحاشى أن يكون القرآن هو من علّمكم التّعصّب. أنتم لا تعبدون الله بل تعبدون أنفسكم ههههه

  19. labbayka llahomma labbayk labbayka la sharika lak enna lhamda wa l ne3mata laka wa l molk la sharika lak allahomma salli wa sallem wa barek 3ala ashraf lkhalk sayedina wa habibina wa ka2edina wa shafi3ina yawma lkiyama mohammad salla llahou 3alayhi wa sallam…..la3natou llahi 3ala lkhoubth wa lkhaba2es al sahayina lmojrimin massasi l dema2 allah yrayehna menon w ykhallesna —————–niyal zembarak albek ya obros kawmet hjar wala hal jar

  20. لن اعلق على الخبر لاننا تعودنا من الصهاينة والغرب لكن ساعلق على مهزلة التقييمات معقول الصلاة على النبي والدعاء ياخذ تقييم سلبي
    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  21. سلام للجميع هذا تعليق الاخ فيب
    ساء الخير نورت ، مساء الخير أعضاء وأصدقاء نورت .
    الفكرة جميلة نورت ، بس مش كاملة ! فيها حاجة ناقصة
    لمحت فى الموضوع كلمتي ( “مع” أو “ضد” ) يعنى أصبحت حرب !
    كل واحد هيبقى ( مع ) إللى ليه مصلحة معاه سواء كان :
    أخوه فى الدين ، إبن بلده ، حبيبة ، صديقة .
    وكُل واحد هيبقى ضدّ :
    إللى مش من ديانته ، إللى مش إبن بلدة ، إللى مش صديقة !
    وهنلاقى معيار التقيم أصبح يتبع ( الميول الشخصى ) وليس ( الفكرة المنقولة ) فى التعليق بغض النظر عن شخصية ( كاتب التعليق ) !!
    لمحت تعليقين محذوفين فى موضوع ” طق راسك يا عنصرى ” لأخ ولأخت لنا بالموقع .
    ولما نقرت على اللينكين وقريتهم لقيتهم ما هما إلا آيات قرآنية مكتوبة فى التعليق ! قوليلى بقى ليه يا نورت تقيم التعليقين بقى تحت بند ” سلبى ” ؟
    أكيد الإجابة علشان معايير التقيم هنا ليست الفكرة إنما ( الميولات الشخصية ) !
    ده قرأن كريم يا نورت وإحنا كمسلمين أكيد مؤمنين بيه ، وإلا مش هنكون مسلمين ومؤمنين بالله وبرسوله ، إزاى تعليقات تتحذف لمجرد إنها إتقيمت وأخذت درجة سالب لكونها لا تعجب طرف أخر ؟!
    هل هذا منطقى ؟ والعكس صحيح أيضاً للأخوة المسيحين ، لإن طبيعى جداً هذا الشئ سيحدث معهم يعنى لو اخ مسيحى كتب تعليق مرتبط باإنجيل أكيد هيلاقى تصويتات سلبية من المسلمين ، وبقيت حرب فعلاً !!!
    علشان كده بقولك يا نورت الفكرة حلوة بس ناقصة حاجة ، محتاجة ( دراسة ) قبل التطبيق .
    تقبلى مرورى …وانا مع فيب تقبلو مروري

  22. للشخص تحت اسم mr. Alamran
    من لهجتك مبين عليك عراقي بس الشي الي معصبك سواه صدام حسين صح؟؟؟؟؟ يعني العراق في عهد صدام وان كنت عانيت منه افتخرنا به نحن ههههه
    صحيح قوم جهله!!!! رسولنا في قلوبنا اما كلمات اليهود عليهم اللعنه ليس منها الا الغبار الذي يطير من نفحة الريح!
    لعنة الله علي اليهود و المتهوديين في كل مكان!

  23. قولوا ماتشائون واكتبوا ماتشائون فهذا يزيدنا فخر بحبيبنا ونبينا محمد صلى عليه ربي وصلى على جده ابراهيم الخليل صلوات ربي عليهم اجمعيين ..

  24. حسبنا الله ونعم الوكيل.
    اللهم صلى على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
    وانتقم من الك اف رين انتقاما شديدا

    خلص نورت حاجتك تدقيق
    وانا مع فيب واخيليس

  25. الحمد لله ذي القدرة القاهرة ، و الآيات الباهرة ، و الآلاء الظاهرة ، و النعم المتظاهرة ، حمدا يؤذن بمزيد نعمه ، و يكون حصنا مانعا من نقمه ، وصلى الله على خير الأولين و الآخرين ، من النبيين و الصديقين ، سيدنا محمد النبي ، و الرسول الأمي ، ذي الشرف العلي ، و الخلق السني ، و الكرم المرضي ، و على آله الكرام ، و أتباعه سرج الظلام ، ما امتد الدهر و تعاقبت الأيام .

  26. و بعد فإن الله أمر بالتقوى ، في السر و الجهر ، و الخفاء و العلن ، لأنه سبحانه يسمع النجوى ، و يعلم السر و أخفى .
    { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته … }
    { يا أيها الناس اتقوا ربكم … }
    { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله و قولوا قولا … }
    اللهم إنا نعوذ بك من أن قول كلمة لا ترضاها ، و نبرأ إليك من كل زلة غفل عنها القلب أو طاش بها الرأي ، و نضرع إليك أن تجعل حياتنا كلها و أوقاتنا كلها و أعمارنا كلها خدمة لك و لدينك ولكتابك .
    وبعـــــد ،،،

  27. تصبحون على خير
    السلام عليكم
    الله صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  28. يا من بعثك ربك رحمةً للبشرِ أجمعين ..
    ( الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ والإنجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ ويَنْهَاهُمْ عَنِ المُنكَرِ ويُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ ويُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الخَبَائِثَ ويَضَعُ عَنْهُمْ إصْرَهُمْ والأَغْلالَ الَتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُوا بِهِ وعَزَّرُوهُ ونَصَرُوهُ واتَّبَعُوا النُّورَ الَذِي أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ )[ الأعراف : 157 ] .
    يامن توعّد اللهُ من آذاك بالعذاب المبين ..
    ( والَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) [ التوبة : 61 ]

  29. نوّرت إحنا لازم كمان نشوف مين ضد و مين مع، حتّى تنجح فكرتك. الظاهر في ناس عم تلعب…مفكرينها إنتخابات دوليّة.

  30. Birdهزار
    ( والله كلامك زي العسل وانا حطيت ( مع ) على تعليقك … هههههههههههههه
    فعلا في ناس مفكريها انتخابات دوليه ههههههههههههههههه يخرب عقلك
    والله موتتني من الضحك هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *