شن عمرو أديب, في حلقة الأمس من برنامج القاهرة اليوم, هجوما على بعض الصحف المصرية بسبب نفاقهم و مبالغتهم, على حد تعبيره, فى تغطية زيارة جمال مبارك لقرية دماص و تساءل “هم بيعملوا كدة ليه على شان أعمل زيهم”!
و استغرب كيف أفردت هذه الصحف صفحات كاملة لتغطية هذا الخبر الذي هو مجرد زيارة لقرية و تساءل كم من الصفحات ستفرد هذه الصحف لو أن جمال مبارك زار واشنظن مثلا؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ذكرتني بيونس شلبي (ما بتجمعش ) ودائما معصب ليه ??????/ايه عايز تصلح الكون وانت كلك عوج ….. الله يصلحك…….

  2. المضمون أكبر من شكله الذي لا يد له فيه.. أتمنى لو نملك شيئا من حيادية فالموضوع المثار بهذه الطريقة يحسب له و ليس عليه.. و أحسد هذه الحرية الاعلامية التي فاجأتني مؤخرا في مصر ريتنا نملك 10 % منها فقط..

  3. تسائل عمر اديب ..؟؟ الله يقلعه وتسائولاته ويقلع الي يفرد له خبر في صفحة ! فرعون القرن الحديث !

  4. عمر أديب أنت المتحدث الرسمي للحكومه المصريه وأنت سيد من يدافع عن رموزها وها أنت تنتقد الصحافه المصريه لتطبيلها لجمال مبارك لا تحاول أن تقنعنا بأنك صوت الحق الحر . لا يوجد دمقراطيه للصحافه العربيه وكل صحيفه عربيه يتم قرائتها من قبل جهات أمنيه قبل نشرها سواء كانت قوميه أو غير قوميه .

  5. اول مرة بصراحة ياعمرو اديب بتحكي منطق , وانا عنجد متفاجأ من جرأتك وموضوعيتك, وكلامك صحيح مليون بالمية . يخرب فنونك شكلي رايح اغير فكرتي عنك ,, بس بصراحة محسوبه لصالحك كاعلامي ,,, وبالتوفيق

  6. وفسر الماء بعد الجهد بالماء !
    وإنت حضرتك كل هذى الطنطنه والنفاق ماذا تسميه ؟ أليس دعايه لجمال مبارك الوريث ! تفصيل ممل للخبر وذكر محاسن حسنى وإبنه جمال !

  7. رغم اعتراضي علي الكثير من تصرفاتك ياعمرو.
    الا اني احيك علي ماقلت
    اما عن من اصابهم الصم والغباء واتهموك رغم ماتقول انك تنافق السلطه اقول لهم اظن انه يتكلم عربي وكلامه لا يحتاج ترجمه وعلينا الفصل في المواضيع
    وان تكونو منطقيين في تعليقكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *