لطالما اشتهر رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين بنكاته الباهتة وذكوريته، الا انه قام مساء الجمعة بمبادرة مختلفة اذ عزف على البيانو وغنى في قاعة مليئة بنجوم السينما خلال حفلة دامت حتى ساعات الفجر الاولى.

وغنى بوتين أغنية روسية شهيرة وعزف لحنها على البيانو خلال الحفل الموسيقي الخيري الذي أقيم في مدينة سان بطرسبرغ لدعم نشاط روسيا في مجال مكافحة السرطان والإعاقة البصرية عند الأطفال.
وأفادت قناة “روسيا اليوم” ان بوتين رفض في البداية دعوة مقدمة الحفل للغناء ولكنها ألحت وتذكرت انه سبق واعترف مرة بأنه أنشد أغنية “من أين نبدأ في حبك يا وطني”مع عناصر الاستخبارات الروسية الذين أبعدتهم الولايات المتحدة في الصيف الماضي.

وبعد الإلحاح جلس بوتين خلف البيانو وعزف لحناً صغيراً قبل أن يقترب من الميكروفون ويردد الأغنية بصوت عال وباللغة الإنكليزية، ومن ثم عاد إلى البيانو وعزف لحنها.

ولاقى أداء بوتين تصفيقا حارا من المشاهير الحاضرين من بينهم الممثلات شارون ستون ومونيكا بيلوتشي والممثلين ميكي رورك وكيفن كوستنر وجيرار دوبارديو وكرت راسل وألان ديلون وغيرهم من النجوم.

ونشر موقع الحكومة الالكتروني صورة لرئيس الوزراء جالسا بالقرب من الممثلة الايطالية اورنيلا موتي وشخصيات اخرى.

ولكن بوتين جعل الحاضرين ينهضون عن مقاعدهم ويصفقون عندما غنى اغنية “بلوبيري هيل” للويس ارمسترونغ بلغة انكليزية مكسرة.

وتوجت الأمسية بغناء جماعي لكل المشاركين بمن فيهم فلاديمير بوتين لأغنية “العشب أمام داري” للفريق الروسي المشهور “زيملياني”.

وتجدر الاشارة الى ان هذه الاغنية كانت المفضلة لدى رواد الفضاء الروس في ثمانينيات القرن الماضي والذي جرى التقليد بأن ينشدوها في قاعدة بايكونور قبل انطلاقهم في مهمات فضائية.

وغالبا ما يختلط بوتين بالمشاهير، وقد التقى مؤخرا بليوناردو دي كابريو في سان بطرسبورغ في منتدى لحماية النمور البرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. في أوروبا لا يصل الى المناصب العالية في الحكومة الا ناس راقية تفهم في الفن وتتذوقه ويكونون على مستوى عالي من الوعي والثقافة..
    صحيح ان الحكومات أولا وأخيرا تكون اجرامية في كل بلاد العالم.. لكن على الأقل بكل الأحوال رغم أنهم مجرمين لكن هم أرقى وأكثر ثقافة من حكوماتنا ويكونون من عوائل ارستقراطية.. عندنا كلهم همج ومتخلفين ومقرفين لا يفهمون سوى في القتل والذبح والنساء والأكل الكثير..

  2. والله احسد هذا الرجل
    مال وجمال وسهره وفوق كل هذ وذك صوت رائع وساهدت له فيديو انه من اصحاب العضلات القويه ويتمرن دائما في صالونات الرياضه الكماليه

  3. سيماهم على وجوههم.
    ق بح الله وجهه , هدا الا رهابي الدي قتل واباد المسلمين في الشيشان.
    اه يازمن الفتن اصبحت تقاس الرجولة فيه بالغناء والعزف!!!

  4. فلاديمير بوتين محبته بقلبي بمقدار محبة اوباما في قلبي ..
    احب بوتين منذ كان رئيسا لروسيا حيث يمتاز بقوة شخصيته في اتخاذ القرارات بالاضافة الى انه انسان حكيم جدا ..
    وبعد رؤيتي له بهذا الفيديو انكشفت لي اشياء اخرى وهي تواضعه بحيث لايوحي الى انه رئيس وزراء لروسيا ..
    بالاضافة الى امتلاكه صوتا جميلا ..
    اوباما وبوتين وبس لاغيرهما ..

  5. والله اتاسف على العرب امثال رؤسئنا اللذين لا يهمهم سوى التكبر و لا يبالون باالشعب اه لو عندنا رئيس مثل بوتين او اي رئيس اروبي لا نهم لا يهمهم سوى تقدم بلدانهم والله انا اتأسف الله ياهدينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *