طالب الإعلامي المصري الدكتور محمد الباز، بضرورة تدريس الثقافة الجنسية في المدارس، ووجود برامج بالإعلام تتحدث عن هذه الثقافة وذلك بعد وفاة عروس مصرية ليلة دخلتها.

وقال الباز خلال برنامجه «آخر النهار» المُذاع على قناة «النهار»، “الإنسان يجب أن يكون عنده معلومات عن كل شيء في الحياة”، لأن العروسة ماتت في ليلة الدخلة بسبب إصابتها بنزيف، أدى لوفاتها”.

وأوضح الباز أنه تم نقل العروس إلى المستشفى بعد 5 ساعات كاملة من هذا النزيف، ولكن بعد فوات الأوان.

وعلق: «الحادث ممكن يحصل في أي وقت، لكن احنا عندنا قلة وعي جنسي، وللأسف الزوج يتعامل مع زوجته وكأنها فريسة، وعشان كده محتاجين الناس تكون أكثر وعيا في كل الأمور ومنها هذا الأمر».

وأردف محمد الباز: «الجنس مش عيب، وده نشاط إنساني، والناس من حقها تكون عارفة كل حاجة عنه وميكونش أمر مجهول».

وكانت عروس مصرية قد لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد مرور 3 أيام من محاولات إنقاذها داخل مستشفى أجا المركزي جراء إصابتها بنزيف مهبلي حاد ليلة الدخلة.

ونقلت العروس بعد ساعات من زفافها إلى المستشفى في حالة نزيف بسبب العنف من قبل الزوج خلال ممارسة العلاقة الحميمة، وفشلت محاولات إنقاذها وصعدت روحها إلى بارئها.

وبسؤال والد العروس 50 عامًا، سائق قرر بزواج ابنته من “كريم”، 24 عامًا، منجد، وعقب توجههما للمنزل وقيامه بمعاشرتها حدثت إصابتها.

باستدعاء الزوج قرر عقب قيامه بفض غشاء البكارة لزوجته، تعرضت للإصابة وحدث لها نزيف مهبلي حاد وقام بنقلها للمستشفى على الفور.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *