أعربت فتاة مصرية عن استيائها من تأجيل عرض فيلم باربي الذي كان من مقررا هذا الشهر، إلي الشهر القادم.

وقالت الفتاة “انا صحيت على اخبار بشعة مش قادرة اوصف لكم قد ايه بس انا متأكدة انه انا الوحيدة اللي حاسة بكده وان نحن كلنا لما قرينا هذا الخبر عندنا كمية غضب مش طبيعية”.

وأكملت حديثها مؤكدة أنها ذهبت لشراء سترة باللون الوردي لتحضر بها الفيلم، لكن بعد هذا التأجيل فإن موضة هذه السترة سوف تبطل وستكون مضطرة لشراء أخري.

واستعانت بمثال آخر عن صديقتها التي قامت بعمل أظافرها باللون الوردي أيضا استعدادا للفيلم، وسوف تضطر هي الأخري للذهاب لصالون التجميل من جديد.

وأضافت الفتاة أنها تشعر بكل شخص مستاء لهذا الحدث وأنها واثقة أن هناك العديد من الأشخاص الذين عانوا مثلها هي وصديقتها بسبب هذا التأجيل.

وكان قد تقرر تغيير موعد طرح فيلم Barbie في مصر يوم الأربعاء، الذى سيوافق 19 يوليو الجارى، إلى الخميس 31 أغسطس المقبل، في دور العرض المصرية.

وإلى الان لم تكشف أي أسباب إلى تغيير موعد طرح فيلم Barbie الذى ينتظره فئة كبيرة من متابعى السينما العالمية، ألا أن التأجيل يثير التساؤلات حول إمكانية منع عرض العمل في دور العرض المصرية، بسبب ما يحتويه العمل من مشاهد +18، وذلك بعد أن قررت الجهة المسئؤلة في السعودية منع عرض العمل في دور العرض السعودية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ده و اللي زيها، بابي بيدفع و هي بتصرف، مش حاسين بالعالم الغلبانة اللي حواليها. حياتها مانكير و باديكير و كلام معظمه إنجليزي و بابي و مامي و شاليهات و كافيهات و مدارس أجنبية و مدينة بعيييييدة عن الغلابة و عطل بالخارج وووو
    لو ربنا إداهم فهو الرزاق، لكن إنها تطلع تستفز اللي مش لاقي ياكل أو يعالج أو يدخل أولاده مدرسة، أو حتى يسكن فده هو الغلط!!!!!!!

  2. سبحان الله الحقد في التعليقات وفقا لسؤال
    من اين انت ؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *