فصل طيار ومضيفة جوية بشركة “كاثي باسيفك” للطيران بعد أن انتشرت صورهما على شبكة الإنترنت وطبعت وهما يمارسان الجنس الفموي في قمرة القيادة بإحدى الطائرات، حسبما قالت الشركة في هونج كونج اليوم.

وقال المدير التنفيذي للشركة جون سلوسار إن الشخصين الذين لم يتم الكشف عن هويتهما “لم يعودا من موظفي الشركة”.

وأكد أن الواقعة لم تحدث أثناء وجود الطائرة في الجو وقال إنه سيتم تقديم تقرير إلى هيئة الطيران المدني في هونج كونج.

وتابع سلوسار “أرى أن أي سلوك يلوث بتهور سمعة شركتنا أو أعضاء فريق العمل لدينا غير مقبول على الإطلاق، لهذا تحركنا بأقصى سرعة لتقصي حقائق القضية واتخاذ إجراء حاسم”.

ووفقا لتقارير الصحف الصينية، احتج الطيار قائلا إن هناك علاقة عاطفية تربطه بالمضيفة الجوية وأن الصور تم تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص به دون علمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. العرق ابو عين ممصوعه ده عرق غريب .. كانه بعيد عن الحياه و عايش في عالمه الخاص ومشاكله الخاصه.. وبعدين ستاتهم اغرب مخلوقات تلاقيهم في كل مكان مع اي صنف رجاله … معندهمش مشكله الراجل ده ايه و شكله ايه و اصله ايه .. المهم راجل وبس .. ربنا يئرفهم ده غير ان اشمالهم مستفزززززززززززززززززززززززززززززززه بشكل معرفش هي العيون والا فدغه الراس حاجه كده غريبه فيهم لما اشوفها بتستفزني !!

  2. انتم اش عليكم يمكن واحد يحب الاخر هدول كافرين اذا تحكون من هلة الى بكرة ما يفيد شيء عليكم فقط من نفسكم

  3. مش فاهم ما دام علاقة عاطفية ،،،، ليش يصورها من أصلو ..
    فعلا الوساخة فنون …………………………

  4. والله يا بنت لندن عندي نفس الشعور تجاه هذا العرق بحسهم جايين من كوكب ثاني, بعدين لشو عم يصور هيك موضوع قرف اللي يأخذ الاثنين.

  5. مسكينه باين عليها نسيت تتعشى وماحصلة قدامها اللى الطيار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *