صدمة ملكية جديدة من العيار الثقيل فقد نقلت مجلة “ميرور” العالمية أن الأمير تشارلز لم يكن يريد الارتباط بامرأة قبل زواجه من الاميرة ديانا لا بل فكر عدة مرات في ان يصبح مثلي الجنس.

في التفاصيل، ستكشف خفايا هذا الموضوع في فيلم وثائقي جديد للمخرج “جيريمي باكسمان” تحت عنوان The Queen’s Children كما سيتناول الفيلم الحياة الحميمية لوريث العرش وأخوته- آن، أندرو، وإدوارد- وسيتم استضافة أصدقاء ومطلعين حول مجريات حياة الإخوة الأربعة.

اما عن هوية العروس التي تم اختيارها له أوضح المخرج باكسمان أن احتمال زواج تشارلز من أميرة موناكو كان كبيرة، إلّا أنه لم يكن مهتمًا بذلك على الإطلاق، وقال: “هل يتوجب علي أن أصبح مثلي الجنس؟”، بهدف تخفيف العبأ والضغط الملقى على كاهله في إيجاد زوجة تشاركه حياته.

اما اليوم ف​الامير تشارلز​ متزوج للمرة الثانية ولا يفكر في تغيير ميوله الجنسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كان يرغب مو يرغب حاليا هههههههههههههههههههههههههههه وكان فعل ماضي
    لكن الخبر لما وصل العربان تحول من فعل ماضي الى مضارع ههههههههههههههههههههههه
    يا فضيحة قبيلة انكلو بو ساكسون , نورت شهرت وفضحت العائلة الملكية بين مضارب بني عبس وبقية البدو والعربان ……. احتج واندد بشدة وامتنع عن التعليق لمدة شهر واطالب ادارة نورت بتنزيل اعتذار شامل واوفي هههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو ما خفي عن هذه العائلة اعظم من يوم ما جت الامريكية الصايعة الي ما ينعرف الها اصل ولا فصل , لكن احتراما لجلمبو الي فات من جنبنا لازم الستر هههههههههههههههههههههههههههه يستر على ولاياكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *