في مصر استخدم مزارع بالعياط ابنتيه فى العمل

بمجال الدعارة مقابل مبالغ مالية ضئيلة لا تتناسب

ولا تعوض الأشياء التى فقدها.

تبدأ أحداث الواقعة منذ ثلاث سنوات عندما قام محمد صابر أحمد (فلاح) ببيع قطعة أرض صغيرة تركها له والده وأنفقها بالكامل على الملذات حيث اعتاد الفلاح على السهر يوميا داخل منزله بصحبة أحد أصدقائه الذى ظل يرافقه لمدة طويلة وأصبحا غير قادرين على توفير نفقات ولوازم السهرات حتى عرض عليه الأخير اصطحاب أحد أقاربه لقضاء سهرة ممتعة مقابل244603 مبلغ 100جنيه فى الليلة الواحدة بدأ بعد ذلك يكثف اتصالاته لدعوة أعداد أكبر من راغبى الحرام للحصول على مبالغ مادية طائلة بحثا عن الثراء بأى وسيلة وأصبح المنزل مقرا ووكرا لهما وبدأت تتعدد الوجوه الغريبة على المنزل مما أثار شكوك الجيران والأهالى الذين ظلوا يراقبونه من بعيد ونصحوه بأن يتخلى عن ذلك خاصة وأن المنازل المجاورة بها فتيات ونساء وأن منزله يظل مفتوحا لساعات متأخرة من الليل.

إلا أن الأهالى قاموا بإبلاغ مركز شرطة العياط ومباحث الآداب التى ظلت تراقب المنزل وكثفت تحرياتها وبعد استئذان النيابة قاموا بمداهمة المنزل ليجدوه فى وضع غير لائق مع فتاة قاصرة عمرها 17 عاما فتم إلقاء القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وجددها قاضى المعارضات إلى 45 يوما أحيل بعدها إلى محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار مصطفى طه بيومى الذى قضى بسجنه ثلاث سنوات مع الشغل عقابا له لاستخدام فتاة قاصرة لتسهيل أعمال الدعارة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يا من مزجت الحب بالتجارة
    والطهر بالدعارة
    ماذا اسمي كل مافعلته ؟
    فإنني لا أجد العبارة

    نزار قباني

  2. اللهم عافينا يارب ..

    اخترتى الكلمات الصائبة لنزار قبانى يا نهلة
    فعلا اننى لا اجد العبارة حين معرفتى باخبار مثل هذه
    سوى التأمل لحظة و استعياب لحظة و الدعاء اخر اللحظة ..

    لكن ما لفت نظرى فعلا انه من الواضح ان الكتاب مركزين على جريده الحوادث فى مصر هذه الفترة D:

  3. ليست فقط جريدة الحوادث فحريدة الاخبار ملئى يوميا بتلك الاخبار خصوصا انني مشترك بها وتأتيني كل يوم صباحا ,,,

  4. امرأة كانت تعمل راقصة وظيفتها الرقص ، وكانت تجرى بروفة لرقصة معينة فى فيلمها ,, وجارها رجل مسلم، يقول : عانيت أشد المعاناة من الطبل والزمر طوال الليل، وشكوت ولم يجبنى أحد، فمثل هذا لا يجاب.

    يقول : وفى ليلة من الليالى سمعت صراخاً وعويلاً ، فظننت أن البيت المقابل لى قد حدث فيه شيء، فدخلت فرأيت الفرقة كاملة، ورأيت المرأة ببدلة الرقص العارية تجرى حركة معينة فتميل برأسها من ناحية الظهر على حجر الرجل الذى يضرب على الطبلة أو الرق، فسقطت فى حجره، ثم على الأرض، ووجدوا الحركة قد توقفت، فذهبوا إليها ليحركوها فوجدوا روحها قد فارقت جسدها، وهى ترقص.

    نماذج كثيرة، وفى المقابل يموت الشيخ كشك – رحمه الله – وهو راكع بين يدى الله – جل وعلا – ويموت شاب أمريكى من أصل أسبانى ، وهو ساجد بين يدى الله، وتموت أخت مسلمة من السويس كانت تركب سفينة سالم إكسبريس التى غرقت – وهى مشهورة – يقول زوجها – وأنا أعرفه يقص على قصتها – فيقول: والله يا شيخ محمد لما شعرت أن السفينة تغرق قالت : انتظر حتى أرتدى النقاب، أى نقاب ؟! السفينة تغرق . قالت : والله لن أخرج إلا بنقابى حتى إن مت ألقى الله على طاعة، يقول : وأنا أصرخ فيها ما استجابت فلبست النقاب، والجلباب، ولبست غطاء الكفين، وخرجت.

    يقول : وكنت على سطح السفينة فوفقت بجوارى وتعلقت فى وقالت : أستحلفك بالله هل أنت راض عنى ؟ قال : نعم ، نعم الزوجة. فقالت : أشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمد رسول الله، وأرجو الله أن يجمعنى بك فى جنات النعيم.

    يقول : ولم أرها بعد ذلك، إنها الخواتيم، ورسول الله : قال : ” إنما الأعمال بالخواتيم ” (1) اللهم ارزقنا حسن الخاتمة بفضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين.
    منقول للا فادة
    Good night
    everybody sleep well
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. والله الفقر بجبر على كل شيء الله ينعن الفقر ويومه الله يتوب عليهم

  6. انا مش عارف والله الفقر بجبر على كل شيء الله ينعن الفقر ويومه الله يتوب عليهم

  7. it is not poverty brother Waleed in this case
    that man was able to get married
    such person had on sense to behave right
    Hesham Tal3at Mustafa is a very rich married man
    however that was not enough
    poverty is better for such kind of creatures
    Allahoma asle7 7al almuslimeen wa ehdehom leta3atek
    ya ar7am alra7emeen
    Thank you brother Nurallah for your valuable comment

  8. هذا شيء ليس غريبا على من يفقد دينه فيفقد كرامته واعتزازه بانه انسان اكرمه الله على كل خلقه ،،، هناك الكثيرين كما نقرأ في صحف الحوادث من يبيع ارضه وعرضه ايضا للمتاجرة بالمخدرات اللعينة ، بعضهم قبض عليه وبعضهم في الطريق الى ذلك ،،، المخدرات هي اساس البلاء فلو لم يكن يتعاطاها هذا ( الرجل ) لما وقع بما وقع به من دياثة والعياذ بالله واصبح يتاجر بعرضه واعراض الآخرين والاخريات ….كله من المخدرات اللعينة ….

  9. الفقر ليس بسبب للفساد,هدا الفلاح نفسه الخبيثة امرته بالسوء وهو اتبعها لان ايمانه ضعيف,انا لن اعدره لانه زنا والزنا من اكبر الكبائر

  10. انما هي حادثة تقشعر لها الابدان فهي ليست مهنته الاصلية انما طرأت علية بسبب ملذاتة لم يحركة وازع من ضمير او غيرة او دين وقبل على نفسة هذة الحالة المشينة نصيحتي لة ان يقتل نفسة عسى الله يخفف عنة العذاب الذي ينتظره

    اعوذ بالله من من شيا طين الارض

    شكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *