أبلغ متجر مجوهرات شهير في مركز دبي التجاري الشرطة بسرقة قرط ماسي يبلغ ثمنه نحو نصف مليون درهم أوائل الأسبوع الجاري، وذلك وفق مصدر أمني في شرطة دبي التي قامت على الفور بإجراء التحريات اللازمة ومراجعة سجل الكاميرات الموجودة في المركز لتحديد السارق وذلك بحسب نشرته وسائل الإعلام الاماراتية .

والمصدر الأمني قال إن الكاميرات كشفت دخول فنانة عربية معتزلة للمتجر في الساعة الثامنة مساء يوم الواقعة وتجربة القرط، ومن ثم عاينت مجوهرات أخرى وغادرت المتجر من دون أن يوقفها أحد، وتوجهت إلى سيارتها الفارهة في موقف الانتظار وغادرت إلى منزلها.

وأضاف أن فريق التحريات حدد هويتها، لكن في صباح اليوم التالي وبمجرد أن فتح المتجر أبوابه عادت المرأة وأبلغت إدارة المتجر بأنها نسيت القرط على أذنيها واكتشفت وجوده عند وصولها المنزل، لافتة إلى أنها أرادت العودة في اليوم نفسه لكن المركز أغلق أبوابه، مشيراً إلى أن إدارة المتجر قررت سحب البلاغ بعدما أثبتت المرأة حسن النوايا بإعادة القرط قبل وصول الشرطة إليها.

وأوضح المصدر أن الإشكالية في هذه الواقعة، أن المرأة ارتدت القرط ومكثت فترة في المتجر وغادرت دون أن يراجعها أحد أو يخبرها بأنها أخذت قرطاً ثمنه 500 ألف درهم، وأشار إلى أن هناك نحو أربع ساعات تفصل بين مغادرة المرأة المتجر ومعها القرط وبين البلاغ الذي حرره موظفو المحل، لافتاً إلى أن هذا يعكس عدم دراية من جانب المعنيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. على ما يبدو المسؤولين العرب عندهم نفس المشكلة
    بينسوا أموال شعوبهم ببنوك سويسرا! جل من لا ينسى
    بس المشكلة ذاكرتون ضعيفة شوي ما بيتواخذوا

  2. ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد جاها تلفون بان امرها انكشف من شان هيك رجعته هههههههههه حرامية والمال السايب يعلم السرقه متل شعبي مصري و العفانه المعتزلة هده قصدى الفنانه من ايديولوجياتها هدا المتل

  3. هو ده الكلام
    إنصرفت فابلغوا الشرطة
    ورجعت فسحبوا البلاغ
    خخخخخخخخخخخخ نوم عميق

  4. اعراض زهايمر مش بقولوا معتزلة اكيد اعتزال إجباري بحكم السن …….

  5. انها فنانة صادقة مع نفسها وامينة مع الغير ..
    لها كل الاحترام على امانتها ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *