في جو من السعادة ووالضحك والتشويق يقوم الفنان، عبدالله بالخير، بتصوير فوازير “عالميات بالخير” الذي سيعرض على قناة “نجوم” خلال شهر رمضان المقبل، ويؤدي بالخير في كل حلقة دورًا استعراضيًا مسجَّلًا على طريقة الفيديو كليب، يرتدي من خلاله زي الدولة التي سيتكلم عنها وعن ثقافتها وعاداتها وتقاليدها مباشرة على الهواء.
وتدور فكرة الفوازير حول فلكلور وأغاني الدول المختلفة وعاداتها ومعالمها المميزة مع الاهتمام بالأزياء الشعبية التي تميز كل دولة وذلك في إطار مشوق ومبهر .

وقد أعلن ألمخرج سهيل العبدول صاحب الفكرة ومدير قنوات “نجوم” أن الفوازير ستبث على الهواء مباشرة خلال شهر رمضان في ثلاثين حلقة متتالية، عدا الأغاني التي سيتم تسجيلها مسبقا، كما أعلن أن جوائز هذه الفوازير لا تقل تميزًت عن الفوازير وأنها قيمة للغاية.

ويتم التصوير في اكثر من منطقة في دبي منها النادي الأهلي الرياضي حيث يرتدي الفنان عبدالله بالخير الزي الرياضي لفريق البرازيل، وأيضًا في خور دبي على متن سفينة حيث يؤدي دور قرصان، وصورت مشاهد عديدة في مركز إبن بطوطة الذي يحتوي على تراث ومعالم لعدة دول والتي صور منها بالخير الزي الصيني والهندي والإيراني، وأثناء التصوير في المركز تجمهر عدد كبير من المعجبين حوله مما أدى الى تأخير التصوير لبعض الوقت.

وأعرب الفنان عبدالله بالخيرعن سعادته بهذا العمل وبالتعاون مع قناة نجوم، وأعلن أنه يجد سعادة كبيرة في التواصل مع الجمهور من خلال هذا العمل الذي يوحد من خلاله الدول ولا سيما منها العربية، ويأمل أن تنال هذه الفوازير إعجاب ورضا المشاهدين وتمنى كل الخير لجمهوره الحبيب بمناسبة قدوم شهر رمضان.

وفي كلمة لمخرج العمل بسام الترك قال أن الفكرة جميلة وجديدة وقد أثارت إعجابه وأنه أعد التجهيزات وأهم المعدات اللازمة لإخراج الفوازير بالصورة المرجوة والتي تعبر عن فكرة ورؤية سهيل العبدول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. خليها تنتبه لحالها هيك عم تفضح حالها بهيك حكي حرام هي انثى متلنا متلها

  2. اي ليش لا ممكن اللي بتحكي على اعراض الناس وسهل عليها هيك حكي طلعتي لبيبة بهي الملاحظة مابكي شي

  3. شو اللسان الي عليها …..ضبي حالك عيب بقا …تحكي على اعراض العالم ..كل واحد حر انت خليكي بحالك احسن …….

  4. هذا الذي كان ناقصنا !! حائر الجنس سوف يطل علينا كل يوم في رمضان ليقدم لنا ( الفوازير ) ،!!!! لا لوم عليه فلقد انتهت النساء من الارض ولم يبقى غير الحائرين جنسيا !!!! آخر زمن !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *