“كلاب ولصوص لا ملّة لهم ولا دين، لا يريدون لمصر أن تقف على قدميها ولا يريدون لشرع ربنا ان يسود .. مجموعة جرابيع وسفلة يغتصبون البنات في ميدان التحرير”. هكذا وصف الشيخ الدكتور عبد الله بدر حشود المتظاهرين في ميدان التحرير، الذين يعربون عن موقفهم المعارض لقرارات الرئيس المصري محمد مرسي الأخيرة، التي يرى فيها هؤلاء أنها تمنح رئيس الجمهورية صلاحيات غير مسبوقة.
وأشار في تسجيل فيديو انتشر في عدد من مواقع الإنترنت، إلى وقائع تجريد 30 فتاة من ملابسهن في “التحرير”، واصفاً إياهن بـ “الواطيات اللواتي يتواجدن هناك من أجل ذلك، بعد أن عجز أهاليهن عن السيطرة عليهن”.
وتهكم بدر على كل من يشارك في مظاهرة الاحتجاج ضد مرسي معتبراً أن هؤلاء “فائضون عن الحاجة ولا لزوم لهم”، بمن فيهم فنانون توافدوا على الميدان للتعبير عن آرائهم. وأضاف أن من بين هؤلاء “الفنانة التي اسمها ليلى علوي أرادت أن تظهر بمظهر البطولة”، لكنها تعرضت لسلوك غير لائق، وأنها “لو انتظرت قليلاً في الميدان لغادرته وهي حامل”.
واعتبر بدر ان ما يدور الآن في مصر ليس إلا “معركة تحد بين الحق والباطل”، وانه”لن يفرض هؤلاء إرادتهم علينا”.

وجاء في التسجيل الذي انتشر في عدد من المواقع، والذي يبدو أن بدر سجله قبل اتخاذ الإسلاميين القرار بالتظاهر في جامعة القاهرة، أن مظاهرة التأييد لمرسي لا تهدف إلى إلحاق الأذى بأحد. وقال إن من لن يخرج في هذه التظاهرة “فليغطِ نفسه ويجعل والدته تبكي عليه”، معتبراً انه يجب عدم الاكتراث الى ما وصفه بـ “شغل الحريم”، وعدم الإصغاء الى اللواتي سيحلن دون نزول أبنائهن وأشقائهن للمشاركة، متسائلاً “متى إذاً سنصبح رجالاً؟ وممن الخوف؟”. وأضاف أن الوقت الحالي يقتضي وجود الرجال، وانه حينما يرى المعارضون “الرجال” سيتراجعون.
وأشار في كلمة ألقاها أمام عدد من مؤيديه الى أنه تلقى عبر الهاتف تهديدات من “مجهولين”، لكنه أكد انه لا يخاف، وأنه يتحدى كل من يريد القيام بشيء أن يقوم به، كما قال إن “السجون ذابت منا” واصفاً هؤلاء بـ “الجرذان والسفلة”، مطمئناً مريديه بأنه “ملاكم قديم”.
وسرد الشيخ عبد الله بدر حادثة أقسم بأنها وقعت أثناء وجوده في السجن، حين علم ومن معه بـ “قوة ضاربة” ستُجلب إليهم في السجن لضربهم. وعندما سأله أحد زملائه عن كيفية مواجهة هذه القوة قال بدر إنه أفتى لمن معه بـ “قاتل ومقتول”، وانه استعد ورفاقه بسن الملاعق للمواجهة لكن لم يحدث شيء.
وقال إن الطرف الآخر سيسعى “لاختراق المساجد” بهدف حشد الجماهير، محذراً أتباعه من محاولة زرع شخصين أو ثلاثة، سيعارضون الشيوخ الذين يدعون لمساندة الرئيس، داعياً مستمعيه الى تزويد المساجد بالحبال وترقب ظهور هؤلاء، ومن ثم تعليقهم في الشوارع العامة “الى أن نعرف الجهة التي يتبعون لها”. وأعرب عن أمله بأن يكون أحد هؤلاء في جلسته “لكي تكون نهايتهم إن شاء الله” كما جاء على لسانه.
كما شدد في نهاية التسجيل على أن “هذا المكان” لرأي واحد فقط، ومن يود أن يعبر عن وجهة نظر مخالفة فليتجه الى ميدان التحرير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫89 تعليق

  1. إقفلوا بُقكوا شوية الله يحرقكوا ، إنتو إللى وسختوا صورة الإسلاميين فى البلد !
    الغريب إن إللى زيك بيتكلم بإسم الشريعة و الدين ! يا أخى إرحمنا شوية و فُكك و فُكنا من إلهام شاهين شاغل بالك بيها ليه ؟!
    عاوز تتكلم بإسم الدين إعمل بأخلاق الإسلام الله يرضى عنك و بلاش فلسفة !

    1. لأ Sorry،
      ده الكلام المرادى كان على ليلى علوى مش إلهام شاهين ! ما شاء الله إنت واخدهم واحدة واحدة ! طب عقبال ما توصل لمنة شلبى يكونوا لقوا حل لمُشكلة الإعلان الدستورى إن شاء الله !

  2. لا حول ولا قوة الا بالله ”
    لا عزاااااااااااااااااااااااااء
    ولا تعليق …..

  3. أنا بس عاوز أسألك سؤال إنت و صفوت حجازى و خالد عبد الله و الإسلاميين إللى من النوع ده .
    لو كان الشيخ محمد متولى الشعراوى رحمه الله مكانكوا كان هيتصرف زيكوا ؟! و ليه هو ما تهاجمش من حد ؟ و حتى لو كان إتهاجم ليه ما تصرفش زيكوا ؟!
    الدين مُعاملة و حاول تعكس من تعاملاتك مع الغير شكل الدين بتاعنا و بتاعك يا أخ عبد الله !

    1. صباح الياسمين والزهر لاحلى ام منولة واخوها سي ابراهيم
      وللمحترم العزير ابو ادم
      والله يديم الاستقرا بمصر اخي الكريم

      1. صباح الخيرات
        اخي ابو ادم
        و اختي هنا مريم
        حياكم الله جميعا ^_^

  4. لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.
    هيدي مش أخلاق المسلم .
    ليش بتنسو ديماً انكم عشتو تحت الظلم سنين وسنين وإنتظرتو اللحظه حتى تاخدو حريتكم ولما صار عندكم القوه صرتو بدل حسني مبارك واحد صار في حساسين مبارك. عم تعملو نفس لي عملو هو ، وأكتر عشان كان هو بيعمل هيك بالسر أما انتو بالعلن.
    قذف محصنات و شتم واهانه. قال رسول الله :
    اشقى الناس الملوك ، وأمقت الناس المتكبر وأذل الناس من أهان الناس » .

  5. لو تسكرتمك وتنقبر مو أحسن!
    بالأول كنا معك في كلامك عن ألغام لأنها واحدة واطية وأفلامها تدل عليها لكن أنك تتطاول على فئة من الشعب لأنهم معارضين ومهما كان أسلوبهم بكلامك البذيئ فهذا لا أحد يرضاه …شكله زفارة اللسان عندك هواية !
    أمثالك رح يخلوا حتى من مع مرسي يقفون ضده بسبب طولة لسانك وتطاولك بهذا الكلام البذيئ
    يا أما قل خير أو سد بوزك وكافي تحريض من الجهتين العلمانيين وأبواق النظام من جهة وأمثالك من شيوخ الفتن من جهة منكم لله رح تحرقوا البلد بجهلكم وعصبيتكم

    1. هههههههههه نور** يا جامد
      يما…
      ماكانن نفس لي اليوم اجتهد بشي بس عصبتك باتستــــــفزني لاضحك الله يبعتلك الهنا
      ويسعد صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحك الحللللللللللللللللللللللللو يا حللللللللللللللللللللللللو

      1. صباح الورد هنونة الغالية
        اضحكي حبيبتي أضحك الله سنك دائما ….حد واخد منها حاجة
        بس ليش الحلو زهقان مع أنه متل مو شايفة كل شي حوالينا حلو ورايق وبيخلي الواحد سعييييد ومبسوط 🙂

  6. bani adam motakhallef, entou ab3ad ma yakoun 3an el islam enta ma3andaksh mella wa la din, ana ma sheft awta men hek.

  7. والله سبحان الله مين التافه انت ولا الاخرين يا عبد الله بدر والمعركه والله بين الحلق والباطل الاخوان الذين يدعون الاسلام هم الباطل واقسم بالله الرجال ماتت اذا كان مافي مسؤل في مصر يوقف عبدالله بدر يخرم عيون الناس لعنة الله عليك عبد الله بدر الرجالة ما بميدان التحرير بالاخلاق التي لا تعرفها لعنة الله علي عبد الله بدر وامثاله .

  8. y ahal masr fi9u morsi ba3 masar 2la Iran w 2lla hay sir fikon metel m sar b lobnan w l3irak 2w bel 27ra metel minu 3am isir be suriyeh , Allah yer7amak y 3abdel na’ser.

  9. انا من راي الشخصي واعتقد انه صح .
    ان الاسلاميين سلفيين و اخوان مسلميين ان يخرسوا ولا ينطقوا بكلمة واحدة وعلى الفنانيين ايضا ان يخرسوا ولا يفتحوا فمهم بكلمة وحدة.
    واجعلوا الرئيس والشرطة والجيش يصرفوا ..
    خلاص الناس تعبت يا جماعة والله تعبت وعايزة ترتاح.

  10. لا حول ولا قوة الا بالله ”
    لا عزاااااااااااااااااااااااااء
    ولا تعليق …..
    copy

  11. ضد التيار الله يذكره بالخير قال مرة كلمة بحق هذا المهوس !
    قال لو فتحتو رآسه ستجدونه مليان بالاجهزة التناسلية لان تفكيره المريض و الشهواني حيجيب اجله ٠ العمى لسانه متبري منه خلص على الهام والدور جاي عليكي ياليلى العمى!!!!! قال لو انضرت شوية كان راح حامل !!! لا ونازل كمان يطعن بشرف النساء المصريات اللي نازلين يتضاهرو ولك تضرب من بين الرجال ٠

  12. السلفى عبد المنعم الشحات من على منصة الاخوان: يحق لك سيدى الرئيس ان تحرق معارضيك فالشرع يخول لك ذلك والله و نحن معك
    ـــــــــــــــــ
    الداعيه معز مسعود وتغريدة على تويتر:بعد اعلانى رفض الدستور تلقيت رسائل تهديد على هاتفى(بأن اعود الى الاسلام والا …..!!!) ……هذه هى ديموقراطيتهم !
    ـــــــــــــــــ
    الشيخ محمود المصرى : اتقوا الله يا شيوخ السلفيه انتم تحرقون الوطن
    ــــــــــــــ
    رايحه على فيـــــــــــــن يا مصر؟؟

    1. شيرين المصريـــــــه
      مع الاسف يا دكنورة شرين رايحة على التقسيم لو استطاعوا!!!!!!!! ..تمام كما هو الحال مع سوريا …. هذه هي حال الشرق الاوسط الجديد ..دويلات ضمن البلد الواحد .. اضعاف وتهميش البلدين العربيين الوحدين الاقوياء عسكريا وفعليا على الساحة الدوالية….هذه الافراد او االجماعات التي تتكلم باسم رائيس الجمهورية وتساعد على اظهاره دكتاتور فاشي ………… لا بد انها مدعومة من قبل قوى ما ,,هي نفسها هذه االقوى تريد لخرراب لمصر لكي اتكتمل دويلات وقباءل الشرق الاوسط الجديد.. اتمنى اكون مخطىء ………… ……….. تحياتي لك وللجميع مع الدعاء بالفرج القريب

  13. بالله عليكم مش باين عليه انه س كران طينة ومب رشم ؟؟؟
    بقى يا واط ي مش هم دول نفسهم اللي نزلو الميدان ايام الثورة ووقفو بوش النضام السابق واسقطوه وانت وغيرك من السلفين كنتو بتزمرولهم وكانو في نضركم ابطال مصر وماجابتهمش ولادة ؟ دلوقتي يا ع رة الرجال يا زن ديق يا ض لالي قاعد تردح وتشتم ياوس خ كانك مولود في زب الة وتقذف المحصنات مش هم برضو من المحصنات يامن تدعون الايمان يامن كان اشرفكم انج س من حض يرة خنازير٠

  14. bani adam 2alil eladab ma trabba bey2ololou doctor 3andou dactaret el 7amir, hada kayen b shi zriba ma3a el7emir ma3a ennou el7emir afdal mennou milion marrah, el3ama darabak inshallah!!!!!

  15. الكاتب والروائى علاء الاسواني والذى كان من اوائل النخبه الذين شاركوا فى ثورتنا المجيد مخطاباً أنصار التيار الإسلامي قائلا: اشتموا والعنوا وكفروا المسلمين وتواطأوا على إرادة الشعب وبيعوا الثورة واحشدوا الفقراء بأموال سيدكم طويل العمر، سيظل دستوركم اللقيط بلا شرعية

  16. والله احلا شيخ عبد الله بدر رجول من ضهر رجول كلامو صح هههههههههههههههههه واحش

  17. الكلام الي قالوا الشيخ بدر صحيح مئة في المئة صحيح رحوا شفوا على اليوتوب ماذا جرى ل ليلى علوي معه الحق ليه نزلة في هماجية لا يتصوره العقل في الحقيقة كارثة المتحرشين لازم لهم سجن المؤبد قبل ما يتكلموا على الدستور الوجوه الشريرة في الميدان لازم لهم تربية والضرب بالكهرباء الله يعينك يا رائيس مرسي…….

    1. سلوى …ممكن تنزلى الرابط للفيديو اللى بتتكلمى عنه

      1. مساء النور شرين لا اعرف كيف انزل الفديوهات والله العظيم الي شفتوا على اليوتوب مهزلة انا لو مكان ليلى علوي لا اروح هناك لان في قلة أدب وتربية وفي وجوه يا لطيف تلطف لازم مصر تتنظف من جدور ما احترامي لكي شرين شئ ماسف في الحقيقة لازم رائيس حازم ويكون دكتاتور في حكمه يا مرسي او غير مرسي تحياتي …

        1. ههههههههههههههه
          بينى وبينك لما بشوف تطاول الاعلاميين الفج ع مرسى بحس اننا غير مهيئين للديموقراطية

          1. صحيح يا شرين الدمقراطية بعيدة كل البعد عن العرب انا أعيش في سويسرا أغلى دولة في العالم من ناحية المعيشة وضرائب ولكن ناس تشتغل بجد واحترام اما العرب لازم لهم مليار عام عاد يعرف اسم دمقراطية ولاحترام اما عن مصر فوضى ما بعدها فوضى أتأسف على ما يصير تحياتي شري ……

  18. أرادت أن تظهر بمظهر البطولة”، لكنها تعرضت لسلوك غير لائق، وأنها “لو انتظرت قليلاً في الميدان لغادرته وهي حامل”.
    ههههههههه حامل مره وحده زودتها ياشيخ على العموم دا مش حيحصل هي تبنت العجل الذي ظهر معها في الصوره وهي تجره من يده المسكين مش متعود على المشي

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هي تبنت العجل راني مت بضحك يا هنودتي دموع في عيني هههههههههههههههههههههههه

  19. هذا أكيد واخد حبوب هلوسة!!!!!!!ماهذا الكلام ….!!!!!الشيخ!!!!!!الدكتور!!!!!!أُمال الشمكار راح يقول إيه…الله يكون في عونك يا مصر….لا حول ولا قوة إلا بالله

    1. اهلا سوسو لباس عليك والأولاد لباس عليهم والله هد شيخ ما شمكار الا قال الحقيقة دخلي اليوتوب وتشفي واش كلاموا على حق او لالا كن ما شفتش غادي نقول بحالك ولكن مصيبة وقعة في الميدان وما وخد لا حبوب الهلوسة ولا حتى حاجة وخد دكتورة ودكتور يا سوسن ……..

      1. أهلا سلوى لاباس عليك أختي أنا ااحمذ الله بخير والأولاد كذلك الله يحفظك…أماعن هذاالشيخ ربما كلامه صحيح …ربما خطأ…أنا ما شفتش حتى حاجة ….ولكن ألي يسمع كلامه …ما يعتقد أنه لا شيخ ولا دكتور …وهل هذه طريقة كلام…الشيخ يجب أن يكون قدوة للناس حتى في حالة الغضب هناك ألف طريقة لتوجيه الكلام للناس عمر الشتم والألفاظ القبيحة ماتوصل لحل …بالعكس ممكن الناس تعاند بسببُ…

        1. عرفتي كن شفتي ل طري في هدك الميدان تخريب غدي تقولي الله يعطيه الصحة لانه كي فقدوا الكلام الجميل واحد الوجهة يا لطيف تلطف هههههههههههههه ما تقولني غير مصرية ومفقوصة لالا ما عندناش في المغرب هد الفضيحة وخة الولاد بيطالة ولكن مربيين ما كيتحرش ما والوا بالعس يمكن البنات ل كيتحرش بالولاد والأولاد عندنا كيخفوا مساكن نمشي نصلي وانا قلك مزال مصليتش الى لقاء سلامي للجميع ….

          1. واش عندك الفيديو …إذا عندك نشريه هنا …ويمكن تيتحرشو بيهم …باش يخوفوهم ومايجيوش مرة أخرى للميدان….

          2. يا سلوى انتى رحتى الميدان يا بنتى علشان تتهمى من فيه؟
            هى الفيديوهات اللى بتشوفيها دى هى ميدان التحرير؟؟؟
            ولو فيه تجاوزات الحقيقة اغلب البنات اللى نزلوا ما شافوهاش والله اعلم مين اللى بيمولهم ولا مدسوسين من اى جهة.
            فضيحة ايه يا اختى اللى ماعندكوش فى المغرب وليه المقارنة من الاصل؟؟؟
            ليه بعضكم بيتعمد يهينا ويتطاول علينا وهو قاعد فى بلده كل ثقافته من قناة الجزيرة وفيديوهات صفحات الاخوان.
            عيب يا اختى الكلام ده، ولو واحدة فينا قالت ربع كلمة من اللى طالعين نازلين تقولوها بتهبشوا فيها هبش.
            اتقى الله يا سلوى وكفاكم تطاول.

          3. أهلا فاتي بليز ماتزعليش… سلوى مابتقصدش هي بس ساعات بتخربق في الكلام …حتى لما بتتكلم عن بلدها ..والله كلنا عارفين أن سلوى مابتحب تجرح ولا تهين أحد …بس هي كدا …مابتجمعش ههه وأنا آسفة جدا بالنيابة عنها…هي راحت تصلي وراح ترجع تتأسف ليكِ…والله أنا ساعات مابحب أعلق على أي بلد تفاديا للمشاكل …وخصوصا التعليق عن ألي بيجرى في سوريا….والله ينصر مصر وسوريا …كل البلدان العربية…يا رب

          4. مساء الخير يا سعاد، ازيك؟
            تسلمى، انا مش عايزاها تعتذر لا هى ولا غيرها، انا عايزاهم يكفوا اذاهم عنا، ومايفتوش طالما مش مدركين حجم الكارثة اللى بتحصل عندنا.
            لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.
            تحياتى لكِ يا سعاد، وتهلاى فراسك.

          5. فاتي انا شفت على اليوتوب الي عمالوه في ليلى علوي ولكن شفتهم بعني يتحرشوا والآخرين يقولون استغفروا الله هل صحيح ام لا الله واعلم والله يا فاتي لو شفتهم ح تقولي الكلام الي قلتوا اما عن المغرب انا البنات هم المتحرشات بالولاد انا لا اقول عن بلادي انه ملائكة الي في الميدان عندنا منهم عدد ولكن لا يمثلون المغرب جميعا والي في الميدان لا يمثلون مصر كلها لا تغضبي مني يا فاتي والله العظيم من كثرت حبي ل مصر لان بنات خالتي أزواجهم مصريين نعمة تربية والإحسان وتعليم العالي دائماً في صلاتي ادعي لكم ولي جميع دول العالم بسلام والمحبة والاطمئنان فاتو ارجوك لا تزعلي مني عرفني أحبكم ……..

          6. fati; ana kan t3assef rani nezzelt lvedeo mais mafihch wala haja nass betrhawwet c’est tout
            3adi lamma tkoun nass bezzaf kat
            koun lfawda désoléé

          7. تهلاى فراسك؟؟؟؟؟؟
            يا خراشى!!
            لا المغربى دا مش ممكن هههههههه
            طاب هى (فتكوا بعافيه)بالمصرى؟؟؟؟

          8. وأنتِ كمان تهلاي في راسك يافاتي هههههه وماتزعليش بليز ….والله يصلح مصر وترجع أحسن وأحسن …يا رب والله بندعي ليكم …وسلوى أكيد بتحب الخير لمصر وإلا ماكانت تهتم بأخبارها …ونهارك جميل يا جميل ولا تزعلي

  20. الله يهدي كل انثى تنزل لمكان مزدحم “بالعرب”…
    كيفما كان هذا المكان من الاطوبيس الى ساحة التحرير …
    و لي حابت تنزل عليها ان تلبس واقي حديدي يغطيها من اعلى جسمها الى اخمص قدمها منعا للاحتكاك بالنفوس المريضة ….
    ثم لا اعتقد الست ليلى تخرج حبلى من الميدان تعدت سن الإنجاب ….
    الله يستر و يلم الفوضى …

  21. أتذكر شادية كمثال بعد كلام الشيخ الشعراوى معها فى هدوء أعتزلت ولم نسمع عن هذه الأشياء ولم يتكلم عن أنثى بهذا الشكل القذ ر رحمه الله
    هؤلاء تيوس وليسو شيوخ وما بعرف ليش تفكيرهم كله بالجنس!!!!

  22. اتحدى هذا الزنديق ان يضع فيديو التحرش بليلى علوي. الفنانة ليلى علوي اغمي عليها من الازدحام يا وسخ

  23. هذا راعي بلطجي مش شيخ
    و لكن بصراحة هذا شغل الاعلام ليه ما جابوش دكتور محترم او شيخ حقيقي و حطو الفيديو بتاعه

  24. this is very sad! egypt is living a terrible chaos at this moment. i hope that they can get out of this delima soon or they will be setting their country for failure and a non ending civil war

  25. طاب قوليلى يا سعاد تهلاى فراسك يعنى ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. والله يا شرين تهلاي مصطلح معرفش نزل علينا منين هههه وهومصطلح جديد تقدم يعني ههههه ومعناتو خدي باك على نفسك وراسك يعني رأسك ….عشان إحنا كل سنة بتجينا كلمة جديدة ههههه وأنا بتصل بأهلي عشان مايفوتنيش الجديد عشان لما أنزل للبلد أعرف أتحاور مع أهلي ههههه

      1. احنا كمان يا سعاد الفاظ كتيره دخلت ع اللهجه المصريه
        والحمد لله كلها الفاظ بيئه !!
        و طبعا البركة فى سعد الصغير وافلام السبكى !!!

        1. ههههههههه سعد الصغير هههه و ممكن تشرحيلي آه أُمال ههههه وعفارم وما تخشش عِبِي ههههههههههههه….نسيت المصطلحات الأخرى هههه

      2. بكل بساطة يا سعاد تهلاي جاءت من كلمة تَهَلّل
        تَهَلّلَ :اِبْتَهَجَ,تَلألأَ…
        والمعروف ان الناس تختصر في بعض الحروف بحكم اننا نتكلم بالدارج لا بالفصيح
        هي اصلا تقال للشخص عند المواساة او لعدم اهتمامه بمظهره أي تهللي بنفسك , في المغرب تستعمل كلمة راس للدلالة على الشخص بحد ذاته
        اتمنى اكون افدت 🙂 وسامحيني على التدخل

  26. تشكرات أحمد على الفيديوا عن جد ست عاقله لكن إبليس مستحود على العقول

  27. صراحة قرفت من كلامو…. حتى ولو تعرضت ليلى للتحرش في ميدان التحرير ليس من اللائق التشهير والكلام الذي يهتك الأعراض …. يعني ليلى علوي هي الوحيدة المخولة ان تتكلم بما حصل معها في الميدان إذا ارادت…
    يا عيب الشوم على هالمستوى المتدني من التخاطب….

  28. كلاب .. سفلة .. لصوص .. جرابيع .. ساقطات .. حبلة .. مايعة .. وساخة .. البنات الي في التحرير رايحيين هناك علشان عايزين ان يُغتصبوا .. نخمرلوا عينوا .. ابوك والي خلفوك .. حمار..
    ______________________________________________
    يعني هذه الكلمات تخرج من شخص يطلق عليه دكتور ؟؟ ولا وكمان ” فضيلة الشيخ ” !!!!
    جتكم نيلة يا قرف ومن قال عنه دكتور وشيخ فهوا عبيط .
    سلامات يا شيخ اجزم انه محشش او شارب ..

  29. دائما الشيوخ الغالبيه منهم كلامهم بذي دائما حول الحمل والولاده وامور تخص النساء ..
    الله ياخذك يا هالشيخ لو انت طايح على ربك تصوم وتصلي مو احسن لك من الطلعه في التلفزيونات كل ليله قارف فيهم الناس …

  30. و اطالب سيات الريس الدكتور مورسي انه يسكر افواه هؤلاء المتأسلمين من جد انا انقرفت و خلاص

  31. رفع العلم مع موت العلماء و بقي عبدالله بدر و غيره من غير موجه لا اشك في نيته عنده حماس لدينه لكن النية الصالحة لا تصلح العمل الفاسد

  32. يمكن بحاول يتكلم بنفس اسلوب اغلبية الطرف الاخر ليش نضع كل الحق عليه !!!!!!!!!!!!!!!

  33. هذا مستوى خطاب؟؟؟ مستوى كلام !!!!!!!!!يجب ان يحاسب عليه قانونا وشرعاً………..تحياتي لاصدقائي Moudi,ليلى و Star,.,.وجميع الناس الطيبة

  34. اهلا بصديقاتي العزيزات :-))..اانشالله تكونان بالف خير?,chou hebla ma hebla hayda majnoun , fini a haut lol

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *