اتهم الداعية “عصام بن صالح العويد” أن مجموعة قنوات MBC بترويج للدعارة والزنا، مشيراً إلى أنها محسوبة علينا كسعوديين، ونحن مَن يفاخر بخدمة الإسلام والحرمين الشريفين.
ووفقا لصحيفة المرصد ناشد “العويد”، خادمَ الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز”، بوقف مخالفات قنوات mbc -على حد قوله-، وذلك بعد اطلاعه على كتيب يحلل المحتوي الإعلامي لهذه القنوات.
وأضاف: “مالك هذه القنوات تمت مناصحته من قِبل إخوانه وأسرته الفاضلة والمشهود لهم بالخير، وتم الإنكار عليه لكنه رد بقوله (أنا لم أعمل شيئاً خطأ)”.
وقال العويد: “لعل من الأسباب المهمة لوجود التطرف المتمثل في إرهاب داعش وغيرها من الجماعات الإرهابية هو وجود هذه المخالفات من قبل هذه القنوات ومَن يتبع نهجها”.
وأضاف: “الوقوف في وجه الإرهاب والجماعات الضالة واجب، وكذلك الوقوف ضد هذه السموم التي تبثها مثل هذه القنوات التلفزيونية”.

https://www.youtube.com/watch?v=lbc_Y0V6ENU

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. كلام في محله
    وهذه المحطة للأسف نقطة عار من النقاط المتزايدة في صالح كل من يريد انتقاد المملكة

  2. بارك الله فيك والله معاك حق في قضية الدعاره
    و لكن اختلف معاك بانها سبب ظهور داعش الصهيونيه

  3. يللي بعرفه أنو المحطة هي سعودية فالأفضل توجه الدعوة لصاحب القناة وهو سعودي متلك متله …

  4. شئ في غاية الروعة أن نجد المشايخ والدعاة والعلماء يأخذون موقفا بالقول والفعل ضد هذه القنوات العربية الضالة التي نشرت الفساد في بلادنا العربية من أجل أن يكسبوا مال الحرام ولكن الأجمل أن يتم إيقاف هذه القنوات إيقافا تاما من أولياء أمور المسلمين والمسلمات .

    1. القنوات العربية………… ما ينطيك قلبك تقول القنوات السعوديه الضاله ؟؟

      مازلت انتظر ردك هل يصح القياس ؟؟؟

      1. لا يستطيع أن يقول لأنه سعودي …
        كيفك تعرفين تجلهم عندما يتسترون على شيئ يخصهم وبيجي واحد متل هاد والله أعلم من أني مزبلة هو وبصير بدو ينصح ههههههههههههههههههههه

  5. مفتهمت الكتاب شنو محتواه ؟!؟!
    على سيرة القنوات مرة كنت مع صديقتي وعندها محطات عربية والله الي شفته ماشفته بالقنوات الغربية من عري وسفاهة للأسف ما لقيت برامج عليها القيمة كلها مسابقات فن ورقص او لقاءات مع فنانين ! تافهييين

  6. والله هناك مئات القنوات الدينية و الاخبارية القناة ما تفرض عليك نفسها عجايب في الناس

  7. وانا أقول عجايب عالناس الي تحشر نفسها بتعليقات غيرها !!!
    انا قلت راءي مادخلك وشاءنك فيا ؟!؟!؟!

  8. السعودية بلد رجال وأنا أشعر بأن اليوم سيأتي لمنع هذه القنوات العربية الساقطة من العرض في المملكة العربية السعودية الإسلامية لأن السعودية بلد الرجال والطهارة وإن شاء الله تعالى سيتم منع هذه القنوات العربية الساقطة من العرض فيها إن لم تلتزم هذه القنوات بتعاليم الشرع الإسلامي .

    كذلك يتميز علماء ودعاة السعودية بالقوة في الحق فلا تجد عندهم ميوعة في الحق فطالما أن علماء ودعاة السعودية تدخلوا في هذا الأمر فبإذن الله تعالى وقوته وحوله سيتم منع هذه القنوات العربية الساقطة من العرض في أرض الطهارة والكرامة السعودية الحبيبة .

  9. لو قل الطلب سيقل العرض … هما عاملين ام بي سي ( 1,2,3,4 ) …. و مش بعيدة يزودوا عشان شافوا الربح يتضاعف .

  10. mbc بدؤوا لنا بالمسلسلات التركية وألحقوها بالعشق الحرام ثم مسلسل القاصرات وكله يتمركز حول الشهوة وغرفة النوم ومايجري فيها ثم هذه السنة في شهر رمضان يعلنون عن مسلسل زنا المحارم ماذا ننتظر من هذه القناة وشاكلتها
    … ﻤﺎﺫﺍ ﺗﺘﻮﻗﻌﻮﻥ ﺃﻥ ﻳﻌﺮﺿﻮﺍ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﺔ ، ﺃﻓﻼ‌ﻡ ﺇﺑﺎﺣﻴﺔ ؟

  11. بهكذا رجال ستنهض هذه الأمة ان شاء الله
    بارك الله بالشيخ
    الحمدلله زمن بعيد بيني وبين ال mbc

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *