تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر زفاف مواطنة لبنانية على اخرى فليبينية وذلك في احدى البلدات اللبنانية.

فقد نشرت صفحة “وينيه الدولة” على الفايسبوك الفيديو وعلقت عليه :”بعد علاقة حب عاصفة وحميمة بين اللبنانية ج.أ.ر وفتاة من الجنسية الفيليبينية، انتهت هذه العلاقة الى عقد قران بين الحبيبين في حفل حضره لفيف من افراد العائلة والاصدقاء في منزل اللبنانية ج.أ.ر الواقع في بلدة قرنة شهوان شرق بيروت تخلله تبادل المحابس والقبلات واتفقا على بناء منزل زوجي على اسس متينة وتفاهم واضح وحب ابدي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. السبب هو غياب الثقافة النوكاحية الموزونة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    و الا لو كانت هذه اللبنانية مطلعة على اللذة النوكاحية السوية بين الرجل والمراة وكما امر ربنا اكيد ما كان راح تقدم على هذ العمل الوضيع ……. الا والخبر يقول ان زوجتها المصون او زوجها سبع البرمبع فلبينية ههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟؟؟؟
    كافرة ومنحطة وفوقها ما عدها ذوق ههههههههههههههههههههههههههه فلبينية يا تبع النوكاح الشقلوب ؟؟؟
    ليس امام العرب الا ثلاث خيارات هههههههههههههههههههه وما معاهم طماطة :
    الاول هو الانجرار لهذا المستنقع
    الثاني: السماح للدواعش بالعودة ههههههههههههههههههههههههههههههههه واي وحدة عندها هكذا ميول ياخذوها لجهاد النوكاح فورا ههههههههههههههههههههههه وهناك سلومة الاقرع ما يعرف اخوه .
    اما الخيار الاخير هو عمل وزارة عربية موحدة للثقافة النوكاحية اقوم بادارتها شخصيا هههههههههههههههههههههههههههههههه ونشر الوعي الثقافي النوكاحي بارقى مستوى حتى يدخل العرب التاريخ من اوسع ابوابه هههههههههههههههههههههههه وبلا مسيار وبلا رضاعة كبير ….. والا اقرأوا على العروبة وامة مجنون ليلى السلام ……… يا سلام على النوكاح العذري ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في واحد شايف الثاني و واقعين حب وشعر عمودي من الي هو .معاه شفرات غامضة ههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه الثقافة الي يجب ان تنتشر مو فلبينية ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا عديمة الذوق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *