صوّر صحافي فرنسي يُقيم وراء مسرح باتاكلان في باريس، لحظة هروب الناجين القلائل من مجزرة المسرح، بعد نجاح عدد منهم في الوصول إلى الباب الخلفي وأبواب الطوارئ، وحتى من النوافذ في الطابق العلوي.
ونشر الصحافي دانيال بيني العامل في صحيفة لوموند، الفيديو الصادم على موقع الصحيفة، السبت، بعد أن تعرض لرصاصة طائشة اخترقت ذراعه، عند تصويره الأحداث التي كانت تدور تحت نافذة بيته، بعد أن أدرك خطورة الموقف، ورغم الإصابة والجهل بما يحدث واصل الصحافي تصوير أقصى ما يمكن من مشاهد، ليرفعها لاحقاً على موقع الصحيفة، قبل تدخل المسعفين الذين أصروا على نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ولا يتضمن الفيديو سوى صراخ الصحافي من نافذة بيته سائلاً الهاربين عن الذي يجري، في حين تتردد في المكان صرخات الاستغاثة وطلب الاتصال بالشرطة، وفي النهاية يُسمع صوت سيدة تطلب المساعدة والنجدة قائلةً أنا حامل، ساعدوني، أنا حامل.
في الأثناء يتساقط عدد من الهاربين بعد أن طالهم الرصاص من داخل المسرح. يُذكر أن 1500 متفرج كانوا في المسرح لحظة وقوع الهجوم الإرهابي واحتجاز الرهائن.

https://www.youtube.com/watch?v=_–SYtvwiQY

شاهد أيضا:

شاهد: هلع الجماهير داخل ستاد دو فرانس بعد سماع دوي الانفجار

تنظيم “الدولة الإسلامية” يتبنى اعتداءات باريس: هذه الغزوة أول الغيث وإنذار لمن أراد أن يعتبر

بشار الاسد يدين اعتداءات باريس: “ما عانته فرنسا من وحشية الإرهاب نكابده منذ أكثر من 5 سنوات”

فجر السعيد عن الهجمات الإرهابية في باريس: “شمتانة بصراحة”

الشرطة الفرنسية: مقتل أكثر من 100 رهينة في مسرح باتاكلان بباريس

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الرجل يصور ولم يهتم بنداء الشرطة او الإسعاف ،فيديو يثير الشكوك حول مصداقيته وكأنها مسرحية،والجيران أين هم ولا واحد بالشبكات المجاورة والرجل ببرودة اعصاب يسال الناس المارين ماذا حدث ،لو كان صحيحا لكان يرتجف وسارع بنداء الشرطة،أشك ان هذا فيلم جديد للإساءة للإسلام والمسلمين لحتى يقمعونهم اكثر،أنا متاكدة انه بعد ايام سيتم ذكر اسماء مسلمة والقول هم من فعل ذالك،لحتى يكثر الحقد والكره ضد الاسلام والمسلمين،لاسباب لا يعلمها الا الله مثل المسرحية اللي حصلت في الجريدة الفرنسية من قبل و اللتي اتبت بالدلائل علي اليوتيوب انها مفبركة ،

  2. لاعتقد تمثيل او فبركة بس يمكن مزودين عدد القتلى ومضخمينها شوية

  3. مو معقول يكون هادا يلي بالفيديو مسرح! إلا إذا كان هاد باب وراني مثلاً؟
    يعني كلمة مسرح وبعاصمة بلد من المشهورين بالفن وهادا هو مسرحها؟!

    1. عزيزتي soso هاذه هي حقيقة الاسلام اينما كثر المسلمون كثر الارهاب وقل الامان ليش منو يفجر نفسه غير المسلم وخلاص عرفو هويه احد الارهابيين مسلم

  4. عزيزتي soso هاذه هي حقيقة الاسلام اينما كثر المسلمون كثر الارهاب وقل الامان ليش منو يفجر نفسه غير المسلم وخلاص عرفو هويه احد الارهابيين مسلم

  5. إلى الزميلة noha:
    أولا: لماذا لا تسألين عن الأسباب التي أدت إلى كل هذه المشاكل بدلا من أن ترمي البلاء على الدين الإسلامي .

    ثانيا: ماذا تقولين عن اليهود الإسرائليين الذين يقتلون الفلسطينيين الأبرياء في فلسطين ومنهم الأطفال والبنات والشباب والنساء والشياب والعجائز الفلسطينيين الأبرياء والمجازر التي قاموا بها في قتل الفلسطينين الأبرياء ؟

    ثالثا: ماذا تقولين عن الأمريكان النصارى الذين ذهبوا لاحتلال العراق وقتل أهله وتشريدهم وقد سماها الرئيس الأمريكي النصراني الأسبق جورج بوش الحرب الصليبية وفعلا احتلوا العراق وقتلوا أهلها وشردوهم بحجة أن العراق يخبئ أسلحة دمار شامل وبعد ذلك اكتشفنا بأن العراق برئ وليس لديه أسلحة دمار شامل ؟

    ماذا تقولين في هذا يا noha ؟

    لماذا يا زمليتنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *