وضعت فتاة حسناء شابا أمريكيا في موقف محرج للغاية، انتقاما لفتاة محجبة رفض اصطحابها لتناول القهوة.
وأظهر مقطع الفيديو، فتاة محجبة تسأل شاب عن اسمه ثم دعته لتناول القهوة معها لكنه رفض الأخير مدعيًا أنه ينظر حبيبته، ثم رحلت الفتاة، وجاءت فتاة ترتدي “هوت شوت” وطلبت من نفس الشاب أن يصطحبها إلى مكان لا تعرف الذهاب إليه بمفردها، ووافق على الفور وعندما سألته إذا كان ينظر أحد رد بسرعة قائلا لا، مما أثار غضب الفتاة، وقالت له إن ادعى أنه ينظر حبيبته وأن الفتاة المحجبة صديقتها، مما وجد نفسه في مأزق، وبدأ يبرر لها أن تضع شيئًا على رأسها غريبا لذلك هو رفض أن يرافقها، لتتركه الفتاة وترحل.

https://www.youtube.com/watch?v=uFLk-I4xls8

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الڤيديو منطقي.
    وحدة محجبة و وحدة بهوت شورت! يعني ما بدها ذكاء؟!
    انا اذا شفت المحجبة عم تموت ما بساعدها، اعرف منين ان اخوها ولا ابوها
    مش معقد ولا حتى ارهابي.

  2. يعني الجريدة ناقصة مبارايات بين الطوائف مثلا!؟
    بعدين شو دخل أمريكا؟ موقف هاد الشب رح يكون نفس الشي سواء بامريكا ولا بأصغر ضيعة باي بلد عربي. يعني يلي عامل الفيديو هدفه الأساسي يعمل فتنة بدليل التباين الكبير بين البنتين. البنت الأولانية هجمت بدون مقدمات ودقت ع الطاولة بطريقة بتنأز، و البنت التانية لابسة شورت .. لحتى يضمن تعاطف الشب مع البنت التانية (هادا طبعا على فرض انه الفيديو طبيعي ومو متفق عليه وهادا الأرجح )
    بيكفي حرب على الارض الواقع كمان على الانترنت

  3. هو الهدف من الفيديو الهجوم المعتاد على اميركا ، طبعا هادا بحكم اني عايشه ب اميركاصارلي سنين طويله كله تاليف واللي عامل الفيديو بده يثبت للعالم كيف اميركا بتكره المسلمين ، بس لو كان ب بلد اسلامي و صارنفس الموقف راح تكون رده فعل الشاب نفس الشي ، راح يروح مع الشورت ،

  4. والله اعظم شعب هو الشعب الامريكي وعمري ما شفت منهم لا كره ولا ما يحزنون. الله يحفظهم واللي مش عاجبه يشرب البحر.

  5. الفيديو جميل وعجبني. اي حد يسال عن الحجاب بدّي اوريه الفيديو. سبحان الله . اللي ما خلاه ينساق وراها هو the thing on her head. دليل قاطع على ان عقل الرجل السليم يرفض التحرش باي امراه مغطية شعرها. اما الرجل الغير سوي او الدنيء ما بتهمه محجبة او لا.

  6. ردة فعل عادية جدا ،، الشعب الامريكي خليط من مختلف الثقافات والأجناس لذلك داءما يتقبل الغير

  7. بوافقك بنت الرافدين وحتى لو كان بدول عربيه راح يروح الشاب مع البنت اللي لابسه شورت..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *