نشر الصحفي السوري أبو الهدي الحمصي مقطع فيديو سابق لنور المالكي رئيس الحكومة العراقية يطالب بتغيير القبلة إلى كربلاء من أجل الصلاة باتجاهها خمس مرات.
وعلق الحمصي عبر تغريده على “تويتر” قائلا:” المالكي يتحول من رئيس وزراء إلى معمم يحلل ويحرم ويقول يجب تغيير القبلة إلى كربلاء ونصلي بإتجاهها خمس مرات !”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

    1. يسعدلي مساكِ غاليتي أماني ، دائماً نعوّلُ عَلَيْكِ في دحض الأكاذيب و إظهار الحقائق 🙂

  1. ابو اسراء على حق يجب تغير القبلة نحو الاماكن المقدسة في كربلاء والنجف ليقبل الله صلواتكم وحجكم 1400 سنة وانتم على باطل صلاتكم باطلة وحجكم باطلة

    1. الاهبل العواطلي طلعبد الله انتم الي صار لكم 2016 سنة تعتقدون أن المسيح عيسى ابن مريم عليه و على أمه السلام قد صلب و ضحى بحياته لأجلكم حتى تدخل أنت الجنة و تمتع فيها حتى لو ارتكبت كل المعاصي و الذنوب و الموبقات و الآثام فلا إثم عليك و لا جناح لأن عيسى هو مخلصكم من النار و العذاب و هذا صار لك 2016 سنة تعتقده يا طلعبد الله و لكن شو راح اقول لك؟ استفيق من غيبوبتك قبل فوات الأوان لأن عيسى نفسه سيتبرأ من خزعبلاتكم يوم الوقوف عند الله فلا هو ابن لله و لا هو مخلص من ارتكب منكم الذنوب من عقاب الله… استفيق مازالت لديك الفرصة. فعيسى أول من سوف يتبرأ مما يردده رهبانكم و قساوستكم و حينها لن ينفعك الصليب و لا نورت … !!

      ** أما بياع التسابيح الهالكي فأكيد قد فقد عقله و ”طار ليه الفريخ” لأن العاقل لا يقول القبلة هي كربلاء ، معروف أن قبلة المسلمين هي مكة المكرمة.
      “قَدْ نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنْتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ” صدق الله العظيم.

    2. يا طلعبد ……
      ما دخلك انت ان كان المالكي على حق او باطل ؟؟؟
      لا ادري ان كنت غراب ام بومة انثى ، لكن عرفت انك عراقي لعلك مسيحي او صابئي وان كنت أرجح انك ايزيدي ، مهما يكن لا دخل لك بالموضوع ولا ينفعك انت واهل دينك وطائفتك …….. والا فعصانا جاهزة لكل عبيد السوء الأنجاس المناكيد ولا تتدخل في امر عائلي بين مسلمين ان اردت السلامة والا افعل بك كما فعلت بصاحبك من اهانة الذي مسحت تعليقاته امس ، مجتنبا حتى الرد على فرية نورت بسعينا كشيعة لتغير القبلة .

      1. (سورة الحج) : (ان الذين آمنوا والذين هادوا والصابئين والنصارى والمجوس والذين أشركوا ان الله يفصل بينهم يوم القيامة ان الله على كل شيء شهيد)

    1. يا الهي على السخافه بكتابه بلغه غير لغتنا العربيه الرائعه ، لا و يتحاوروا فيما بينهم بدون احترام للمتواجدين العرب ، الثقافه والتطور تنبع من داخل الانسان وليس بالاستعراض الذي ينم عن عقدة نقص

  2. نورت الله يجازيكم خير لازال هناك تعليق للمسمى عطا يشتم فيه الرسول صلى عليه وسلم ،،،،،،، احدفوه ارجوكم وشكرا لكم ولو كنتم مسلمين بحق معزة دينكم ونبيكم امنعوا عطا معطعط ولو كنتم مسيحيين كونو عادلين واحدفوا شتم رسولنا وديننا او قولو لنا نهجر جريدتكم وشكرا،،،،،،

  3. احيانا يكون هناك شبهات يلقيها من يكره الاسلام او في قلبه مرض
    وفي المقابل نكون كمسلمين غير مزودين بتعليم ديني جيد وموثوق لنقض هذه الشبهات او اننا احيانا نحتاج الى الاستزاده العلميه في مساله او في حكم معين لنتفقه في الدين ونتثقف في سيرة الحبيب صلى الله عليه وسلم وفي لغتنا العربيه او حتى نستخدم ماتعلمناه للدعوة الى الله على بصيره
    لذلك ولله الحمد تم افتتاح اكاديميه علميه تفيد المسلمين في اقطار الارض
    وهذا رابطها والمشرف عليها الشيخ المنجد حفظه الله ورعاه
    فانشروها والدال على الخير كفاعله
    http://www.zad-academy.com
    ٠

  4. a brenda

    c est plutot ton jesus le bla bla le fils dieu une histoire qui fait rire meme les petits enfants
    pauvre idiote
    comment tu ose parler de l homme de l histoire comme l a qualifie BONAPARTE

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *